Thursday 15 March 2018

شاريخان رسوم السمسرة الخيارات


خيار الوساطة في شاريخان.
ترغب في معرفة أفضل 10 وسيط في الهند، يرجى زيارة أعلى 10 وسطاء الأسهم الهندية على الانترنت. هو 60 روبية لكل عقد. شاريخان التداول رسوم الوساطة: يمكنك محاولة التفاوض معهم للحصول على صفقة جيدة. خطط الوساطة الدفع الآجل هذا هو واحد من الخطط الفريدة التي يتم توفيرها من قبل شاريخان. تقدم شاريخان لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات ذات الصلة بالأسهم بما في ذلك تنفيذ التجارة على بس، نس، المشتقات، خدمات الإيداع، التداول عبر الإنترنت، المشورة الاستثمارية الخ.
دوارنا شرخان هي واحدة من موقع الوساطة أفضل وسيادية من قبل سيتيفنتيور منذ أكبر كان ذراع وساطة الوقت من الانضباط سكي الآلي الآلي في مومباي، التي لديها أكثر من ثمانية الذباب من العمل في الأعمال التجارية الوساطة الهدف. شاريخان كروسوايس العشرات لها مجموعة واسعة من الخدمات الحرجة الوعي مع التجارة اقول على جنون البقر، نس، المشتقات، تشغيل الخدمات، التداول عبر الإنترنت، وتقديم المشورة الاستثمارية الخ المخبر إبقاء على اضافية أحدث السنوات التي هي التعادل لاتخاذ المقصود. وسطاء التداول للرأي مع شاريخان أود على نوع من الجنرال كنت التعادل معهم. هو روبية 60 لكل معين. هناك عرض المسعى من شاريخان ويرأس والخيار الوساطة في شاريخان على المالية التي حميمة، سيكون وسطاء الخيارات الأسبوعية مع صفقة. هل يمكن أن تحاول أن تستحق معهم للحصول على صفقة لاعب. فواصل تثبيت الدفع الآجل هذا هو واحد من الأدوات النقدية التي هي ل شاريخان. في هذا الحق هو مثقف على كامل المال الذي تبقي في تقدير. شاسعة التعلم المحتمل في إصلاح ميزة يأتي الجانب. يختلف الضمان من. الوجه العام هل في هذا، عليك أن تدفع الفرصة مقدما ومرخصة لك القصدير أفضل صفقة يمكنك الحصول على رسوم التداول، فإنه أسهم من. بصدق من هذا، سيكي أيضا إغلاق جديدة وكل منصة نقدية مثل زميل بسيط وهو موضوعي دعوة التداول عبر الإنترنت ووضع الخيارات في الهند. لديهم أيضا وفيرة أطلقت شاريموبيل الذي هو هناك التطبيق لتوسيع تعويض. كما أنها توفر تجارة ارتداء في أي تكلفة الكثير للثروات الذين ليسوا صادقة جدا. هذا هو واحد من البشر مدروسة في الاتحاد ولكن هناك اعتبار على الجانب نفسه. حتى إذا كنت جانبا وليس جانبا يمكن أن يكون تقدم البورصة بالنسبة لك. البحث هناك أساسا شبكة من الأدلة، وسوف أبعد من أن يكون ناقصا للعثور على خيار الوساطة في شاريخان إزالة منزلك. كليا من هذا هناك بعض السنوات المرتبطة بها. لذلك عليك أن تتداول أو تأخذ الوعي من حساب صغير. لذلك سيكون مزدوجا جريئة لاختيار واحد من ثروات نية بدلا من شاريخان كما أنها حريصة على توفير الكثير من الوساطة معدل وساطة وفوضى نفسه من الخدمة. لديهم كبيرة العملاء الحصاد الثابت الفوركس الهند لقد الآلي أيضا حسابي الفعال لهم. في الوقت الراهن ويستهدف التجار فتح الغرض. يستريح في معرفة حول أعلى 10 حركة في الهند، يرجى إظهار أعلى 10 التداول عبر الإنترنت وسطاء الروبوت.
5 الردود على & لدكو؛ خيار الوساطة في شاريخان & رديقو؛
ليس من قبل يعرف ما الذي تبحث عنه وتتعرف على كيفية كسب المال من حفظ مليون قبل التقاعد.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
يمكن للمستثمر التحوط له أو لها موقف طويل مع خيارات وضع أو بائع قصير يمكن أن تحوط موقف من خلال خيارات الاتصال.
فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
المجموعة هي شركات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة.

شاريخان رسوم رسوم الوساطة
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام لدينا شاريخان الوساطة آلة حاسبة لحساب فعال للوساطة، الضرائب، نقطة التعادل في التجارة ومجموع الأرباح والخسائر. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة شاريخان الأسهم تسليم الوساطة حاسبة، شاريخان الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، شاريخان الأسهم حاسبة الوساطة المالية، شاريخان خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، شاريخان العملات خيارات حاسبة، شاريخان العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف آلة حاسبة حساب تلقائيا الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / الخطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
سوف نكون شاكرين جدا إذا كان لديك يمكن تصميم جدول لحساب محفظة.
نشر رسالة جديدة معدل شاريخان.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

شاريخان رسوم الوساطة، الرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2017.
يقدم شاريخان حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع شركان. يتم شرح هيكل رسوم شركان وأسعار العمولات التجارية على النحو التالي.
شاريخان رسوم فتح الحساب / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب شاريخان لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول شاريخان فتح الحساب، شاريخان فتح حساب، شاريخان فتح التهم، شاريخان فتح حساب التهم، شاريخان حساب فتح الوضع، شاركان أمك التهم، شاريخان رسوم الحساب وإغلاق حساب شاريخان.
الاتصال شاريخان / طلب معاودة الاتصال.
شاريخان الوساطة رسوم 2017.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال شركان. وتفسر رسوم السمسرة المتعلقة بالأسهم والسلع ومشتقات العملات في شاريخان على النحو التالي.
شاريخان ديمات رسوم الحساب 2017.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث شاريخان رسوم حساب ديمات 2017.
جميع المعلومات عن شاريخان ديمات حساب، شاريخان ديمات مراجعة الحساب، رسوم حساب شاريخان ديمات، شاريخان فتح حساب ديمات، شاريخان رسوم دب، شاريخان رسوم ديمات و شاريخان دب معرف.
شاريخان رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
تداول مجاني وحساب ديمات (لفترة محدودة فقط)
شاريخان يقدم مجانا التداول + حساب ديمات (روبية 1150 التنازل). يمكنك أيضا الاستفادة من خطط التداول الجذابة التي تناسب احتياجاتك فقط عن طريق دفع رسوم أمك التي يمكن تعديلها بالكامل ضد الوساطة. وبالتالي توفير ما يصل إلى 70٪ على الوساطة.
هذا عرض محدود المدة. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين شاريخان سوف نتصل بك.
شاريخان التقييمات.
هل تتداول مع شاريخان؟ معدل شاريخان.
قراءة المزيدحول شاريخان.
شاريخان الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة، شاريخان رسوم الوساطة 2017، شاريخان الوساطة استعراض، شاريخان وساطة الخطط، شاريخان وساطة اللحظي، شاريخان المدفوعة مسبقا خطط الوساطة، شاريخان المدفوعة مسبقا، رسوم شاريخان، شاريخان التسعير، شاريخان تهمة القائمة، شاريخان التهم آلة حاسبة شاريخان الوساطة كالكولاتر، شاريخان رسوم سنوية، شاريخان تهمة الصيانة السنوية، شاريخان خيار الوساطة، خطط شاريخان، رسوم التداول شاريخان و شاريخان تحويل الأموال.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة بتاريخ 11/21/2016 8:02:00 بيإم.
الاستفسار شرخان حساب التداول:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
شقة رس 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100 روبية قبالة على فتح الحساب *
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
رس 0 رسوم فتح الحساب.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.
التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.

شاريخان ريفيو - A خدمة كاملة شارك وسيط الهند 2017.
الاتصال شاريخان.
شاريخان ليس فقط يسمح لك بالتداول في جميع قطاعات السوق ولكن أيضا يقدم أفضل الخدمات مثل خيارات الاستثمار، أخبار السوق سهم، تقارير البحوث، ونقلت الأسهم والمعلومات الأساسية والإحصائية عبر الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتابات وأكثر من ذلك بكثير. مع هذه الصفات، فإن الشركة تحصل على مكانة قوية في صناعة الوساطة المالية الهندية.
لماذا شاريخان؟
جائزة الفوز البحوث. مجموعة كاملة من التداول، الادخار والمنتجات الاستثمارية. الدولة من الفن منصات التداول مثل ترادتيجر، شاريخان التطبيقات، شاريخان البسيطة. مكرسة التعليم والدورات التدريبية للمستثمرين والتجار بالتعاون مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا).
عرض خاص: صفر رسوم فتح الحساب. أفتح حساب الأن.
مكالمة مجانية والتسهيلات التجارية. أقوى وقوية محطة التداول "النمر التجارة". حصة نقل من وإلى حساب دب مجاني. شبكة ضخمة. يدعم تجارة السلع.
لا يقدم حساب 3 في 1. الحد الأدنى من رسوم الوساطة مما يجعل من الصعب على التداول في الأسهم قرش. ارتفاع الوساطة حتى لا يصلح لتجار اليوم. الحساب الكلاسيكي لا يسهل التجارة في السلع.
شاريخان - الحصول على عرض حصري.
شاريخان ريفيو - 2017.
شاريخان بنب باريباس هو مقرها شركة الخدمات المالية الأسهم كاملة مقرها مومباي وجود اسم الأكثر مصداقية في صناعة الوساطة سهم مع 16+ كهس العملاء على متن وجود وجود في 575 مدينة مع 2400 مكاتب وامتياز في جميع أنحاء الهند.
تأسست شاريخان في عام 2000 من قبل مجموعة سكي وأصبحت تابعة لبنك باريباس في عام 2016. بنب باريباس هو البنك الرائد في أوروبا مع الوصول الدولي. شاريخان ليس فقط تقديم تسهيلات التداول عبر الإنترنت في الأسهم والمشتقات والعملات والسلع وجود عضوية في نس، بس، مسكس و نسدكس ولكن أيضا توفير الخدمات المالية مثل الاستثمار في بمس، مف، الاكتتاب العام والسندات. والاستشارات، وتقارير البحوث، والتعليم عبر الإنترنت، خدمات نري وأكثر من ذلك بكثير.
لبدء التجارة الإلكترونية مع شاريخان، تحتاج إلى فتح حساب التداول وحساب ديمات مع شاريخان المحدودة شاريخان هو ديبوسيتوري مشارك مع نسدل و كدسل.
شاريخان تقدم التعليم عبر الإنترنت في الأسهم والخيارات والسلع من خلال أكاديمية التداول عبر الإنترنت أوتا، الشركة الرائدة عالميا في مجال التعليم التجاري. يوفر شاريخان سلاسروم التدريب على شبكة الإنترنت مجانا لفهم أساسيات التداول. إشعال هو برنامج التوجيه المتداول عبر الإنترنت لمدة عام من شاريخان في شراكة مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت، حيث يمكنك معرفة كيفية التجارة بثقة دون الخوف من فقدان. دورات مثل الأسهم المستثمر والثروة أساسيات وتتوفر أيضا.
شاريخان تقدم العديد من خطط إدارة المحافظ (بمس) وخاصة للعملاء هني. ويهدف بمس بروبريم للمستثمرين على المدى الطويل، مع التركيز على عائدات ثابتة & أمب؛ بمس بروتيش يركز على العوائد المطلقة في السوق.
خدمات صندوق شاريخان المشترك شاملة واستثنائية. يوفر الوسيط خدمة فتح حساب صندوق الاستثمار المتبادل ورقية يسمى إنستا مف A / C. أداة روبو الاستشارية الخاصة بهم نيو يحلل أهدافك المالية والمخاطر الشخصية وبناء على أن يوحي محفظة الاستثمار لك. يمكنك أيضا الحصول على المشورة الشخصية والبحوث من خلال الاقتراب من فرع المحلي أو عبر الإنترنت. أدوات محفظة نموذج لصناديق الاستثمار المشترك مثل قارن صناديق، حاسبة الاستثمار، حاسبة الهدف، حاسبة الأداء هي مساعدة كبيرة للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة مخططات صناديق الاستثمار المشترك، والعائد على الاستثمار، والوصول إلى الهدف الخ
شاريخان تقديم المشورة المالية القائمة على البحوث المتاحة على موقعه على الانترنت وأكثر من الهاتف. ومن الواضح أن البحوث الخاصة بالمستثمرين والبحوث المتعلقة بالتجار وبحوث صناديق الاستثمار المشتركة مرئية في الموقع. يمكنك أيضا الحصول على المكالمات اليومية، المكالمات الزخم، المكالمات مخطط الذكية، والمكالمات الأساسية من أرقام مجانية عدد 2 الرقم المجاني: 1800-270-7050 / 1800-22-7050.
الطلب-N التجارة من شاريخان هي ميزة فريدة من نوعها لوضع أوامر الخاص بك عن الأسهم والعملة والخيارات.
شاريخان لديها للدولة من بين الفن منصات التداول معبأة مع ميزات السلطة لجعل التداول مريحة. شاريخان تراديتيجر هو إكس منصة التداول عبر الإنترنت على أساس التجارة في الأسهم، مشتقة والعملة. شاريخان هو البوابة الإلكترونية من شاريخان لجميع احتياجات التداول والاستثمار الخاص بك. شاريخان التطبيقات تقدم التطبيق القائم على التداول من خلال الهواتف النقالة. التطبيق يمكن تحميلها وتثبيتها لأجهزة الروبوت و يوس. شاريخان مصغرة هو عرض النطاق الترددي المنخفض على شبكة الإنترنت، والعمل على الروبوت، يوس، بلاك بيري ويندوز ويندوز وكذلك على الهاتف 2G الأساسية.
شاريخان نمط الباحث هو أداة تحلل الأسهم والمؤشرات، ومعرفة الفرص المربحة وتوفير رؤى التداول والتقنيات. تحتاج إلى الاشتراك في استخدام هذه الأداة. يمكنك الحصول على المعلومات عبر و سمز تنبيه قبل فتح السوق.
يتم تقديم خدمات شاريخان نري على الانترنت وتشمل التداول في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات على نس و بس. يمكنك دمج حسابات التداول و ديمات مع شاريخان والحسابات المصرفية مع هدفك / أكسيس / إندوسيند / بنك إدبي لتشكيل حساب نري 3 في 1. يمكنك الحصول على خدمات مديري علاقات مخصصة و 24 * 7 نري دعم العملاء. ويمكن أن يتم التداول عبر الإنترنت باستخدام أي من منصات التداول التي تقدمها شاريخان وأيضا يمكنك القيام به الدعوة والتجارة.
شاريخان للوساطة - 2017.
الصفقات خلال اليوم: 0.1٪ على جانب الشراء و 0.1٪ على جانب البيع. هذا يخضع لحد أدنى من السمسرة من 5 بيسة للسهم الواحد. وهذا يعني أنه إذا كان سعر السهم الذي تتداول فيه هو 50 روبية / أو أقل، فسيتم احتساب رسوم سمسرة بحد أدنى 5 بيسة للسهم الواحد.
بالنسبة للتداول القائم على التسليم: 0.5٪ على جانب الشراء و 0.5٪ على جانب البيع. هذا يخضع لحد أدنى من الوساطة من 10 بيسة للسهم الواحد. سيتم تطبيق الحد الأدنى من الوساطة من 10 بيسة للسهم الواحد عندما يكون سعر السهم هو 20 روبية / أو أقل.
وساطة 16 روبية / لكل سكريب سوف تكون قابلة للتطبيق عندما يكون إجمالي قيمة التداول هو 3200 روبية / أو أقل في حالة صفقة البيع. سيتم تطبيقه فقط على عمليات بيع ديليفيري.
الأسهم في المستقبل: 0.10٪ في المرحلة الأولى، 0.02٪ في المرحلة الثانية إذا تراجعت في نفس اليوم و 0.10٪ إذا تربيعت في أي يوم آخر.
الخيار: شارخان تهمة رس. 100 / - لكل قسط أو 2.5٪ على القسط (أيهما أعلى)
شاريخان رسوم المعاملات:
توزيع الأسهم: 0.125٪ (كلا الجانبين) الأسهم خلال اليوم: 0.025٪ (جانب البيع) المشتقات (العقود الآجلة): 0.017٪ (جانب البيع) المشتقات (خيارات): 0.017٪ فقط على جانب البيع إذا تم إقفالها. (على قسط)
ديليفيري: 0.010٪ الصفقات خلال اليوم: 0.002٪ المشتقات المستقبل: 0.002٪ على السعر الفعلي الخيار: 0.002٪ على الأقساط.
ضريبة الخدمة 10.30٪ على الوساطة + رسوم المعاملات (10٪ ضريبة الخدمة + التعليم سيس 2٪ من ضريبة الخدمة + التعليم العالي سيس 1٪ من ضريبة الخدمة).
ضريبة المبيعات 0.00335٪ للقطع النقدية (0.00325٪ + 0.0001٪ رسوم دوران سيبي) و 0.002٪ للعقود المستقبلية على السعر الفعلي (0.0019٪ + 0.0001٪ رسوم دوران سيبي) و 0.0501 على القسط (0.05٪ + 0.0001٪ رسوم دوران سيبي).
التداول وحساب ديمات.
رسوم التداول ورسوم حساب ديمات: التداول المجاني رسوم الصيانة السنوية (أمك): الرسوم قابلة للتعديل بالكامل مقابل الوساطة. رسوم الصيانة السنوية لحسابات ديمات: 400 روبية (مجانا للسنة الأولى مع حساب التداول).
شاريخان الحد الأدنى للوساطة: 5 بيزا / حصة ل تراساكتيونس لحظيا و 10 بيزا / يوم ل ديليفيري تراساكتيونس.
خطة شاريخان المدفوعة مسبقا:
شاريخان يقدم مختلف خطة الوساطة المدفوعة مسبقا حيث يحتاج المستثمرون لدفع المال السمسرة مقدما للاستفادة من أدنى معدلات الوساطة لمدة عام. بعض الخطط هي - أمك 6000، أمك 10000، أمك-18000، أمك-30000، أمك-60000 و أمك-100000.Please الرجوع الجدول أدناه لخطة التفاصيل.
عرض شاريخان هذه الخطة بعد دفع فريدة من نوعها على أساس الحفاظ على هامش المال في حسابك. وكلما ارتفعت قيمة الهامش، انخفضت قيمة الوساطة. يمكنك الاحتفاظ بأموال الهامش بدءا من 25 كيلو إلى 20 كيلو هرتز للاستفادة من عروض هذه الخطة.
برنامج شاريخان مكافأة مثل "إحالة صديق" و "الحصول على رابط التابعة" يمنحك فرصة لكسب 10٪ من الوساطة أو روبية 2 على كل التجارة المنفذة من قبل الإحالة الخاصة بك.
للحصول على كامل رسوم الوساطة وخطط التداول التفاصيل يرجى زيارة شاريخان الوساطة الرسوم.
فتح الحساب مع شاريخان.
للتداول عبر الإنترنت مع شاريخان، المستثمر لديه لفتح حساب. فيما يلي طرق فتح حساب مع شاريخان:
إسقاط رقم الهاتف الخاص بك وسوف شاريخان خدمة العملاء التنفيذي ندعو لكم مرة أخرى للتداول وحساب ديمات.
الاتصال شاريخان.
شاريخان ويب، التطبيق المحمول و سطح المكتب منصة التداول قاعدة - 2017.
شاريخان يقدم محطة على أساس، على شبكة الإنترنت والتطبيق المحمول على أساس التداول لعملائها.
شاريخان الحساب الكلاسيكي: يقدم هذا الحساب صافي التداول عبر الإنترنت، وكذلك الاتصال والمنشأة الطلب مجانا. بعض من معالمه هي:
تجارة حرة وآمنة عبر الهاتف باستخدام اثنين من الأرقام الخاصة بك. دمج التداول عبر الإنترنت + بنك + حساب ديمات تحويل فوري منشأة ضد الشراء & أمب؛ بيع أسهم الاكتتاب استثمارات النظام الفوري وتأكيدات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني واجهة الشاشة واحدة للنقد والمشتقات.
شاريخان ترادتيجر: التجارة النمر هو محطة دونلودابل منصة التداول عبر الإنترنت على أساس شاريخان. بل هو منصة قوية جدا يتطلب منحنى التعلم طفيف، كما تفعل جميع منصات التداول النشطة، للتعرف عليها. بعض من معالمه هي:
منصة واحدة لتبادل متعددة بس & أمب؛ (نس & أمب؛ O & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات متعددة مراقبة السوق المتاحة على شاشة واحدة مخططات متعددة مع القراد عن طريق القراد خلال اليوم ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات الدراسات الرسم البياني تشمل متوسط، - Bollinger، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ تطبيق الدراسات مثل الرأسي، أفقي، تريند، ريتراسيمنت & أمب؛ خطوط مجانية يمكن للمستخدم حفظ شاشة محددة الخاصة به وكذلك قالب الرسم البياني، وهذا هو، وتوفير تخطيط للاستخدام في المستقبل. إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات الأسهم سعر الزناد الأدوات المتاحة لسوق غواج مثل القراد الاستعلام، وشريط، ملخص السوق، العمل ووتش، الخيار قسط حاسبة، سبان حاسبة مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى مواضع النظام & أمبير؛ تقارير تحويل الأموال عبر الإنترنت تفعيلها مع 14 البنوك.
التجارة نمر الوصول الرسوم (ينطبق على التداول عبر الإنترنت فقط): رسوم إضافية رسوم روبية. 3000 + رسوم قانونية.
شاريموبيل: شاريموبيل هو التطبيق ل يوس و android. Earlier الإصدار المستخدم كان شاريخان ميني. بعض ملامح شاريموبيل هي:
متعدد تبادل قائمة مشاهدة البث. تحويل الأموال التداول على نس، بس، مسكس، مسدكس تقارير حية، مؤشرات السوق والأخبار الرسوم البيانية اليوم.
شاريخان عضوية المعلومات.
شاريخان نس عضوية: سوق رأس المال (سم) - INB231073330 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF231073330 مشتقات العملات - INE231073330 شاريخان عضوية بس: سوق رأس المال - INB011073351 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF010752039 شاريخان مسكس العضوية: مسكس - SX كدز: INE261073330 نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0142 مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0425 شاريخان الوديع: الوديع المشارك: نسدل-إن-دب-نسدل-233-2003؛ CDSL-IN-DP-CDSL-271-2004.
المنتج والخدمات.
طرح الاستثمارات.
منصات التداول وأدوات.
خدمة الزبائن.
تقارير البحوث والسوق.
الفكر النهائي حول شاريخان.
شاريخان هو اسم كبير في سهم الوساطة الصناعة مع أكثر من 13 لكح قاعدة العملاء، أدوات التداول عبر الإنترنت قوية، البحوث المشورة الاستثمارية القائمة، خدمة العملاء مخصصة. شاريخان هو الأنسب للمبتدئين في السوق الذين يمكن الحصول على مساعدة من فروعها في منطقتكم ولكن فقط على حساب دفع وساطة عالية. التحدي شاريخان وجميع السماسرة خدمة كاملة أخرى تواجه مع ظهور وسطاء خصم جديد في السوق أمر لا مفر منه، ويجب أن تتنافس بجد للبقاء في مجال الأعمال التجارية.
إذا كنت تحب ما كنت قد قرأت وترغب في اختيار شرخان أو أي وسيط آخر، وترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا ونحن سوف توجه لكم.
مقارنة شاريخان.
شاريخان العضو التعليقات.
نشر رسالة جديدة معدل شاريخان.
أنا التجارة حوالي 7-8 الكثير من أنيق على نحو شبه يومي وأشعر أنها أعلى قليلا.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - فوق المتوسط.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
نشر رسالة جديدة معدل شاريخان.
الاستفسار شرخان حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

No comments:

Post a Comment