Monday 19 March 2018

سويفت ويتفوريكسكتاتيونسويثتيموت معالج


انتظر للتوقعات مع المهلة: معالج:
الانتظار حتى يتم الوفاء بجميع التوقعات أو تم التوصل إلى المهلة.
إعلان.
المعلمات.
مقدار الوقت الذي يجب أن تتحقق فيه جميع التوقعات.
كتلة إكسيت إكستراكتيون هاندلر اختيارية لاستدعاء عندما يتم استيفاء جميع التوقعات أو عندما يتم تشغيل مهلة الانتظار. (يتم التعامل مع المهلة دائما على أنها فشل اختبار.)
نقاش.
هذا الأسلوب يخلق نقطة التزامن في تدفق الاختبار. انتظار واحد فقط للتوقعات مع المهلة: معالج: يمكن أن تكون نشطة في أي وقت من الأوقات، ولكن تسلسل منفصلة متعددة من & كوت؛ خلق التوقعات والانتظار حتى يتم الوفاء بها & كوت؛ يمكن أن تكون بالسلاسل معا.
وينتظر هذا الأسلوب على التوقعات التي تم إنشاؤها باستخدام أساليب شكتست & # x27؛ s الراحة فقط. هذه الطريقة لا تنتظر على التوقعات التي تم إنشاؤها يدويا عن طريق التهيئة على ككتست التوقعات أو فئاتها الفرعية.
لانتظار التوقعات التي تم إنشاؤها يدويا، استخدم الانتظار للتوقعات: المهلة: أو الانتظار للتوقعات: المهلة: فرض الأمر: طرق، أو الطرق المقابلة على شكتوايتر، تمرير قائمة صريحة من التوقعات.
يجب على العملاء عدم التلاعب حلقة تشغيل أثناء استخدام هذا أبي.
في انتظار التوقعات.
ينتظر على مجموعة من التوقعات لمدة تصل إلى المهلة المحددة.
ينتظر على مجموعة من التوقعات ويحدد ما إذا كان يجب الوفاء بها في ترتيب معين.
كتلة ليتم استدعاؤها عند مكالمة الانتظار ل التوقعات مع المهلة: معالج: لديه كل من توقعاته الوفاء بها، أو أوقات خارج.
رموز الخطأ للأخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء انتظار التوقعات إلى الوفاء بها.
نطاق خطأ للأخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء انتظار تحقيق التوقعات.

سويفت ويتفوريكسكتاتيونسويثتيموت هاندلر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
Swift2 إيتيست - انتظر ظهور العنصر دون معالجة الاختبار كما فشل في حالة العنصر لن تظهر.
أحاول إنشاء اختبار واجهة المستخدم على التطبيق حيث يظهر أحيانا المنبثقة أد وإذا كان الأمر كذلك أنا بحاجة إلى النقر على زر إغلاق. حاولت استخدام:
ولكن المشكلة هي أن الأسلوب يعامل الاختبار على أنه فشل وهو أمر غير مقبول لقضيتي.
حاولت استخدام. exists بعد النوم مخصص ولكن من ملاحظاتي أنها مجرد العودة دائما كاذبة على الرغم من أن العنصر لا تظهر على الشاشة.
أيضا منقوشة حولها مع. hittable ويبدو أنه صحيح على الرغم من أن العنصر لم تظهر على الشاشة حتى الآن.
من فهمي سيكون أمرا رائعا إذا أبل يعطي السيطرة على ما إذا كان ويتفوريكسكتاتيونسويثتيميوت يعامل الاختبار كما فشل أم لا، ولكن لم أتمكن من العثور على أي شيء.
أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير!
أنا يمكن أن أقترح عليك عدم استخدام معالج زسوايتكومبليتيونهاندلر في هذه الحالة.
لذلك فمن لينة يؤكد أن سمث يبدو. إذا العنصر لم يتم العثور عليه فقط سوف ننتظر الوقت وتذهب أبعد من ذلك.

سويفت ويتفوريكسكتاتيونسويثتيموت هاندلر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
شكتستكيس ويتفوريكسكتاتيونسويثتيميوت: معالج: رمي EXC_BAD_ACCESS عندما لا يتم الوفاء بالتوقع.
أنا اختبار مكالمة غير متزامنة باستخدام شكتستكسكتاتيون.
تعمل التعليمات البرمجية التالية (ينجح الاختبار) عند تنفيذ كومبليتيونهاندلر قبل مهلة 1 ثانية.
ومع ذلك، إذا كان لا يتم استدعاء إكستراكتيونهاندلر، وبالتالي فإن التوقعات لم تتحقق، بدلا من الحصول على فشل الاختبار عند استدعاء ويتفوريكسكتاتيونسويثتيميوت أحصل على EXC_BAD_ACCESS، وهو ليس مفيد جدا لأن هذا يجعل من المستحيل أن نرى نتائج جناح الاختبار كله.
كيف يمكنني تجنب هذا والحصول على فشل الاختبار العادي؟
يبدو أن ما يسبب EXC_BAD_ACCESS يمر وصف لا شيء عند إنشاء التوقعات.
إن تمرير أي سلسلة لهذه المكالمة يجعلها تعمل ونحصل على فشل الاختبار المتوقع عندما لا يتم الوفاء بالتوقع.

سويفت ويتفوريكسكتاتيونسويثتيموت هاندلر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سويفت تد & أمب؛ أسينك أورلسسيون - كيفية اختبار؟
أحاول الحصول على دراية تد. كيف يمكنني اختبار مكالمات أورلسسيون التي تكون غير متزامنة؟ التي كساسرت أفضل للاستخدام وأين، في أي مرحلة؟
كان أول فكر بلدي لإنشاء وظيفة، التي لديها أورلسسيون داخله، وداخل هذه الوظيفة مجموعة بول العلم إلى صحيح ومن ثم اختباره في كساسرترو. أو كان هناك فكر آخر للعودة وهمية البيانات بشكل متزامن بعد استدعاء الدالة التي تحتوي على رمز أوسلسسيون.
على غرار اختبار واجهة المستخدم الرسومية، وأنا لا ننصح اختبار الخلفية مباشرة من داخل التطبيق الخاص بك رمز التطبيق. المشكلة هي أساسا حالة غير متناسقة من الشبكة - كيف يمكنك الحفاظ على اختبارات مستقرة إذا، على سبيل المثال، يمكن أن تتغير قاعدة البيانات الخاصة بك؟ إذا لم تتغير الشفرة، ولكن نتائج الاختبار التي أجريتها، ليست جيدة.
بدلا من ذلك، كنت على حق حول اختبار البيانات وهمية. أود أن أوصي وضع خدمة الشبكة الخاصة بك وراء نوع من واجهة، ومن ثم اعتمادا على استراتيجية الاختبار الذي تريد أن تذهب مع، بطريقة أو بأخرى توفير الزوجي اختبار أن "تنفيذ" تلك الواجهة طوال الاختبارات الخاصة بك.
وبدلا من اختبار تفاعلات شبكة التطبيق مباشرة، يجب أن يمنحك اختبار طبقة النطاق بكائنات نموذج نطاق محددة مسبقا (كما لو أنها قد تم تحويلها من شبكة جسون / شمل) مزيدا من التحكم الدقيق في اختباراتك، وهو أمر جيد.
سبب آخر أقترح هذا هو حماية وقتك والعقل. قد يكون الحفاظ على اختبارات دقيقة يمكن التنبؤ بها صعبا بما فيه الكفاية، خاصة عند إعادة صياغة رمز التطبيق الخاص بك. إضافة احتمال تحول خارجي إلى هذا هو خطر.
سؤال جيد. وأعتقد أنه يمكن أن تتحلل في جزأين، الأول هو حول كيفية اختبار رمز غير متزامن باستخدام شكتست، والثاني هو عن الاستراتيجيات التي تقترحها.
المشكلة مع التعليمات البرمجية غير المتزامنة هو أنه يعمل على مؤشر ترابط مختلف مثل الاختبار، مما يؤدي إلى اختبار الانتقال بعد المكالمة غير المتزامنة، والانتهاء قبل أن تكتمل.
يوفر إطار شكتيست ويتفوريكسكتاتيونسويثتيميوت: وظيفة معالج الذي تم بناؤه فقط لهذه الحالة الاستخدام. انها تسمح لك لانتظار المكالمة غير المتزامنة أن تنتهي وبعد ذلك فقط تحقق نتيجة لها.
هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها:
يمكنك قراءة المزيد حول النهج في هذه المشاركة بلوق. الكشف الكامل، كتبت ذلك.
الآن، بخصوص اقتراحاتكم:
كان أول فكر بلدي لإنشاء وظيفة، التي لديها أورلسسيون داخله، وداخل هذه الوظيفة مجموعة بول العلم إلى صحيح ومن ثم اختباره في كساسرترو.
فكره جيده. هذا هو وسيلة رائعة لاختبار ما إذا كان استدعاء غير متزامن يسمى في الواقع. الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن الاختبار يحتاج إلى الانتظار لدعوة غير المتزامنة لتشغيل، أو أنها سوف تفشل دائما.
باستخدام تقنية أعلاه يمكنك كتابة:
أو فكر آخر هو العودة البيانات وهمية بشكل متزامن بعد استدعاء الدالة التي تحتوي على رمز أورلسسيون.
هذه فكرة عظيمة أخرى. تحلل البرمجيات في المكونات التي تفعل شيئا واحدا فقط، واختبار كل منهم بدقة في العزلة، واختبار أخيرا أنها جميعا تعمل جنبا إلى جنب مع عدد قليل من اختبارات التكامل التي تشدد على مسارات الفشل السعيدة والأكثر شيوعا.
نظرا لأنك تذكر أورلسسيون، أود ترك ملاحظة تحذيرية بخصوص شفرة اختبار الوحدة التي تلامس الشبكة. وجود مكالمات الشبكة الحقيقية في اختبارات الوحدة الخاصة بك هو عموما فكرة سيئة. في الواقع، فإنه يربط الاختبارات إلى حقيقة أن الشبكة ستكون متاحة وعودة النتيجة المتوقعة، وأيضا يجعلها أبطأ.
على مستوى الوحدة نريد اختبارنا لتكون معزولة، حتمية، وسريعة (أكثر على هذا هنا). لا يلائم استهداف الشبكة هذه الأهداف.
وهناك نهج جيد لتجنب ضرب الشبكة هو كعب عليه، إما عن طريق التفاف أورلسسيون إلى بروتوكول ثم استخدام وهمية مطابقة لها في الاختبارات الخاصة بك، أو عن طريق استخدام مكتبة مثل أوهتبستوبس. هذا المنصب يذهب أكثر في التفاصيل، مرة أخرى الكشف الكامل، كتبت هذا واحد أيضا.
أتمنى أن يساعدك هذا. وحدة اختبار رمز غير متزامن ليست تافهة، يجب أن يكون المريض معها والحفاظ على السؤال إذا كان هناك شيء لا يبدو الحق :)
لإضافة إلى نقاط من درهر، والنظر في نمط الواجهة لتجريد بعيدا تفاصيل الشبكة. في تمرير منشئ في تنفيذ محدد أن يلتف وظائف الشبكة، أي في العيش، رمز التي تستخدم الشبكات، في الاختبار، رمز أن يثني الشبكات.
والهدف من هذا النوع من اختبار الوحدة هو اختبار الكيفية التي تستجيب بها الشفرة للردود المختلفة من رمز الشبكة، فأنت لا تهدف إلى اختبار عناصر الشبكة الفعلية هنا (التي يمكن إجراؤها في اختبار التكامل / النظام إذا لزم الأمر).
وأود أن استخدام خداع ل ورلسيسيون وهمية، اختبار وحدة حقيقية والتنمية سبيدوب ocmock. org/ هو أداة عظيمة للقيام بذلك. إذا كنت لا تزال ترغب في اختبار أورلسسيون يمكنك استخدام خوار التعليمات البرمجية التي تستخدم توقعات شكت والمواضيع. تختلف عن إجابات الآخرين، ويتوقع هذا الاختبار وظيفة تحت الاختبار لتشغيل ورلسسيون داخله مع معالج تكملة التي سيتم تعيين قيمة منطقية (تسمى ميفلاغ). وظيفة في حد ذاته ليست غير متزامنة على الإطلاق، فقط جزء منه دعا أورلسسيون. سيكون علينا استخدام التوقعات مختلفة قليلا:
لماذا المواضيع؟ توقعات تتوقع أن يسمى الوفاء. في هذا المثال نحن لا ندعو رمز غير متزامن ديريكلي، لذلك لا أستطيع استدعاء الوفاء داخله. استخدم حلقة في حين أن يطلق عليه عندما يتم تغيير العلم (بعد استجابة أورلسسيون) داخل مؤشر ترابط بحيث يمكن الوصول إلى ويتفوريكسكتيونس.

No comments:

Post a Comment