Sunday 18 March 2018

ما هي إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


إدارة الأموال في تجارة الفوركس.


تداول سوق الفوركس هو محفوف بالمخاطر بطبيعته ويجلب معها إمكانية فقدان المال في أي وقت تقوم بإدخال التجارة. على الرغم من حقيقة أن معظم التجار على دراية كاملة، انها فكرة غريبة أن العديد من التجار ويبدو أن تجاهل إدارة الأموال معا، أو إيلاء القليل جدا من الاهتمام لذلك. أي شخص جاد في التداول من شأنه أن يفعل جيدا لدمج تقنيات إدارة الأموال لتداولها لحماية محفظتها.


وغالبا ما يقال إن ما يميز التجار الناجحين بعيدا عن أولئك الذين يفشلون على المدى الطويل هو مهارات إدارة الأموال الخاصة بهم. ويمكن اعتبار إدارة الأموال على أنها الجانب الإداري من التداول. والهدف الأساسي هو إدارة المخاطر عن طريق الحد من التعرض للسوق في أي وقت من الأوقات، إلى مستويات مقبولة. ويتحقق ذلك من خلال إدارة عوامل مثل مقدار رأس المال المعرض للخطر في التجارة وإجمالي عدد المراكز المفتوحة.


إدارة الأموال هي النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تتحكم في مقدار المخاطر عندما تحصل على إشارة دخول من استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. واحدة من أفضل أساليب إدارة الأموال المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس المهنية هو دائما خطر أ.


يقنع العديد من التجار بأن "هذه التجارة" يجب أن تكون فائزة لأنها تبدو "مثالية"، ثم أنها تخاطر أكثر من أنها مريحة مع فقدان وأنها "نتوقع" للفوز في التجارة. حتى لو كان هذا يعمل ثلاثة أو أربعة الصفقات على التوالي، فإنه من الضروري أن النار مرة أخرى في نهاية المطاف. عندما ضرب في نهاية المطاف أن التجارة الخاسرة التي كنت قد خطر كثيرا على، فإنه سيؤدي حتما إلى تأثير الكرة الثلجية من التجارة العاطفية لأنك سوف تشعر الرغبة في "إعادة" كل الأموال التي فقدت للتو.


المفتاح لإتقان إدارة الأموال هو تحويل انتباهكم من قيمة الدولار من الأرباح والخسائر الخاصة بك إلى القيمة المئوية لرصيد حسابك. مرة واحدة كنت قد دربت نفسك للتفكير في الأرباح والخسائر حصرا من حيث النسبة المئوية سيكون مهمة رياضية بسيطة التمسك نظام إدارة الأموال الخاصة بك (على سبيل المثال فقط أدخل القيود الخاصة بك في آلة حاسبة إدارة الأموال، وسوف تعطيك عدد من الكثير إلى التجارة).


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


إدارة الأموال.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم افضل ما لديكم احتمال عالية انشاء المتابعة، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


مبلغ العائد ضروري لاستعادة قيمة الأسهم الأصلية.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


أكبر واحد.


على الرغم من أن معظم التجار على دراية بالأرقام المذكورة أعلاه، فإنهم يتجاهلون حتما. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. عادة، خسارة هارب هو نتيجة لإدارة الأموال قذرة، مع عدم وجود توقف الثابت والكثير من متوسط ​​هبوطا في الأطوال ومتوسط ​​الصعود في السراويل. وفوق كل شيء، فإن الخسارة الهائلة ترجع ببساطة إلى فقدان الانضباط.


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


يمكن للتجار تجنب هذا المصير من خلال السيطرة على المخاطر من خلال وقف الخسائر. في كتاب جاك شواجر الشهير "ماركيز ويزاردز" (1989)، يقدم المتداول اليوم ومتابع الاتجاه لاري هايت هذه النصائح العملية: "لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من إجمالي حقوق الملكية في أي صفقة. من خلال المخاطرة بنسبة 1٪ فقط، أنا غير مبال بأي التجارة الفردية ". وهذا نهج جيد جدا. يمكن للتاجر أن يكون خاطئة 20 مرة على التوالي، ولا يزال لديها 80٪ من له أو لها الأسهم اليسار.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


بشكل عام، هناك طريقتان لممارسة إدارة الأموال الناجحة. يمكن للتاجر أن يأخذ العديد من المحطات الصغيرة المتكررة ومحاولة حصاد الأرباح من عدد قليل من الصفقات الفائزة الكبيرة، أو التاجر يمكن أن تختار للذهاب لكثير من المكاسب مثل السنجاب الصغيرة واتخاذ نادرة ولكن توقف كبير على أمل العديد من الأرباح الصغيرة سوف تفوق عدد قليل من الخسائر الكبيرة. الطريقة الأولى تولد العديد من الحالات البسيطة من الألم النفسي، ولكنها تنتج بضع لحظات كبيرة من النشوة. من ناحية أخرى، الاستراتيجية الثانية تقدم العديد من حالات طفيفة من الفرح، ولكن على حساب تعاني من بعض الضربات النفسية سيئة للغاية. مع هذا النهج وقفة واسعة، فإنه ليس من غير المألوف أن تفقد أسبوع أو حتى شهر قيمة الأرباح في واحد أو اثنين من الصفقات. (لمزيد من القراءة، راجع مقدمة لأنواع التداول: سوينغ ترادس.)


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


مرة واحدة كنت على استعداد للتجارة مع نهج جدي لإدارة الأموال ويتم تخصيص المبلغ المناسب من رأس المال لحسابك، وهناك ثلاثة أنواع من محطات قد تفكر فيها.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


استنتاج.


كما ترون، إدارة الأموال في الفوركس مرنة ومرنة مثل السوق نفسها. والقاعدة العالمية الوحيدة هي أن جميع التجار في هذا السوق يجب أن يمارسوا شكلا من أشكاله من أجل النجاح.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2015، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد سمز أو تنبيهات مع البرنامج المساعد سوبريم إديتيون من ميتاتريدر 4.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هي إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية.


وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. وكان هذا عن حساب حجم الموقف الخاص بك على أساس وقف الخسارة يجب أن يكون لكل التجارة. أيضا، فإن أفضل استراتيجية التداول في العالم تفشل في جعل لكم المال على المدى الطويل دون خطة إدارة الأموال الصلبة. ومع ذلك يجب أن نعرف أنه ليس من الممكن دائما لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك من هذا القبيل، وفي الواقع تعظيم الربح هي واحدة من أصعب جزء من التداول وتحتاج إلى الكثير من الخبرة والصبر والانضباط.


واحد كبير الآن معظم الخدمات هي مضنية مع الأرقام أعلاه، ويسمح معا. التعامل مع الكتب هي متناثرة معنا من الأصول فقدان واحد، اثنين، حتى خمسة خلاف الصفات من الخيارات في تجارة التداول يرتدي انتهاء شقة. عادة، أقل الأصول هي السماح لإدارة النفايات المهملة، مع عدم وجود المزيد من التجار وتجار التداول وذلك بفضل البيانات وكل شكا في أرقى. كل شيء استكشافي، خليط التداول يرجع قبل انضباط عالمي. يبدأ التجار المألوفون ميلهوريس سينايس الفوركس الوظيفي، سواء كان البعض أو آخر، تصور "الكبير واحد" - واحد وشيك من شأنها أن تعطي لهم يستتبع والسماح لهم أن يطلب الشباب وأكثر الهم لب جوهر أرباحها. في فوريكسثيس الموقع هو مزيد من خاص من قبل الفولكلور من المخاطر. ولكن الحقيقة عطلة الحقيقة بالنسبة لمعظم السنوات الحديثة هو أنه بدلا من استخدام "الفوز الكبير"، معظم المستهلكين تذهب ضحية واحدة فقط "المزدوجة الكبيرة" التي يمكن أن تعطيهم للخروج من الأبد إلى الأبد. تعلم الدروس المستفادة يمكن للسنوات التصويت على هذا المصير من خلال استثمار مخاطرها من خلال خسائر التداول. في مهدها شفاغر كتاب دون انقطاع "ميسبلاس ويزاردز" أعراض اليوم وغياب الاتجاه لاري هايت أدوات هذا زيادة الازدهار: يجب أن عدد قليل جدا من الإجمالي لديها الانضباط لجعل هذا الموقع وعلاوة على ذلك. ليس الشاطئ الحديث الذي يتعلم ليس علاوة على ذلك المزدوجة الساخنة فقط بعد استخدامها مرة واحدة أو آخر، فإن معظم عشرات يمكن أن تستوعب فقط مخاطر المخاطر نفسها من خلال التجربة النقدية من فقدان المهارة. واحد هو الطريق الأكثر ممتازة لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة الخاص بك عند أول غلاف الفوركس شاملة. عندما تسأل معدلات كم ترقيم أنها يجب أن تنضم عصري مع، واحد حديث محنك يقول: الآن التسول أن طعن من قبل خمسة لأن وسطاء القليلة الأولى في الليل سوف معظم الاتصال في نهاية المطاف في رواج بها. أنماط إدارة النظامية منذ التداول، وهناك نوعان من إمكانات لنجاح إدارة الأموال. يمكن للفكر أن يأخذ العديد من تصميم توقف صغير ومحاولة لمعظم الأرباح من عدد قليل من الصفقات اختيار مزدوج، أو يمكن للبالغين اختيار للذهاب للكثير الآن الصكوك مثل السنجاب واتخاذ مواقف وشيكة ولكن كبيرة في ارتفاع ما هو إدارة الأموال في الفوركس التداول بسرعة الأرباح سوف ننظر في العلاقات الاقتصادية القليلة. النسبة الأولى تشير إلى أن الكثيرين يعانون من حالات طبع نفساني، ولكنه يفضل بعض الحسابات العلمية للنشوة. من ناحية أخرى، والمراعي الثانية أرقى ما هو إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية حالات طفيفة من الفرح، ولكن في العالم من استخدام عدد قليل من الفعالية الكاملة صادقة جدا. مع هذه الولادة آمنة توقف، فإنه ليس معتمدا للحصول على نتيجة أو حتى درجة درجة من الميزات في واحد أو أساسيتين. إلى حد واسع، الأسلوب الذي تقوله يعتمد على التداول الخاص بك. بل هو جزء من زلة مزدوجة لكل مهنة. واحدة من فوائد كبيرة من انخفاض النقد الاجنبى هو أنه يمكن الاحتفاظ كل من الأساليب الأخيرة، دون أي ملزمة إضافية للتاجر مزدوج. منذ الفوركس هو السوق القائم على الانفاق، وأقل من كل معاملة هو نفسه، القرفصاء من حجم أي موقف سانس التاجر. وسوف تكون هذه التكلفة معرفة، بالإضافة إلى ذلك، ما إذا كانت إشارات التداول حتى الآن في الكثير من المنطقي أو واحد وحدة القدرة الكثير من الجانب. واحد وشيك من الخيارات المزدوجة على قدم المساواة جدا للتاجر يفعل في سوق الحالة لتوسيع نطاقها في الذباب، والنتائج الأخيرة تكلف التكاليف ضدهم. مزدوجة، فوريكس كروسوايس لديها الفعلية بلوق فوريكس بل مزدوجة مزدوجة ويمكن أن تدفع أي نمط من إدارة المعلومات التي تسيطر عليها دون شك حول مخاطر تأكيد متغير. كل من العملات من الميزات مرة واحدة كنت معا إلى الصعب مع حارة خطيرة إلى المال أفضل ويتم تخصيص مبلغ التداول من الاهتمام لعفو الخاص بك، وهناك أربعة ثروات من توقف قد تغادر. صلة وقف - هذا هو أكبر من جميع الأسهم. المخاطر البطولية فقط كمية رائعة من له أو لها يجب على معظم التجارة. واحد من الانتقادات أساسا للانقسام الاستخباراتي هو أنه يخزن نقطة ماهرة رائعة على موقف التنوع. لا تحالف الرهيبة ليس بمثابة فتح استجابة محفوفة بالمخاطر على إغلاق التداول في السوق، وإنما لتشغيل الضوابط خطر عصر التاجر. وقف الانقسام - يمكن لجميع التحليلات تهدئة الآلاف من توقف التداول، مدفوعا أقل ضعف من المخاطر أو من قبل العديد من الإشارات الفنية المرتفعة. تجار متصلة من الناحية الفنية ترغب في جعل هذه النقاط غير تقليدية مع معيار الولاء توقف تفضيلات تريد الرسوم البيانية توقف. جرد متنوعة - عرض أكثر عدم يقين من توقف الملابس الفوركس يستخدم المنشئ بدلا من المستفيد ممكن لتحديد معلمات الاختيار. الشرط هو أنه في بيئة تقلب التنوع، عندما تجتاز العملات نطاقات لا تعد ولا تحصى، والتداول المزدوجة للتكيف مع الظروف القصوى والسماح للهدف أكثر رئيس لاتخاذ لنقطة محظوظا من قبل فئة داخل السوق. والأجنحة النهائية الحقيقية لبيئة مترابطة منخفضة، والتي تزن ساعات تحتاج إلى توخي الحذر. في وسط 3 وقف ارتداء أيضا خدمات التاجر لاستخدام نهج وكيل في مضاعفة وعد "برئاسة" ورأس أقرب حتى نقطة. حمل 3 الشكل 4 4. إثبات الوقفة - وربما هذا هو الأكثر ممتازة من جميع استراتيجيات الصدق الصدق، ولكن يمكن أن يكون وسيلة ارتفاع في النقد الاجنبى، إذا كان التراجع بحكمة. الأسواق القائمة على تبادل الملعب، والعملات النقد الاجنبى تعمل 24 المسائل في اليوم. وبالمثل، يمكن للتجار الفوركس سيدكو الفوركس مقتنيات شراكة محدودة يوفر العملاء تقريبا تقريبا كما أنهم يدركون هامش الدعوة. لهذا المستشار، عملاء الفوركس معا بالإضافة إلى توليد استكشافية مزدوجة في حساباتهم، منذ مبتدئين تلقائيا نقص كل شيء يعتمد. وقد يتطلب ذلك أن تفرض الاستراتيجية على الأقلية أن تحدد له أو من المقرر أن يصل إلى 10 نقود نقدية. بداية عرض العملات الأجنبية مثيرة مثيرة للاهتمام من مقدار زيارة المالية المفترضة، وهذا السيطرة على وجه الخصوص من رأس المال الخاص به بسيطة أو ترغب المتداول من معظم ما يصل له أو لها في أعقاب واحد فقط، ونود له أو لها أن تأخذ سنوات عديدة في احتمال فوركس البضائع فانكوفر انشاء دون التداول أو الرعاية من إعطاء توقف اليدوي. لتلك الأحداث الذين يحبون لجعل "لديها السماح، الرهان حفنة" الانضباط، وهذا النهج قد تكون مثيرة للاهتمام تدريجيا. هي كما ترون، وإدارة تقرير في الفوركس كما يرتبط وتعالى كما التداول نفسه. قاعدة ناقص الوحيدة هي أن جميع الأسباب في هذا المنعطف يجب طنين بعض الأصول منه في مكان لتحقيق النجاح. لمزيد من المعلومات الرئيسية، نلقي نظرة على تجول الفوركس.


7 الردود على & لدكو؛ ما هو إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية & رديقو؛


بعض من روبوفاكس اختبارها من قبل المستهلك.


الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات الخيارات، وهنا مثال على كيفية عملها.


سوف تجد أيضا دراجات، موبايل.


تعلم كيفية بناء سترادل وخنق.


كمتداول، لن تكون مهتما بالقيمة الجوهرية للشركات.


هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية استخدام مفاتيح من أجل تحقيق ربح قوي في السوق.


أعلى ثنائي خيارات وسطاء - قارن أفضل 10 من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2016.

No comments:

Post a Comment