Friday 23 March 2018

ترادرسواي الفوركس وسيط الاستعراض


آخر أخبار الفوركس.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن الودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المكافئة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الصكوك المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وتتوقع الشركة عموما أن تظل تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ترادر ​​& # 039؛ s طريق الاستعراضات.


تداول مع طريقة التاجر؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط طريق التاجر؟


استعراضات & راتينغس.


التاجر الحقيقي في الولايات المتحدة الأمريكية.


ليس بعد. لا تزال تبحث مع هذا الوسيط.


أنا تاجر من الولايات المتحدة وقد تم البحث السماسرة خارج الولايات المتحدة بسبب القيود مع وسطاء الولايات المتحدة. يجب أن أقول لقد رأيت مراجعات مختلطة حول هذا الوسيط وما زلت لم تقرر على فتح حساب معهم. شيء ما كان قليلا مزعجة بالنسبة لي هو أنه في حين بحث الاستعراضات على مواقع متعددة لقد لاحظت أن معظم التعليقات الإيجابية المنشورة حول هذا الوسيط من قبل عملاء الولايات المتحدة مكتوبة باستخدام قواعد اللغة الإنجليزية غير صحيحة، على غرار الرسائل الاقتحامية ق من نيجيريا لدينا جميعا رأيت. شيء للنظر والتفكير، لأن تذكر إذا كنت إيداع والفوز أو الخسارة، وإذا لم يرسل لك رصيدك ليس لديك وسيلة قانونية لمتابعة المال الخاص بك. ماذا لو جعلت يقول 100،000 $. على 10000 دولار. إيداع، هل أنت واثق من أن ترسل السلك عند طلب سحب؟ لديك محدودة إلى حد كبير لنشر استعراض سيئة عن تجربتك ويبدو أن هناك الكثير من تلك هناك حول هذا الوسيط ولكن الناس لا تزال للانضمام والتجارة حتى الآن من الصعب العثور على العديد من الاستعراضات حول مع سحب الخبرة باستثناء واحد مع ضعف قواعد اللغة.


أما بالنسبة لي، ما زلت أبحث عن وسيط مع ردود الفعل شرعي.


هنغاريا، فيكتور.


2 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


طريقة التاجر هي واحدة من أفضل وسطاء إن - لقد رأيت من أي وقت مضى.


لقد وجدت لهم قبل شهرين فقط - وهذا هو السبب الوحيد لماذا لا التداول معهم في وقت سابق.


التنفيذ السريع - ينتشر جيدة - دعم جيد - مكافآت لطيفة - مثالية بالنسبة لي.


6 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


استغرق سحب بطاقة مصرفية 14 يوما. بعض القضايا مع server. The إيداع مع بطاقة مصرفية يذهب إلى بعض مكان في الصين.


سنتين المجموع.


أسبوعين مع هذا الوسيط.


بدأ تداول الفوركس مع وسيط في الخارج. فقدت قميصي. بقي بعيدا عن الفوركس لسنوات. في الآونة الأخيرة قال لي شيء لمحاولة الفوركس مرة أخرى. هل بعض البحوث أكثر كثافة وتمزقت بين تالينيكس وسماسرة ترادرسواي. قررت على ترادرسواي. فتى أقول يا ما أنا فقط على حساب تجريبي الآن، ولكن هف أعجب مع منصة ترادرسواي إن. في أسبوع واحد أنا صافي $ 1،300. تداول أغرس جدا حساب تجريبي بالطبع. لقد فقدت بضع مئات من كونها غبية. ولكن مع كل ما قال ترادرسواي حتى الآن هو الحلمون السوق الحلم!


أنا لا أعرف كيف هذا الوسيط مع هذا الوسيط.


أنا لا أعرف كيف هذا الوسيط الحصول على مثل هذا التصنيف المرتفع، لأنه متوسط ​​الشركة البحرية مع الحد الأدنى من الموثوقية. إلى جانب ذلك ظروف التداول سيئة. تعني فروقات الأسعار الثابتة والحسابات المتوسطة أن روبوفوريكس صانع سوق. حتى فكر قليلا عن ذلك! أنصحك لاختيار السماسرة ستب صحيح مع رخصة الصلبة. إذا كنت لا تعرف ما هو وسيط لاختيار، وسوف تساعدك. فقط إضافة لي في سكايب - فوفكفس.


دالاس محمد.


أربع سنوات ونصف السنة المجموع.


شهرين يعيش مع هذا الوسيط.


أنا التجارة في العملة أيضا الأجهزة الأخرى لمدة العامين الماضيين. أنا التحقق من هذا المنبر وأنا معجب مع ما تقدمه هنا. واجهة جيدة، واقتبس جيد، وليس الانزلاق كثيرا، وانخفاض في انتشار، سريع جدا جدا في التنفيذ، مكان جيد في للتجارة لجميع أنواع التاجر.


بيركشاير المملكة المتحدة.


ست سنوات.


شهرين مع هذا الوسيط.


كما المستغل، بالنسبة لي، كل من المعدلات والتنفيذ الفوري هي مهمة وهكذا نعم، وهذا المنبر بالتأكيد يبدو وكأنه حلم المتداول تتحقق - التنفيذ الفوري، أي وقت تأخر قبل تنفيذ أوامر واحد الذي باعها بالنسبة لي، وقريب صفر ينتشر. موصى به.


ست سنوات.


ثلاثة أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


تمكنت فقط من الحصول على أكثر من بضع نقاط على أحدث رالي يوروس .. و حصلت على الاعتراف بأن المعدلات على هذا المنبر ومع انتشار الصفر القريب فقط يجعل من الأفضل أن تغلق على أرباح لطيفة. وظائف متقدمة، تطبيقات متعددة، وصول المحمول، فقط ما يحتاجه جميع التجار .. ريكومند.


دالاس، الولايات المتحدة، أكيم.


سنتين ونصف السنة المجموع.


أربعة أشهر مع هذا الوسيط.


أنا هنا حتى أنا أفكر في التحقق من هذا المكان بعد قراءة شيء جيد حول هذا المكان. كل شيء جيد كل الأخبار صحيحة أيضا التداول المحمول هنا جنبا إلى جنب مع إي هو الخبر السار في جميع التاجر للنظام. مكان جيد للتداول.


جوزيف كريجر.


تسع سنوات المجموع.


ستة أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، الشيء الوحيد الذي نحن التجار بحاجة إلى يقتبس دقيقة والآخر، التنفيذ الفوري. خمين ما؟ هذا ما أحصل عليه هنا وبصراحة، بعد رؤية السرعة التي يتم فيها وضع طلبي، فإن الفروق التي تصل إلى نقطة الصفر والأجراس وصفارات إضافية على المنصة، تم بيعها. سوف يوصي، نعم.


كاثي لورانس.


سبع سنوات المجموع.


شهرين يعيش مع هذا الوسيط.


التداول على هذا المنبر بالتأكيد يجعل كل شيء يبدو من السهل جدا - من فروق السعر التي تصل إلى الصفر - لا تمزح إلى أدوات الرسم البياني المتقدمة التي تجعل من السهل لتحليل السوق. استغرق التسجيل بعض الوقت ولكن بعد ذلك، كان هذا مثل المتداولون السكينة - بقعة على الاقتباسات، والوصول المباشر إلى السوق بين البنوك مع انخفاض الودائع دخول، وبطبيعة الحال، والوصول المحمول. نعم، تحتاج الكثير للتحقق من هذا واحد، بيبويز ..


الولايات المتحدة الأمريكية.


ست سنوات.


أربعة أشهر مع هذا الوسيط.


أحب في التجارة في المال واستخدام العديد من منصة أخرى وأنا الآن الانضمام هنا هذا المكان أيضا. أقل انزلاق أيضا بسرعة وعلى الفور الحصول على كل أمر القيام به هنا هو بعض ميزة هنا. أيضا هذا المكان لديه بعض الناس لطيفة جاهزة هنا لمساعدة كل تاجر جديد وأنها تعطي نسخة التداول أيضا. نعم، مكان جيد في التجارة أوافق.


ثلاث سنوات المجموع.


شهرين مع هذا الوسيط.


أنا هنا في تعلم أيضا أسمع منصة تعطيني أيضا الدروس تاجر جديد آخر. كما يمكنني استخدام نسخة التداول أيضا. منصة جيدة، ومعدل جيد أيضا أرى أنها تسمح لك في تشغيل إي والشيء من هذا القبيل. الناس هنا في مساعدتي كثيرا، وأنا أحب ذلك.


دالاس، الولايات المتحدة.


أربع سنوات، سبعة أشهر المجموع.


شهرين مع هذا الوسيط.


إغلاق أمر على أوسجبي، مع نقاط في الأخضر - التداول على منصة بالتأكيد يجعل لبعض التداول سهلة. واحد، يمكنني فتح وإغلاق جميع الأوامر المفتوحة بنقرة واحدة ثم، هناك أسعار أحصل على جميع أزواج. بصراحة، هذا المنبر هو ما يحتاجه كل تاجر، التنفيذ الفوري، تبسيط ونقلت دقيقة، وبعض من أشد ينتشر ينظر حتى الآن على أي زوج، نوصي بالتأكيد.


ثلاثة أشهر مع هذا الوسيط.


أنا في العديد من عملة التداول مكان أيضا المعادن في وقت ما الطاقة. لذلك أنا التحقق من هذا المنبر وأنها هنا نقدم كل شيء. أستطيع الآن التجارة من حساب واحد انظر أيضا أستطيع الآن التجارة إنديس هنا أيضا في حد ذاته. أعتقد أن منصة جيدة في جميع التجار.


ترادرس واي التقييمات والتعليقات 2017.


الجزء الأكثر خروجا من التداول هنا هو ما أسميه ”upside أسفل التداول Ђќ. دعني أشرح. عندما يكون لديك تقلب السوق عالية للغاية، وفي الوقت نفسه استخدام رافعة مالية 1: 500، يمكن أن يكون لديك 60٪ صعودا وهبوطا الانحراف من الأسهم على حساب التداول الخاص بك. في هذه الحالة، تحتاج إلى التأكد من أن كل التجارة سيتم تنفيذها بالضبط بالسعر الذي تريده. خلاف ذلك، قد يخفف كل أموالك ويواجه الوضع عندما يكون لديك أي هامش لفتح أي موقف. لذلك، يتحدث عن وسيط بلدي كشريك حاسم، وأنا على ثقة تماما له. لأنني لم تشهد أي تأخير، ريكوتس والاشياء من هذا القبيل لمهنتي التجارية مع التجار الطريق. شكرا الله يمكنني التجارة مع مثل هذه المخاطر العالية وتعتمد تماما على وسيط بلدي. نوصي بشدة أن تنظر إليه كوسيط فكس الخاص بك على المدى الطويل.


حصلت على الاعتراف هذا المنبر متأكد من كل ما يمكن للتاجر أن نأمل، وظائف كبيرة، واجهة جميلة، من السهل أن نفهم التطبيقات، التنفيذ الفوري، وبعض من أدنى سبريادس .. ويا، قدمت للتو حزمة لطيفة من كابل الصلبان بفضل لحظة تنفيذ. موصى به..


أنا في التداول هنا لمدة أربعة أشهر الماضية. أنا أتعلم في الكثير هنا أيضا التداول أنا أتعلم الكثير من الشيء. أنا أيضا وجود العديد من التجار يقول لي أشياء عن التداول. كما تعلم هنا من السهل كما يأتي كثير من الناس إلى الأمام لمساعدتي. منصة جيدة.


أنا هنا هنا ولكني أعرف الكثير في التداول لأنني التاجر العديد من الشهر في العملة. أحب كيف منصة لا ينتظر دخول بلدي في التنفيذ أيضا يمكنني استخدام إي هنا. منصة جيدة.


لقد نشرت هنا معلوماتي كاملة رقم الجوال - 07666231229 رقم المكتب - 022-61642100. لقد خدع من قبل التجار التزوير الاحتيال. لقد حولوا عمدا مواقفي المربحة إلى مواقف خاسرة ولم يعطوني أي رد على السبب. فهي احتيال حقيقي وأطالب باتخاذ إجراءات ضدهم. دنت الثقة ترادرسواي شركة فرود كبيرة.


أنا التجارة في العملة لبعض الوقت الآن لذلك أعتقد أنني راجعت هذا الموقع بها ولها في كل شيء.


أنا في التجارة في الشهر الماضي في تجريبي كما تعلم هنا. ما أحب هو كيف السعر هو الحفاظ على دقة أيضا نشر صغيرة جدا. أنا أيضا رؤية تجارة نسخة هنا حتى الناس مثلي الذي يتعلم أيضا التجارة جيدة. نعم منصة جيدة.


هذا كومبانت هو صنع المال. إذا كنت جعل الربح أنها لن تعطي ولكن إذا فقدت أنها سوف تكون سعيدة جدا لأنها لا تستثمر في أي سوق كل عملية احتيال.


أنا تجارة صغيرة جئت إلى هنا لأنني قرأت أنها في تقديم حساب جيد أيضا خيار جيد للتداول، أرى معدل جيد أيضا نشر جيدة، فهي سريعة جدا في فتح وإغلاق التجارة المفتوحة، كما يمكنني استخدام إي هنا، مكان جيد في التجارة هنا.


أرى بعض الهنود هنا يعلقون على تداول العملات الأجنبية. أريد أن أعرف من الهنود هنا إذا كان قانوني أو غير قانوني للقيام به تجارة العملات الأجنبية في الهند.


أنا تقرر في تعلم الفوركس لذلك أنا الانضمام هنا في التجريبي. وأود أيضا كيف العملاء العملاء تذهب في كل مساعدة لي. أنا أتعلم كل شيء عن تداول العملات كثيرا في هنا أيضا أرى أن لديهم العديد من الناس التجارة الذين يساعدون أيضا العديد من المواد التعليمية هنا. منصة لطيفة.


مجرد إغلاق الصفقة، مع الأرباح، وفتح واحد آخر على كابل وكل ذلك مع بنقرة واحدة. إذا كنت تسألني، وأود أن أقول بالتأكيد أن هذا المنبر هو الحق في الأعلى مع قائمة منصات التداول المفضلة، إسب مع سهولة واحدة يمكن فتح وإغلاق المعاملات، وإذا كان هذا لا يكفي، ينتشر هنا هي لا يصدق فقط. جيدة للتداول.


إنضم إلى هنا في التجارة فقط في آخر عشرة أيام. ما زلت أتعلم كل شيء في التداول. هذا الوسيط لديه العديد من المعلومات الجيدة في التداول أيضا العديد من التجار تسمح لي لنسخ التجارة لذلك أنا كسب المال أيضا. أنا أحب منصة جيدة في المبتدئين.


اختبار المنصة من خلال الأسبوعين الماضيين متأكد من يجعل من الواضح لماذا هذا المنبر، مع كل أجراس وصفارات، هو خياري الأعلى. معدلات واردة لكل زوج كبير تقريبا، والصلبان هو لعنة دقيقة والفروق، لعنة ضيق، لا يوصي.


أنا لا أعرف شيئا في التداول حتى جئت إلى هنا. أنا أتعلم أيضا أنا باستخدام هذه الميزة النسخ لذلك أنا جعل بعض المال أيضا عند تعلم التداول. هذا المكان تعطيني الوصول المحمول أيضا العديد من الميزات الجيدة. انه جيد.


أنا الانضمام أسبوعين هنا للتجارة هذا المكان لديه نسخة التداول لذلك هو مساعدة تاجر جديد مثلي. فمن السهل لوضعه حتى أتمكن من كسب المال أيضا معرفة نفس الوقت منصة جيدة.


تجارة شيء أنا قطف في الآن حتى الكثير من الكثير من التعلم. أنا أتعلم كل هنا أيضا الناس من خدمة العملاء في مساعدتي على تاجر آخر. هناك أيضا في نسخ نسخة لذلك أنا في كسب المال أيضا. منصة جيدة وشعب لطيف هنا، مساعدة جدا.


أنا هنا أيضا في التداول. أنا طالب لذلك أنضم إلى تعلم التجارة أيضا كيفية كسب المال. الكثير من التاجر للدردشة والمشورة أيضا دعم العملاء هو مساعدة جدا. وأعتقد أن منصة جيدة أيضا أنها تعطيني العديد من التطبيق بالإضافة إلى انتشار منخفض أيضا. جيدة في التجارة في التفكير، منصة.


أنا تاجر لعدة سنوات ولكن جاء هنا فقط مؤخرا. أنا أحب ما هي منصة تقدم من سعر جيد إلى انتشار منخفض. أيضا كيف يمكنني أيضا في استخدام النصي التداول الآلي، أطراف ثالثة أو الألغام، في منصة. نعم، أوصي.


أنا التجارة في سوق العملات لسنوات عديدة ولكن جاء هنا فقط ثلاثة أسابيع الآن. أنا إيك كيف الحساب تعطيني العديد من الأدوات المالية للتحقق والتجارة تنتشر أيضا منخفضة جدا، نعم. انهم عظماء.


لدي تداول في النقد الاجنبى سنوات عديدة والانضمام هنا لأنني أسمع انتشار صغير. صحيح، فهي صغيرة جدا أيضا ميزات أخرى جيدة جدا. هناك التوصيل والتشغيل لفحص إي، تثبيته أيضا عملية سريعة جدا لسحب الأرباح بسرعة. على الإطلاق، أنا أعجب.


أنا العملة التجارية في أربع سنوات الآن، لذلك أنا الانضمام هنا لرؤية وأحب ما أراه هنا من قادرة على سلخ فروة الرأس أيضا العرف مناطق مخصصة. أعتقد أنه أمر جيد، حتى الآن أنا أفعل لطيفة هنا - شكرا لك.


لقد مضى أكثر من ستة أشهر منذ أن بدأت التداول على هذا المنبر وكانت ركوب تملأ كبيرة حتى الآن. وبصرف النظر عن بعض من شروط التداول الأكثر تنافسية، ونقلت دقيقة، وتطبيقات بما في ذلك التداول الاجتماعي والرسوم البيانية المتقدمة هو مجرد الكمال. وكان التداول أبدا من السهل جدا أو مريحة، نعم، يوصي ديف.


جئت إلى هنا قبل ستة أشهر وما زلت أتداول هنا. أنا محفظة محفظة العملات المعدنية ومؤشرات الأسهم. أنا أحب كيف أحصل على أداة التداول المتقدمة أيضا استخدام إي على المنصة. انه لامر جيد، أوصي.


أنا أحب منصة التاجر. انها تعطيني الوصول إلى كل شيء بما في ذلك العملة أيضا تجارة المعادن. أنا في التداول الصغيرة الصغيرة عند التدقيق بها. دعم العملاء نشط وتساعد على الإجابة على كل شيء على الفور. أنها لطيفة للتجار.


أنا في التجارة هنا آخر شهر أنا التجارة فقط في اثنين زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي. أحب كيف أرى أفضل الأسعار هنا مع مزيد من العمق كما أحب الرسم البياني المتقدم هنا. منصة كبيرة في التداول، وجعل بالفعل بعض المال قريبا جعل أكثر من ذلك. شكرا لكم.


أنا في جديد هنا. أنا الانضمام الحية ولكن أيضا في عينة التجريبي حتى أستطيع أن تعلم كل شيء في تداول العملات. الدعم هو لطيف جدا. أنها تساعدني أيضا يمكنني الدردشة مع التجار الآخرين في الغرفة هنا في منصة. وعموما فمن منصة لطيفة.


إنضم إلى الموقع 3 أسبوع إلى الوراء و أنا بالفعل كسب المال في التداول كابل الصلبان أيضا أوسد / ين. أنا لا يزال في التداول المتقدم ولكن أنا سلخ فروة الرأس أيضا التداول اليوم. سعر الاقتباس هنا هو 5 أرقام لذلك هو جيد جدا مع انتشار صغير. أنا جعل أول انسحاب إلى حسابي في 5 ساعات فقط لذلك سوف أوصي هذا النظام الأساسي للآخرين.


منصة يمكن الوصول إليها تماما من المحمول، وحتى الآن، ويمكنني التجارة أثناء التنقل وهذا يجعل الشعور المثالي بالنسبة لي. من ناحية أخرى، منصة التداول بنقرة واحدة، مما يترجم إلى عمليات إعدام أسرع. نعم، والرسومات تتبع جميع مستويات P / L بلدي ..


بعد إنشاء حساب، وجدت بقية العملية تماما المستخدم ودية، لا توجد قضايا. وحصلت على الاعتراف، وأنها تقدم بعض من أفضل الاسعار التي رأيتها حتى الآن وإلى أعلى ذلك، يمكن الوصول إلى حسابي على mobile..whats أكثر، والرافعة الراقية!


اختيار وسيط ليست صعبة كما يبدو لأول وهلة. ومع ذلك، من المهم إيجاد النهج الصحيح لهذه المسألة. أولا، وهذا يعني دراسة مراجعات حول 3TG الوسطاء. عند اتخاذ خيارهم، يأخذ التجار معايير مختلفة بعين الاعتبار، بما في ذلك: سنوات من عملية الوسيط في سوق الفوركس، سمعة وسيط، شروط التداول الخاصة بهم، وأكثر من ذلك بكثير. وفي الوقت نفسه، تعليقات العملاء العملية حول الشركة هي نفس القدر من الأهمية. فمن المستحسن أن قبل الحصول على تسجيل مع التجار الطريق، والتاجر يحصل على اعتراف مع تعليقات العملاء وسيط الذين لديهم خبرة حقيقية في التعامل مع هذه الشركة.


الشروط الترويجية وكذلك المعلومات المنشورة على موقع الشركة الرسمية ليست دائما موضوعية، وبالتالي فإنها لا تعطي ضمان 100٪ من أداء وسيط لا عيب فيه.


نحن نقدم الاستعراضات الأصلية والتعليقات على الطريق التجار. وقد تم كتابتها من قبل عملاء فعليين أو سابقين للشركة.


ترادر ​​& رسكو؛ s الطريق، رئيس الوزراء على الفور الفوركس و كفد وسيط، تأسست مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر بالكامل.


التنظيم: غير منظم.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


استعراض التجار الطريق.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


ترادر ​​'s الطريق هو أي مكتب التعامل / وسيط ستب الفوركس التي توفر للتجار مع مجموعة من الفرص التجارية المثيرة للاهتمام. على وجه التحديد، يوفر سوق التاجر أسواقا في أسواق الفوركس والأسهم والطاقات والسلع والمعادن باستخدام منصة ميتاتريدر 4. لا توجد حدود إذا قمت بالتسجيل مع وسيط على طريقة التاجر ولديك أربعة احتمالات حساب للاشتراك مع.


وهناك ميزة لطيفة عن شروط التداول في طريقة التاجر هو أن الحد الأدنى للإيداع هو 0.2 $! أنها توفر كل من حسابات الممارسة الفوركس وممارسة الفوركس لمساعدتك على البدء والإيداع أو سحب المال هو بسيط جدا.


مكافأة للاشتراك مع طريق التاجر هو مكافأة إيداع 55٪. نود أن نرى المزيد من العروض الترويجية المتاحة على موقعهم، ولكن الآن هذا هو ما هو متاح. ربما الأهم من ذلك، اكتشفنا خلال هذا التاجر مراجعة الطريقة التي لا يتم تنظيم الوساطة، وهو شيء أننا لا يمكن أن نغفل بسهولة. على نفس القدر من القلق هو أن الوسيط يقول مباشرة إلى أنها لا تتطلب أي وثائق لفتح حساب & نداش؛ سوف تحتاج فقط وثائق لإيداع عن طريق بطاقة الائتمان والسحب.


تقدم الوساطة فروق ثابتة ومتغيرة على حساباتها القياسية، وكذلك إن وخيارات الحساب الجزئي. في حين أن هذا يبدو وكأنه مجموعة لطيفة من العروض، ونحن غالبا ما نجد أن وسطاء التركيز على عرض معين واحد أو نوع التداول هي أكثر تركيزا وأسهل للعمل مع. فسبريموس، على سبيل المثال، تقدم فقط إن التداول ولكن على الأقل التجار يمكن أن تبقى مركزة & نداش؛ في حين تتمتع مع العلم أنها تتداول مع وساطة آمنة ومنظمة. الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن طريقة التاجر.


ليس هناك أي شك في أنه خلال استعراضنا للتداول وجدنا طريقة الوساطة في تبسيط عملية التداول وتسويق خدماتها للتجار الجدد الذين لن يعرفوا أي أفضل من أن يتم إغراءها من خلال العلاوات والتسويق الضجيج. إذا كنت تبحث عن تجربة تداول فادحة في الفوركس، فنحن نوصي بالقيام بأي وساطة فوركس أخرى تقريبا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment