Saturday 3 March 2018

توم قيمة التاريخ في سوق الفوركس


أساسيات مقايضات العملات.
في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.
أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.
كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.
في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.
في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.
إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.
فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.
يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.
وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.
وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.
وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.
لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.
وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.
وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.
ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.
وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

تاريخ قيمة توم في سوق الفوركس
تاريخ العقد وتاريخ القيمة هي الشروط الأساسية لأي صفقة تداول. الأول يحدد متى تتوصل الأطراف إلى اتفاق على جميع الشروط الأساسية للصفقة. وتحدد المرحلة الثانية لحظة يتم فيها التسوية النهائية وتتاح الأموال النقدية للمقاول. بالنسبة لتحويل العملة غير النقدية، يكون تاريخ القيمة هو يوم تقويمى يتم فيه الصرف الفعلي من خلال تسليم العملة المشتراة وتحويل العملة المباعة. يمكن أن يقع تاريخ القيمة فقط في يوم مصرفي.
على تداول العملات الأجنبية يمكن أن يتم التداول في السوق على حد سواء التسليم الفوري ولتأجيل التسليم في المستقبل وذلك فيما يتعلق بتاريخ القيمة يمكن تقسيم جميع الصفقات إلى مجموعات - بقعة وإلى الأمام.
وعلى الرغم من أن التداول الفوري يعني التسليم الفوري، فإن التسوية تتم عادة في غضون يومي عمل من تاريخ تنفيذ التجارة (أي أن تاريخ القيمة هو اليوم الثاني من تاريخ العقد). هناك حاجة إلى هذه المرة للأوراق المعنية والتحويلات المصرفية المصرفية. وإلا فإنه من المستحيل عمليا تحقيق الوفاء المتزامن لالتزامات الأطراف بموجب الصفقة، وخاصة عندما تكون موجودة في مناطق زمنية بعيدة. وهناك نوعان آخران من الصفقات الفورية يسمى تود (يتم تعيين تاريخ قيمة لنفس اليوم كتاريخ العقد) و توم (مع قيمة اليوم التالي من تنفيذ التجارة). وقد ظهرت نتيجة تحسين الاتصالات بين المصارف، ولا سيما نظم التحويل الإلكتروني الإلكترونية. وتنتشر أيضا صفقات تود و توم على نطاق واسع في السوق الداخلية بين البنوك في البلاد.
في العقود الآجلة أو المستقبلية، يتحدد تاريخ القيمة من تاريخ العقد لأكثر من يومي عمل. يتم تداول العديد من الاختلافات في العقود الآجلة، المستقبلية، عقود الخيارات والمقايضة في سوق الفوركس. جميعهم يفترضون صرف العملة تحت المعدل، المتفق عليه اليوم، مع تسوية تأجل لبعض الوقت في المستقبل. يجب أن يتم تحديد الشروط الأساسية للصفقة - العملة، المبلغ، سعر الصرف وتاريخ القيمة - عند إغلاق الصفقة. مدة العملية إلى الأمام قد تختلف من 3 أيام حتى 3 سنوات ولكن الأكثر شيوعا هي 1 و 3 و 6 و 12 شهرا. ومن الجدير بالذكر أن الأسعار الآجلة مستقرة نسبيا لفترات أقل من 6 أشهر، في حين أن السوق لفترة طويلة متقلبة جدا، وحتى الصفقة الواحدة يمكن أن تسبب تقلبات كبيرة في الأسعار.
عقود العقود الآجلة متشابهة جدا للعقود الآجلة، إلا أنها متداولة في البورصة وتعرف بالتالي على الأصول الموحدة. مبادلة العملات الأجنبية هي عملية شراء وبيع متزامنة لمبالغ متطابقة من عملة واحدة لآخر مع تاريخين مختلفين للقيمة (عادة ما تكون نقطة إلى الأمام). وبشكل عام يمكن اعتبار المقايضة كمحفظة للعقود الفورية / الآجلة، المبرمة من قبل نفس الأطراف. يتعلق تاريخ تبادل العملات الأجنبية هو تاريخ تنفيذ الصفقة الأولية وتاريخ إغلاق الصفقة العكسية يسمى إنهاء المبادلة أو تاريخ الاستحقاق. يتم ترتيب المقايضات المشتركة لفترة أقل من سنة واحدة.
وبصرف النظر عن الأنواع الأخرى من العقود الآجلة، يمنح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بالاشتراك في معاملة معينة على الأصل، في حين يتحمل البائع الالتزام بالوفاء بالمعاملة إذا طلب المشتري ذلك. وبعبارة أخرى، يجوز لمالك عقد الخيارات ممارسة العقد أو لا يجوز. بدلا من تاريخ القيمة معظم الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية - إذا لم يتم ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يصبح باطلا ولا قيمة لها.
التداول الفوري سائد في سوق الصرف الأجنبي. بعض الصفقات تفترض التسليم الفعلي للعملة التي تم شراؤها، والبعض الآخر يتم فقط للربح الربح. في الحالة الثانية تسوية الصفقة يتم استبدال الالتزام بإغلاق الصفقة من خلال الصفقة العكسية. وعندما يتم إغلاق الموقف يتم احتساب الهامش لحساب العميل كربح أو الخصم كخسارة.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

عمليات.
العملات الرئيسية:
العملات الناعمة:
تود، توم، سبوت، إلى الأمام، مبادلة.
تود: يسمح بطلب للحصول على صرف العملات على سعر الصرف من تاريخ تنفيذ الأمر. يتم تنفيذ جميع المعاملات في نفس اليوم. توم: يسمح لك بتوقيع عقد شراء / بيع قبل يوم من تاريخ التنفيذ، وبالتالي تقليل مخاطر العملة. سبوت: الصفقة تشبه توم، ومع ذلك، سيتم تنفيذ الأمر في اليوم الثالث بعد أن وقعت البنك والعميل على الاتفاق.
العقود الآجلة.
وتستند المعاملات الآجلة إلى نفس المبدأ الذي تتبعه تومو ومعاملات سبوت: يتم التوقيع على الاتفاق المتعلق بتحويل العملات بسعر معين في وقت واحد قبل تاريخ تنفيذ الطلب. الفرق هو أن عقود المعاملات الآجلة يتم توقيعها لفترة أطول بكثير - تصل إلى سنة واحدة.
إن برنامج سواب عبارة عن معاملة مصرفية تتكون من معامالت تحويل معاكسة على نفس المبلغ من المال. في معاملة سواب، يشتري البنك أولا مبلغ معين من العملة من العميل؛ ثم بعد فترة محددة من الزمن، فإنه يبيعها مرة أخرى إلى العميل. أيضا في هذه الصفقة، العميل مسبقا يعرف كلا من أسعار الصرف.
أوردر الصفقات.
صفقات الطلب تتوخى بيع / شراء العملة بسعر متفق عليه، والذي يختلف عن سعر السوق الحالي. عندما يصل سعر السوق إلى السعر المتفق عليه، يتم تنفيذ صفقة تلقائيا (أوردر يعمل 24 ساعة).
بمجرد استلام طلب العميل، يتم تأمين المبلغ المحدد في الأمر على حسابه / لها. عند ضبط الطلب في السوق، يتلقى العميل إشعارا بأن طلبه مقبول للتنفيذ ويتم تفعيله. بمجرد تنفيذ الطلب، سيتم إخطار العميل بذلك.
• تحقيق الربح - لإصلاح النتائج الإيجابية عندما يصل زوج العملات إلى المعدل المتوقع.
• وقف الخسارة - لتقليل الخسائر المحتملة للمركز المفتوح في حالة وجود سعر صرف غير موات.
قائمة العملات المتاحة للعمليات.
يتم تحديث أسعار الصرف ريتومو بانكا عدة مرات في اليوم وتعتمد على الوضع في الأسواق المالية.
عند تبادل أكثر من 5'000 يورو قد تتفاوض على معدل الأفضل مع تاجر.
لا توجد رسوم إضافية لتحويل العملات.

غدا التالي - توم التالي.
ما هو "غدا التالي - توم التالي"
غدا التالي (توم توم)، هو معاملة صرف العملات الأجنبية قصيرة الأجل حيث يتم شراء وبيع العملة في نفس الوقت على مدار يومي عمل منفصلين، يوم الغد (يوم عمل واحد) واليوم التالي (يومي عمل من اليوم)، وإلا والمعروفة باسم التاريخ الفوري.
نقطة الصفقة هو ذلك التجار والمستثمرين الحفاظ على موقفهم وليسوا مجبرين على اتخاذ التسليم البدني.
كسر أسفل "غدا التالي - توم التالي"
في معظم الصفقات العملة، والتسليم هو بعد يومين من تاريخ المعاملة. وتحدث صفقات توم التالية لأن معظم تجار العملات ليس لديهم نية في تسليم العملة وبالتالي تتطلب مواقفهم إلى "تدحرجت" على أساس يومي. هذه الصفقة في وقت واحد هو مبادلة العملات الأجنبية، واعتمادا على ما العملة يحمل الشخص ، فإنها إما أن تكون مشحونة أو كسب قسط. وسيتداول هؤلاء المستثمرون والمستثمرون الذين يملكون عملات ذات عوائد عالية بمعدل فائدة أكثر (الحد الأدنى) بسبب فارق سعر الفائدة. ويعرف هذا الفرق كتكلفة الحمل.
إذا كانت العمالتتني تتمتعان بأسعار فائدة متطابقة، فسيتم تبديلهما بنفس السعر.
تتم المعاملات الفعلية للحرف توم المقبل من قبل البنوك في السوق بين البنوك. اعتمادا على اتجاه معاملاتهم، فإن التاجر إما "شراء وبيع" أو "بيع وشراء" العملة التي هي المتداول. يتم التعامل مع الصفقة التالية بشكل عام من قبل مكتب التداول الآجل أو فريق ستير (سعر الفائدة قصير الأجل).
إذا اختار المتداول عدم التدحرج على موقفه فإنها سوف تضطر إلى اتخاذ التسليم الفعلي لتلك العملة. ولأن هذا الأمر نادر الحدوث، فإن معاملة توم-نيكست هي في الأساس امتدادا لموقف المتداولين.
مبدأ المتداول على الموقف هو أكثر أهمية في تجارة السلع لأنه إذا لم يكن قد فعلت التاجر سوف يترك مع تسليم السلع الأساسية.

No comments:

Post a Comment