Monday 12 March 2018

متأكد النار تداول العملات الأجنبية المحورية حاسبة


نقاط الشراء التداول الحر.
في حالة توجيه التهمة مع اختيار نوع من التوجيه مع أنا داخل التجارة، فإن الهدف الرئيسي من المرجح أن يكون المبلغ الرئيسي للمساعدة (الاتجاه الهبوطي) ومستوى المقاومة (في الاتجاه الصعودي). بالضبط ما الذي سيعني ذلك بالنسبة للأفراد؟ وهو يشير إلى أنه إذا تكسير فتح الموقف في النقطة المحورية الهدف الرئيسي كسب يمكن ترتيب لمساعدة R1 و S1 مرحلة توجيه التهمة. وهذا الوعد الذي قد يحققه هذا القطاع هو أن المرحلة الأولية عادة ما تكون مفرطة جدا. التعامل إنجاز الناس الصفوف الابتدائية تقريبا 95٪ يوميا تقريبا! سوف تجد نفسك مذهول على وجه التحديد كيف الناس بسيطة جدا المبيعات الفورية بشكل عام.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
عادة ما يكون نوع من منطقة التداول المتاحة R1، S1 جنبا إلى جنب مع نقطة المحورية مرة أخرى هو الأكثر مباشرة والكثير من المنطقة المنظور للمساعدة في التجارة مع. مرة واحدة ونحن نفهم تماما في المبادئ عندما جيدة مع مساعدة عادة ما تدمر فكرة يحصل على أن تكون جيدة مع مستوى المقاومة. بالضبط نفس الشيء فيما يتعلق بمستوى المقاومة، عندما دمرت â € "يحصل على المساعدة.
وهو ما يعني أن هذه يمكن أن تأتي العديد من الدرجات المحورية الأخرى التي تشمل S2 جنبا إلى جنب مع R2.
يجب أن نحصل على اتجاه صعودي كبير. في حالة أن التهمة سوف تبدأ في التقدم في مكان في النقطة المحورية وتهدف الفكرة في مرحلة R1 الابتدائية. والحقيقة يقال هناك كمية يطابق باستمرار مستوى جيد جدا من المقاومة التي غالبا ما يتطلب للمساعدة في انتصار أكثر من ذلك في وقت مبكر يمكن أن تتحول في الواقع أي لفترة أطول.
عندما سبق ذكرها R1، على وجه التحديد ما هو الهدف التالي ل؟ وفيما يلي عادة R2. على الرغم من أمل مع R2، يمكن أن يكون المبلغ مرحلة R1 منذ انها & # 8217؛ ق مساعدة قوية اليوم. قد يكون فقط، وربما لا إعادة النظر مرة أخرى لتشغيل مرحلة اختبار R1 في وقت مبكر من الذهاب بالإضافة إلى ذلك في مكان. & # 8221؛
المشاركات الاخيرة.
استعلامات البحث.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.
(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)
تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!
1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.
2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.
3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.
لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.
وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.
وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).
4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!
5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.
6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.
7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.
في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))
اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.
يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.
تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.
تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.
اكثر اهمية. لتحقيق ذلك، أود أن أقترح النظر إلى بعض أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي و ور / جبي و أود / جبي و غبب / تشف و ور / تشف و غبب / أوسد وما إلى ذلك. 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).
كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.
هذه الطريقة بسيطة للغاية:
1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).
2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.
3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!
29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.
إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.
وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق مع الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.
وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.
هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!
في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!
استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)
وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.
إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).
أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.
أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:
أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.
أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.

متأكد من تداول الفوركس الحاسبة المحورية حاسبة
جفوريكس يوردر التقويم الاقتصادي في الفوركس آر إس إس أفضل الفوركس تويتر لمتابعة استخدام المؤشرات في الفوركس زواشا زواشا الفوركس النقاط المحورية الكلمة، التي قدمت في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني تداول العملات الأجنبية . وتفسر النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي - النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. مقاومة مستوى الثلث الأول والدعم. استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية كبديل لحساب النقاط المحورية بمفردك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا. متأكد النار تجارة تراجع هذا هو الإعداد كبيرة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب مرة أخرى. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان. تم تصميم حاسبة احتمال مخاطر الفوركس (ريك) للعمل جنبا إلى جنب مع مستويات تصحيح فيبوناتشي. ولذلك فمن المهم وهذا يعني أنه بمجرد أن ريك قد فعلت حساباته فإنه سيتم عرض التجارة فقط إذا كان لديك على الأقل ضعف الربح المحتمل لنسبة المخاطر. آلة حاسبة. كتبه متأكد النار-FX - تجارة.
خيارات فكس آرإم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سوريفير-فوريكس-ترادينغ مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من سوريفير-فوريكس التداول في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
نظام تداول ممتاز، منخفض المخاطر، هدف مرتفع، ما يحتاج إلى تعقيدات الظروف، ولكن ليس من الممكن التجارة باستمرار باستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن تحتاج إلى الانتظار لتداول الفرص.
دفعت $ 97. مبطن مع الكثير من التحليل الفني العام. النظام الفعلي على ما يرام. علمتني اثنين من الدروس القيمة، وعلى الرغم من أنني لا تستخدم الأسلوب سوريفيري الفعلية كما لا أستطيع الجلوس طوال اليوم في انتظار الاجهزة، لقد دمج الدروس إلى أشياء أخرى أفعل. مارك ماكراي رجل على ما يرام، أتلقى رسائله البريدية (يوميا تقريبا!) ويعرف الاشياء له. لا أحد يستطيع أن يدعوه المخادع، انه موافق للشريعة اليهودية.
لقد امتلكت هذه الدورة لفترة طويلة. كانت دورة الفوركس التمهيدية غرامة في ذلك الوقت، ولا يزال، ل 97.00 صفقة جيدة. لقد اشترى عدد قليل جدا من دورات الفوركس في نطاق 50-200 $ وهذا هو بالضبط ما كنت أتوقع وتريد من دورة الفوركس العام لهذا السعر.
ليس لدي أي رأي حول المنتج كما كان لي مشكلة الكمبيوتر التي محوها من بضع سنوات مضت. منذ ذلك الحين لقد إد كل موقع مرتبط مكري و أولد تريي النشر التي يمكن أن تجد حتى فتح تذكرة على موقع الناشر وإلى تاريخ لم يسبق لي أن أجاب على الرد خدمتهم.
كما لو لم يكن أكثر مجانا معلومات أساسية جيدة كما بابيبيبس والعديد من طرق التداول دروس مجانية الخ مارك هو حتى مفرط حتى عن الاشياء له انه لا يمكن أن تساعد إعطائها بعيدا شيئا فشيئا. المزيد من الأشياء المجانية كل أسبوع. ما يجب على الجميع أن يعرف قبل أن تطأ قدمه في السوق.
واحدة من أفضل الكتاب الاليكتروني لقد قرأت من أي وقت مضى، ولكن غودينس هي هذه الاستراتيجيات يمكن أن تعمل في تجارة حقيقية، إم سوتشفول تستخدم مارك مكرهاي سوريفيري نظام تداول العملات الأجنبية في أود / أوسد والهدف 2 على الفور ضرب. مكافأة جيدة للمخاطر.
لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن لأي شخص تسمية هذا النظام عملية احتيال. اشتريت واستخدامها في الواقع، وفي حين أنه ليس نظاما مثاليا، بل هو مقدمة جيدة جدا ل فيبوناتشي. ناهيك عن مارك لديها واحدة من أفضل أساليب تحديد الاتجاه لقد رأيت من أي وقت مضى. بقدر ما أستطيع أن أرى نظامه هو الصوت، وأنه حقا محبط عندما أرى كلمة احتيال القيت حول ذلك بتهور.
كمبتدئ لتداول العملات الأجنبية هذه الدورة أعطاني لمحة جيدة حقا عن كيفية عمل أسواق الفوركس. أنه يحتوي على قسم كبير على إدارة الأموال وأنه يأتي مع الكثير من الاشياء المجانية التي هي رهيبة!
مارك مكراي لديها كمية كبيرة جدا من المعلومات المجانية المتاحة التي وجدت أن تكون مفيدة جدا في الحصول على أساسيات أنليسيس التقنية. اشتريت مؤخرا له سور-فير الأسلوب، ولكن وجدت أنه ليس من العملي جدا لوضع للاستخدام. ربما لم يتم تقديمها بوضوح كما يمكن. أو ربما لم أكن مجرد الحصول على هذه النقطة. على أي حال، أنا لا يزال مبتدئا رتبة ويشعر أنني تعلمت شيئا من الدورة التي قد أدمج في نظام التداول الخاص بي، وأنا أحاول تطوير، وأود أن تقيم له المواد مع 4 نجوم.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تخسر المال في الفوركس مما يجب عليك شراء هذا الكتاب الإلكتروني، وقال انه هو كسب المال بيع الخردة لك. أذهب من خلال نظامه واختباره مرة أخرى لبضعة أشهر، ليست جيدة، قد يكون لك أن تجعل المال ليكون تابعا له وبيع هذه القرود.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment