Sunday 11 March 2018

تد أميريتراد خيارات التعليم


التعليم حسابات الادخار.
ابقى على تواصل.
الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.
الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
وتدعم ولاية مدراس ولاية ولاية نبراسكا خطة أمريتريد 529 للمدخرات الجامعية ("الخطة") ويديرها أمين خزانة ولاية نبراسكا. وتقدم الخطة سلسلة من المحافظ الاستثمارية ضمن صندوق خطة الادخار التربوي في نبراسكا ("الثقة")، الذي يقدم محافظ استثمار أخرى لا ترتبط بالخطة. خطة نبراسكا للادخار التربوي تخدم كمصدر. وتهدف الخطة إلى العمل كبرنامج تعليمي مؤهل لاستخدامه فقط لتوفير نفقات التعليم العالي المؤهلة، وفقا للقسم 529 من قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة.
يجب على المستثمر أن يأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية للمخاطرة، والمخاطر، والمصاريف والنفقات قبل الاستثمار. وينبغي قراءة بيان اإلفصاح عن البرنامج، الذي يحتوي على مزيد من المعلومات، بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر قبل الاستثمار في ما إذا كانت الدولة التي يقيمون فيها أو مستفيدهم تقدم أي ضريبة حكومية أو استحقاقات حكومية أخرى مثل المساعدات المالية وأموال المنح الدراسية والحماية من الدائنين التي لا تتوفر إلا للاستثمارات في برنامج التعليم المؤهل من قبل الدولة ويجب أن تستشير مستشاريهم الضريبيين ، والمحامي و / أو مستشار آخر بشأن وضع قانوني أو استثماري أو ضريبي محدد.
يتم توفير هذه المواد لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة القانونية أو الضريبية أو الاستثمارية، أو للاستخدام لتجنب العقوبات التي قد تفرض بموجب قوانين الضرائب الاتحادية في الولايات المتحدة. هذه المادة ليست عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية. ولا يجوز تقديم أي عرض لبيع وحدات ضمن الخطة إلا من خلال بيان الإفصاح عن البرنامج واتفاقية المشاركة المتعلقة بالخطة.
تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. يختلف الوضع الضريبي لكل فرد، ومن المهم استشارة مستشار ضريبي مؤهل فيما يتعلق بتطبيق مزايا الخطة على حالتك الفردية.
ولا تضمن المشاركة في الخطة أن المساهمات وعائدات الاستثمار من المساهمات، إن وجدت، ستكون كافية لتغطية الرسوم الدراسية المستقبلية ونفقات التعليم العالي الأخرى، أو أنه سيتم قبول المستفيد أو السماح له بالاستمرار في حضور مؤسسة تعليمية مؤهلة .
الاستثمارات في تد أميريت 529 خطة المدخرات الكلية ليست مضمونة أو مؤمنة من قبل فديك، سيبك أو أي وكالة حكومية أخرى، وليست ودائع أو التزامات أخرى من أي مؤسسة إيداع. الاستثمارات غير مضمونة أو مؤمنة من قبل ولاية نبراسكا أو أمين خزانة ولاية نبراسكا أو مجلس نبراسكا للاستثمار أو البنك الوطني الأول في أوماها أو تد أميريتريد أو الوكلاء المفوضين أو الشركات التابعة لها، وهي عرضة لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة المبلغ الرئيسي المستثمر.
التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.
يمكن أن تنطوي صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر مشابهة لملكية الأسهم المباشرة، بما في ذلك مخاطر السوق أو القطاع أو الصناعة. قد تنطوي بعض صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر دولية، ومخاطر العملة، ومخاطر السلع، ومخاطر أسعار الفائدة. قد لا تعكس أسعار التداول صافي قيمة أصول الأوراق المالية الأساسية. يتم تطبيق رسوم العمولة عادة.
والانسحابات المستخدمة لدفع نفقات التعليم العالي المؤهلة خالية من ضريبة الدخل الاتحادية و نبراسكا. وتشمل هذه النفقات الرسوم الدراسية والرسوم والكتب ومعدات الحاسوب والبرمجيات واللوازم والمعدات اللازمة للتسجيل في مؤسسة مؤهلة للتعليم العالي. تعتبر الغرفة والمجلس مصروفات مؤهلة ذات صلة بالتعليم إذا كان الطالب ملتحقا على أساس نصف الوقت على األقل. سيتم التعامل مع جزء الأرباح (إن وجد) للانسحاب غير المؤهل كدخل عادي للمستلم وقد يخضع لعقوبة ضريبية إضافية بنسبة 10٪.
يمكن أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في خيار الاستثمار في سوق المال. على الرغم من أن صندوق سوق المال يسعى للحفاظ على قيمة الاستثمار في 1 $ للسهم الواحد، فإنه لا يمكن ضمان أنها سوف تفعل ذلك. الاستثمار في خيار الاستثمار في سوق المال ليست مؤمنة أو مضمونة من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي وكالة حكومية أخرى. ولا یتحمل مقدم المشروع أي التزام قانوني بتقدیم الدعم المالي للصندوق الأساسي، ویجب ألا تتوقع أن یقدم الراعي الدعم المالي للصندوق الأساسي في أي وقت.
نبراسكا المدخرات التربوية خطة الائتمان المصدر.
أمين خزانة ولاية نبراسكا.
مجلس الاستثمار في نبراسكا.
مدير برنامج بنك أوماها الوطني الأول.
الموزع، عضو فينرا، سيبك.
تد أميريتراد، Inc. المشرف الفرعي.
تد أميريتراد، وشركة تقدم بعض الخدمات التسويقية والإدارية ل تد أميريتريد 529 خطة الادخار كلية.
منتجات الاستثمار: لا فديك المؤمن عليه. لا ضمان البنك. قد تفقد القيمة.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.

أساسيات الخيار.
من المكالمات ويضع لخيار اليونانية والانتهاء أيام الجمعة، هذه الأساسيات المشي لكم من خلال مجموعة من الأساسيات والاستراتيجيات لمساعدتك على معرفة المزيد عن التداول في ظروف السوق المختلفة.
تريد معرفة المزيد عن الاستثمار؟ توفر سلسلة أساسيات الاستثمار مقدمة لمجموعة متنوعة من الموضوعات الاستثمارية. الخيارات هي طريقة بديلة لمستثمر يحتمل أن يستفيد من تغيرات الأسعار الأمنية. في هذا الفيديو، سنوضح كيف يعمل عقد الخيارات ويعرض لك مثالا لما يمكن أن يحدث عند شراء أو بيع الخيارات.
اختر الأساسية التي تناسبك.
إذا كنت جديدا على الخيارات، وهذا الأساسية يوفر التعليم على الأدوات والتكنولوجيا للمساعدة في إعدادك لتداول هذه السيارة أكثر تعقيدا الاستثمار.
استكشف ما هو عقد الخيار وثلاثة طرق للتداول واحد تقييم كيفية تسعير الخيارات وما هي أقساط الخيار تمثل فهم الفرق بين المكالمات المغطاة ويضع.
هل تم تغطية أساسيات الخيارات؟ هذا الأساسية يتيح لك حفر أعمق في خيار & لدكو؛ غريكس & رديقو؛ ويوفر فهما أفضل لكيفية تأثيرها على سعر خيار ما.
انظر كيف قصيرة الدعوة ووضع قصيرة تداول الرأسي وضع يمكن أن تنتج الدخل دراسة كوندورس الحديد وغيرها من استراتيجيات الخيار المتطورة تحديد كيفية التحوط الأسهم مع طوق والمساعدة في حماية محفظتك مع يضع.
اكتشاف تداول الخيارات القائمة على الاحتمالات وغيرها من الأساليب المتقدمة للجمع بين المكالمات ويضع. مع هذا الأساس، سترى أي استراتيجيات الخيارات يمكن أن تعمل من أجلك.
تعلم كيفية إتقان غريكس محفظة واستكشاف المواقف الإيجابية ثيتا اكتشاف كيفية خيارات لفة حول إكسيراتيونس فك الفرق بين المكالمة الطويلة وطويلة وضع التداول انتشار الرأسي.
ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.
نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.
نرى كيف كومة.
قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.
أفضل للاستثمار على المدى الطويل.
على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار، والياقات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساقين، فضلا عن استراتيجيات التدوير على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
موقف طوق ينطوي على مخاطر كل من المكالمات المغطاة ووضع واقية.
مع استراتيجية وضع واقية، في حين أن وضع طويلة يوفر بعض الحماية المؤقتة من انخفاض في سعر الأسهم المقابلة، وهذا ينطوي على المخاطرة كامل تكلفة موقف وضع.
نتائج تحليل الاحتمالات نظرية في الطبيعة، غير مضمونة، ولا تعكس أي درجة من اليقين من وقوع حدث.
ثيتا هو مقياس لحساسية الخيار إلى تسوس الوقت.
يتم توفير محتوى مركز التعليم للاستخدام التوضيحي والتعليمي فقط وليس توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن محدد.
إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن بعض الخدمات أو السياسات الأخرى.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

تد أميريتراد أوبتيونس إدوكاتيون
الولايات المتحدة: 800-669-3900 | إنترناشونال: 800-368-3668.
نسيت معرف المستخدم.
اتصل بممثل خدمات العملاء على الرقم 800-669-3900.
أول مرة تسجيل الدخول، فتح حساب مع تطبيق ورقة.
إذا فتحت حسابا باستخدام تطبيق ورقي، فاستخدم رقم حسابك ورقم التعريف الشخصي عند تسجيل الدخول لأول مرة. وشملنا رقم حسابك في مجموعة الترحيب، وأرسلنا رقم التعريف الشخصي إليك بشكل منفصل.
بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك إعداد معرف المستخدم وكلمة المرور. ستستخدمها لتسجيل الدخول إلى الأمام.
حسابات متعددة.
من السهل تسجيل الدخول عند ربط حساباتك. لربط الحسابات، سجل الدخول.
انتقل إلى خدمات العميل> ملفي الشخصي> ربط الحسابات.
قد تكون بعض أنواع الحسابات مقيدة من الربط. لمزيد من المعلومات، قم بتسجيل الدخول وانتقل إلى.
خدمات العميل> مساعدة> إدارة حسابك> معلومات عامة> كيف يمكنني ربط حسابي؟
مشكلة في تسجيل الدخول؟ إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها.
هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين المعلومات (الإكمال التلقائي)؟
إذا كان الأمر كذلك، يرجى حذف المعلومات المخزنة وإعادة إدخاله بنفسك. منذ استخدام الإكمال التلقائي قد تشكل خطرا على الأمن، قد ترغب في النظر في إيقاف تشغيله.
هل غيرت إعدادات الأمان & # 0150؛ على وجه الخصوص، قبول ملف تعريف الارتباط & # 0150؛ مؤخرا؟
لاستخدام هذا الموقع، يجب تعيين المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط. يمكنك اختيار قبول جميع ملفات تعريف الارتباط، أو تعيين المتصفح لتنبيهك في كل مرة يتم تقديم ملف تعريف الارتباط وقبولها على أساس كل حالة على حدة. لقبول ملفات تعريف الارتباط، اتبع إرشادات المتصفح.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.

تعليم المستثمر.
ابقى على تواصل.
الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.
الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إذا المعرفة هو السلطة، ونحن يمكن أن تساعد تجعلك خارقة.
أهم الأصول التي يمكن للمستثمر الحصول عليها هي المعرفة. هذا هو السبب في أننا نقدم لعملائنا مع تجربة تعليمية استثنائية باستخدام الموارد المبتكرة والتفاعلية. ونحن نسعى جاهدين لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر استنارة و [مدش]؛ والحصول على بعض المتعة في حين كنت تعلم.
تعرف على البنود.
قرر ما تريد أن تتعلم، وعندما تريد أن تتعلم، وكيف تريد أن تتعلم ذلك و [مدش]؛ دون الخوض من خلال الجبال من المعلومات. كعميل، يمكنك اختيار لدينا الصاعد، الباحث العلمي، أو جورو أساسيات للحصول على المناهج التعليمية بأكملها التي تناسب كل من المصالح الاستثمارية والمعرفة الحالية. أو اختر من مقاطع الفيديو والدورات التدريبية لإنشاء مسار التعلم الخاص بك. مع مركز التعليم، يمكنك التحكم.
استكشاف مجموعة من الموارد.
نحن تجعل من السهل العثور على ما كنت تبحث عنه. البحث وفرز مجموعة من أدوات التعلم، بما في ذلك قوائم التشغيل الفيديو التي تنظمها الموضوع، والمنشورات مثل ثينكموني & ريج. و شريط الشريط & ريج؛ ، تقويم الأحداث، وأكثر من ذلك. لمزيد من المعرفة الاستثمار الخاص بك، والوصول إلى دورات متعمقة، والتدريب، وأحداث ورشة عمل من التعليم لدينا التابعة إنفستولز & ريج؛ من شركة تد أميريتريد القابضة.
يشعر وكأنه أخذ اختبار القيادة؟ استكشف أدوات التعلم التي يمكنك استخدامها الآن & مداش؛ بما في ذلك:
وضع المرح في أساسيات.
تعلم، وتقييم، وتعزيز معرفتك بطرق مثيرة وجديدة. شارات النقاط مثل & لدكو؛ مبتدئ & رديقو؛ & لدكو؛ نادي المؤسس. & رديقو؛ بالإضافة إلى ذلك، في نهاية كل تحد، احصل على توصيات توجهك إلى المورد التالي للمساعدة في البناء على ما تعلمته. جمع كل شيء عن طريق استخدام شريط التقدم لتتبع كل ما تبذلونه من الإنجازات.
التجارة مع المزيد من الثقة.
اكتشاف كل ما يمكنك القيام به مع شركائنا في منصة التداول المتقدمة، ثينكورزويم & ريج. . مركز التعلم ثينكورزويم يتيح لك الوصول إلى أرشيف واسعة من الدروس، كيف، وأكثر من ذلك و [مدش]؛ كل ذلك في مكان واحد مناسب. بالإضافة إلى ذلك، الغوص في عمق، في منصة التدريب كل يوم من أيام الأسبوع مع دروس السباحة سم.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
تد أميريتريد و إنفستولز، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وغير مسؤولة عن خدمات وسياسات بعضها البعض. Investools وسهل حصوي؛ لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment