Monday 26 March 2018

نظام التداول سيغنالماكس


نظام التداول سيغنالماكس
يعمل النظام فقط على مؤشر S & أمب؛ P500 (على وسيط أسيترادر ​​الذي يدعى S & أمب؛ P. fs) وانها تلقائية تماما.
ليس هناك حد لعدد من فتح العملية في نفس الوقت.
استخدام إشارة للحصول على ربح من حوالي 400 نقطة في الشهر.
يعمل النظام 24H يوميا من الاثنين إلى الجمعة، فإنه يتوقف فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق.
أنا لا تستخدم وقف الخسارة للعمليات، ولكن أشرف باستمرار على الروبوت، لذلك إذا لزم الأمر أنا يدويا إيقاف العملية تسير على ما يرام.
أوصي باستثمار الحد الأدنى من 1500 $ (أوسد) مخصص حصرا ل أبي سيغنال، من أجل العمل مع 0،01 لوت في التجارة (يتم حساب حجم الكثير لكل تجارة تلقائيا بواسطة مقل بشكل متناسب مع رصيد حسابات البائع والمشترك ).
تم إنشاء أبي سيغنال واختبارها للعمل بأمان مع هذه المعلمات.
& # 8203؛ إذا كان المشترك تغيير هذه المعلمات، وقال انه سوف تفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة.

فوركس نظام الإشارات.
تعريف "نظام إشارات الفوركس"
مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تستند أنظمة إشارات الفوركس إلى أدوات التحليل الفني أو الأحداث المستندة إلى الأخبار. وعادة ما يتكون نظام تداول العملات اليوم من العديد من الإشارات التي تعمل معا لخلق قرار شراء أو بيع. تتوفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التجار أنفسهم.
كسر "نظام إشارة الفوركس"
يمكن أن تنشئ أنظمة إشارات الفوركس عمليات إعدام إما يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. نظام التداول الآلي ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الآلي يزيل العنصر النفسي الذي يضر بالكثير من التجار.

سيغنالترادر ​​التعليقات.
مراجعات لجميع مقدمي سيغنالترادر.
الاثنين، 8 فبراير 2016.
SignalStinger.
ويركز النظام بشكل رئيسي على زوج العملات ور / أوسد ويستخدم استراتيجية التداول الآلي التي تقوم على الاتجاه التالي.
وسوف تتداول فقط ضمن مجموعة محددة جدا من القواعد مع نسبة عالية من الصفقات الفائزة، ومع ذلك فإنه يراقب باستمرار السوق وربما إغلاق الصفقات مع خسارة عندما يكشف عن تغيير الاتجاه.
ويتيح هذا النهج الحفاظ على آلية قوية ومستقرة لرصد المخاطر.
جميع الصفقات في نظام التداول سيغنالزينجر يتم الآلي ومراقبتها من قبل التاجر. "
وبالنظر إلى تاريخ التداول (الصورة أعلاه) فمن الواضح جدا أن هذه الإشارة تنفذ نوع من نظام الشبكة، وأنا فقط لا أفهم كيف يعمل.
منذ أنا لست من محبي أنظمة الشبكة، وإحصاءات تبدو مشبوهة، وأنا لن تتبع له. ولكن بما أنني لم ألاحظ أبدا أكثر من 4 صفقات مفتوحة سيمولتانيوس على هذه الإشارة، لا ينبغي أن يكون احتمال تحطمها مرتفعة جدا، لذلك إذا كنت تستطيع التعامل مع المخاطر، وأنا أفترض أنه من بخير لمتابعة هذا واحد.
سيغنالغلوري * د د *
سيغنالبور * عالية د *
SignalGainer.
الجمع بين هذا النهج مع أدوات التحليل الفني المتطورة يسمح سيغنالغاينر للاستفادة من التحركات العملة.
وهي تقوم أساسا بتداول أزواج العملات الرئيسية للعملات الأجنبية، حيث يتداول النظام خلال اليوم حول ساعات السوق المتقلبة، أي جلسات التداول في لندن ونيويورك.
SignalFusion.
ويستخدم نهج صارم لإدارة الأموال للحفاظ على رأس المال في حين خلق مكاسب ثابتة باستخدام أحدث البيانات الاقتصادية مع حركة السعر والمؤشرات الفنية، مثل البولنجر باند مخصصة، دما و رينكو الرسوم البيانية.
سيغنالفوسيون سوف تستفيد بشكل رئيسي من الأسواق المتقلبة المحيطة أزواج العملات الرئيسية العملات الأجنبية بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسكاد.
الخميس، 4 فبراير 2016.
تحديث قريبا!
ولكن في نهاية هذا الأسبوع سأجلس وكتابة تحديث كبير مع تحليل جميع الإشارات الجديدة.
سيغنالكينغ (كما ألويس، ولكن لا يزال المفضل لدي)
سيغنالفوسيون (سوف تضيف هذا واحد إلى "جيد" أجهزة الصراف الآلي، ولكن كن حذرا، 171 الصفقات لا تزال غير كافية للتأكد)
سيغنالزينجر (أنا لست متأكدا من هذا حتى الآن، ولكن أكثر على الجانب السيئ أعتقد)
سيغنالغينر (نظام الشبكة القياسية، ولكن أتليست يبدو لاستخدام الطوارئ وقف الخسارة)
سيغنالماكس (تخفيض بنسبة 50٪ لحظة كتابة هذا)
سيغنالبور (أكثر من 60٪ تراجع لحظة أنا أكتب هذا)
سيغنالغلوري (تظهر الإحصاءات انخفاض بنسبة 65٪)
سيغنالشيف (نظام الشبكة، وهو سيء بما فيه الكفاية، ولكن أيضا باستخدام مثل هذا المنصب المرتفع الحجم هو بالتأكيد مرشح تحطم (رأيي بالطبع))
سيغنالليون (شبكة + مارتينغال، وهذا قنبلة موقوتة)
سيغنالزوينغ (أنا فقط لا يمكن أن تقرر أين لوضعه ^^)
سيغنالبريم (نظام الشبكة مع وقف الخسارة في حالات الطوارئ، وقال انه لن تحطم حسابك بسرعة، ولكن من ناحية أخرى، وقال انه مجرد تاجر فقدان خلال الأسابيع الماضية .. أنا لا أعرف)
الخميس، 7 يناير، 2016.
ضخمة فوليليلي، كيف هي الإشارات تفعل؟
سيغنالبور حاليا لديه سحب حوالي 60٪! ولكن أنا بالفعل حذرت لكم منذ بعض الوقت أن هذا هو نظام عالية المخاطر، لذلك آمل أن أيا من زائري أن تحمل هذا السحب الضخم :)

نظام التداول سيغنالماكس
إشارات التداول هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط أنظمة التداول بالأسهم مع التحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات العمل السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها.
ميزة نظام تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي أنظمة التداول بالأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التحيز التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارة يجب أن تكون قادرة على الحصول على إشارة بيع من نظام التداول الذي تستخدمه. مثال على نظام التداول يظهر على الصورة. وقد أعطيت غال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو 2010. وقد أثبتت إشارة توصية الشراء الجديدة لهذه التجارة في الأسهم أنها مربحة جدا مع ربح يزيد على 173٪ في غضون أشهر فقط.
تقدم إشارة السوق إشارة واضحة جدا شراء وبيع نظام التداول. تم بناء النظام لإعطاء إشارات الأسهم على أي الأسهم المتداولة علنا ​​و إتف. وتستند إشارات نظام التداول إلى نظام ثبت تداول الأسهم من التحليل الفني. وقد أتاحت إشارات التداول لمستخدمي نظام التداول طريقة موثوقة للعثور على الأسهم وتنفيذها وتداولها. يمكنك الوصول إلى صناعة فرز الأسهم الرائدة للعثور على نظام تداول الأسهم نظرا لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إشارة على تجارة قصيرة هي مجرد إشارة تداول الأسهم لبيع الأسهم والأرباح مع انخفاض الأسهم في القيمة. وبسبب الإمكانات الصاعدة غير المحدودة التي توفرها الأسهم، فإن نظام تداول الأسهم الطويل غالبا ما يكون الأكثر فعالية. وعندما تكون ظروف سوق الأسهم مواتية، يمكن أن ترتفع قيمة العديد من الأسهم مثل غال بقيمة ألف في المائة.
وأعطيت إشارة رائعة أخرى تداول الأسهم في أغسطس من عام 2010 على رمز فك. وقد أثبتت إشارة توصية شراء جديدة لهذه التجارة الأسهم لتكون مربحة جدا مع مكاسب أكثر من 200٪ في 90 يوما فقط. يوجد نظام تداول جيد في العديد من الخدمات عبر الويب. سوف تجد أن إشارات التداول التي تقدمها إشارة اتجاه السوق دقيقة وسهلة لمتابعة.
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطها والمديرين والموظفين (ويشار إليها مجتمعة "الشركة") - يخضع ل "إخلاء المسؤولية / شروط & شروط / بيان الخصوصية "
المعلومات التي تقدمها الشركة ليست نصيحة استثمارية. الشركة ليست مستشارا استثماريا مستثمرا أو وسيط أسهم أو وساطة. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع - أو من أي من إعلانات الشركة أو مقالاتها أو كتبها أو مقاطع الفيديو أو مواقع الويب أو أي وسائط أخرى - أو تفسيرها على أنها توصية أو دعوة لشراء أو بيع أي نوع من أنواع الأمان أو السلع، أو المشاركة في أي نشاط مالي آخر عن طريق أي أداة مالية، ولا يحسب أن يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك. يجب أن يتخذ أي قرار استثماري في جميع الحالات من قبل المستخدم، جنبا إلى جنب مع له / لها الأوراق المالية المهنية أو المستشار المالي. جميع المحتوى التحليلي التي تقدمها الشركة هو أطروحة التقنية، التي تهدف فقط إلى تثقيف المستخدمين على الجوانب التقنية وقيمة ذكية، وأدوات البحثية الرياضية، ودعم الرسم البياني والتحليلات الفنية المتقدمة.
وتستند النتائج والأمثلة التي تستخدمها الشركة إلى صفقات افتراضية (محاكاة). نتائج الأداء الافتراضي لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج الافتراضية التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول الافتراضي عموما تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا تقدم الشركة أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة.

No comments:

Post a Comment