Tuesday 6 March 2018

ما هو خيارات الأسهم غير النظامية


ما هي خيارات الأسهم غير القياسية
[أولا إلى سلسلة من جزأين]
مسار الأسهم الخيار إلى الثروات.
هذه هي قصة عن جو كوبال الذي قرر العمل من أجل بدء تشغيل وادي السيليكون (& كوت؛ بدء) في 70٪ من أرباحه السابقة. لكنه حصل أيضا على الجائزة الثمينة: ​​في كل سنة (12 شهرا) كان يعمل، جو سيحصل على خيار لشراء 50،000 سهم من بدء، في واحد قرش ($ 0،01) للسهم الواحد. وينتهي كل خيار بعد عشر سنوات. وبلغت قيمة الأسهم الحالية للشركة عشرة سنتات (10 دولار أمريكي) للسهم، ولكنها لم يتم تداولها علنا. ولم يكن أمام الخيارات أي قيود أخرى.
عمل جو لمدة ثلاث سنوات وحصل على خيارات الأسهم في 31 ديسمبر من كل عام. في 2 يناير 1997، العامة، شركة تداول علنا ​​اشترى بدء، دفع 20،00 $ للسهم الواحد. اجب على الاسئلة التالية:
إذا كان جو يمارس خياراته بحكمة، على بيعه من الأسهم بدء جو سوف تتلقى: (أ) 50،000 $. (ب) 000 150 دولار؛ (ج) 000 000 3 دولار؟ وسعر جو تدفع لممارسة خياراته هو: (أ) 5000 $. (ب) 000 15 دولار؛ أو (ج) 500 1 دولار؟ إذا اخترت (ج) لكلا الأجوبة، كنت أفهم لماذا، وخاصة في وادي السيليكون، وخيارات الأسهم هي '90s ما يعادل الذروة الذهب كاليفورنيا.
خيارات الأسهم في عام.
خيار الأسهم هو، في الأساس، الحق في شراء عدد ثابت من أسهم الأسهم مقابل سعر شراء محدد (سعر & كوت؛ ستريك & كوت؛) خلال فترة محددة، أي حق جو في شراء 50،000 سهم من الأسهم المشتركة المبتدئة بسعر 0،01 دولار للسهم حتى 31 ديسمبر 2005.
خيارات الأسهم المتعلقة بالتوظيف.
في السنوات الأخيرة، كانت خيارات الأسهم ناجحة كحافز من قبل الشركة للموظفين والمتعاقدين المستقلين. ولأن الخيارات لها قيمة، فإن استلام خيار في سياق العمالة يثير قضايا ضريبة الدخل. وتنقسم خيارات الأسهم إلى & كوت؛ قانونية & كوت؛ خيارات الأسهم التي تستوفي أحكام قانون الإيرادات الداخلية من 421 إلى 424 وجميع البنود الأخرى (& كوت؛ نونستاتوتوري & كوت؛).
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
ويجوز فرض ضريبة على الموظف الذي يتقاضى خيارا غير نظامي في معظم الحالات في أي من الحالات التالية: (1) عند استلام الخيار؛ (2) عندما يمارس الخيار؛ أو (3) عند انقضاء القيود (إن وجدت) على التصرف في المخزون (التي حصل عليها الخيار).
يتم فرض ضرائب على الموظفين أو المقاولين المستقلين الذين يتلقون خيارات الأسهم غير النظامية عند استلامها، إذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (فمف). وتنطبق هذه القاعدة عادة على الأسهم المتداولة علنا. وفي جميع الحالات الأخرى تقريبا، يخضع الموظف للضريبة عند ممارسة الخيار. في كلتا الحالتين، والدخل هو فمف للسهم ناقص سعر الإضراب. وعلى النقيض من ذلك، لا يخضع الموظفون الذين يتلقون خيار الأسهم القانونية للضريبة حتى يبيعوا الأسهم.
تتطلب معظم الشركات أن يعمل الموظفون لفترة محددة أو يلبيون أهداف أداء معينة قبل أن يكونوا مؤهلين للحصول على خيارات الأسهم. وبمجرد استيفاء هذه المتطلبات، تصبح الخيارات & كوت؛ مكتسبة، & كوت؛ بغض النظر عما إذا كان يختار ممارسة أي خيارات أم لا.
على سبيل المثال، إذا كان سهم ستارت-أوب لديه فمف يمكن التحقق منه بسهولة بقيمة 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، فقد حصل جو على مبلغ 4،500 دولار كتعويض منذ أن أصبح مستحقا عند استلامه للخيارات (5000 دولار فمف لمخزون بدء التشغيل، من 500 دولار = 4،500 دولار). تبدأ عملية البدء بخصم بقيمة 4،500 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ل & كوت؛ التعويض & كوت؛ دفع إلى جو عندما يحصل على الدخل.
إيرك سيك. 83 (ب) الانتخابات.
تحت إيرك سيك. 83 (ب)، يجوز لشركة جو أن تختار ضريبة فورية على الخيار، بدلا من الانتظار حتى انقضاء أي قيود على الخيار. A سيك. 83) ب (االنتخاب يضمن أن أي زيادة في المخزون في المستقبل ال تخضع للضريبة كتعويض، وتبدأ فترة االحتساب لحساب األرباح الرأسمالية طويلة األجل.
فرص التخطيط الضريبي.
وبمجرد أن يصبح جو مكلفا، ينبغي أن ينظر فورا في ممارسة خيار الحصول على المخزون الفعلي، حيث أن أي تقدير سوف التأهل للمعاملة طويلة الأجل المكاسب الرأسمالية، بحد أقصى ضريبة الاتحادية من 20٪، شريطة أن يحمل السهم 12 شهرا على الأقل .
إذا، ومع ذلك، مارس جو خياراته، ثم تباع على الفور الأسهم، وقال انه سيكون خاضعا لمعاملة الدخل العادي ويمكن أن تخضع للضريبة تصل إلى 39.6٪ الاتحادية.
الدرس: تأكد ما إذا كانت خطة خيار المخزون الخاص بك غير النظامية (قراءة خطة الأسهم الخاصة بك الخيار)؛ إذا كان الأمر كذلك، النظر في ممارسة الخيار عندما يجب أن تأخذ الربح كدخل. ويعتمد هذا القرار على تكلفة ممارسة الخيار وما إذا كنت تتوقع بيع أسهمك بمجرد تأهلك لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.
[العمود التالي: خيارات الأسهم القانونية]
** ملاحظة: المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لأي شخص معين أو ظرف. يجب دائما استشارة أخصائي الضرائب المختص قبل استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. **

ما هي خيارات الأسهم غير القياسية
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

خيار الأسهم القانونية.
تعريف "خيار الأسهم القانونية"
يعرف هذا النوع من خيارات الأسهم للموظفين أيضا باسم خيارات الأسهم الحافزة، وهو يمنح المشاركين ميزة ضريبية إضافية لا توفر خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير القانونية. وتتطلب خيارات الأسهم النظامية وثيقة خطة تحدد بوضوح عدد الخيارات التي يتعين منحها للموظفين، ويجب على هؤلاء الموظفين أن يمارسوا خياراتهم في غضون 10 سنوات من تلقيهم.
وعلاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون سعر ممارسة الخيار أقل من سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار. ال يمكن بيع خيارات األسهم النظامية إال بعد مرور سنة على األقل من تاريخ التمرين وبعد سنتين من تاريخ منح الخيار.
كسر السهم "خيار الأسهم القانونية"
وقد تكون الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم القانونية معقدة إلى حد ما. إن ممارسة خيارات األسهم القانونية لن تؤدي إلى إيراد دخل خاضع للضريبة فورا للموظف) أحد أهم مزايا هذا النوع من الخيارات (. يتم دفع ضريبة أرباح رأس المال على الفرق بين سعر البيع وسعر البيع. ويعتبر هذا النوع من الخيارات أيضا أحد بنود التفضيل بالنسبة للضريبة الدنيا البديلة.

ما هي خيارات الأسهم غير القياسية
المجلد 12 العدد 3.
إيسوس مقابل خيارات الأسهم غير النظامية؟
وكما أوضحنا من قبل، فإن وظيفتنا الرئيسية تتمثل في توفير خدمات التخطيط البحثي للضرائب والأعمال للمهنيين الضريبيين؛ هذه النشرة الإخبارية المجانية هي & كوت؛ هوك، & كوت؛ إذا جاز التعبير، لتحصل على استخدام خدماتنا.
في الآونة الأخيرة، واحد من عملائنا بحاجة إلى التمهيدي على خيارات الأسهم الحوافز (إسو) مقابل خيارات الأسهم غير النظامية (نسوس). إسو جديدة نسبيا مقارنة مع نسوس، ولكن سنبدأ مع نسو منذ التوجيه إرس الأساسية، ريج. ثانية. 1.83-7، الضرائب من خيارات الأسهم غير المؤهلين، لديه مخالب التي التفاف حول إسو. هذه النشرة تغطي أساسيات نسوس وليس المقصود لاستكشاف كل الفروق الدقيقة في هذا المجال. للحصول على تحليل أكثر تفصيلا وتقنيا لهذين النوعين من خيارات الأسهم، انقر هنا.
شركة بلو، Inc.، وهي شركة افتراضية، تريد أن تعطي بعض موظفيها الحق في امتلاك الأسهم إذا بقوا مع الشركة لفترة محددة، ويقول أربع سنوات. وبدلا من إصدار الأسهم بشكل مباشر، يمنح الموظفون حق تعاقدي لشراء شركة بلو، Inc.، ستوك. ويعتبر هذا الحق، أو الخيار، & كوت؛ الملكية & كوت؛ وتلقي الخدمات، ويمكن أن يكون الدخل الخاضع للضريبة ل زيد، موظفنا الافتراضي، إما عند تلقيها أو في وقت لاحق.
هنا، نحن نفترض أن الخيار، الحق في شراء الأسهم، أو الأسهم نفسها، يمكن أن تخضع لقيود أو مصادرة إذا زيد يترك الأزرق، وشركة، في غضون أربع سنوات من الوقت الذي يتم منح الخيار. وبالتالي، ما زد يتلقى ليس تماما & كوت؛ المكتسبة & كوت؛ حتى تنتهي فترة الأربع سنوات.
مجرد الحصول على خيار الأسهم هو عادة لا يكون الحدث الخاضع للضريبة إلا إذا كان الخيار لديه & كوت؛ يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ القيمة السوقية العادلة) رافمف (. عادة، فقط الخيارات التي يتم تداولها بشكل منفصل في الأسواق المعمول بها لديها رافمف وتخضع للضريبة كإيرادات عند استلامها.
والخيارات (هنا، والحق في شراء الأسهم) والسهم نفسه، التي يتم الحصول عليها مقابل الخدمات، تخضع عادة للضرائب عندما تكون القيود، إن وجدت، انقضاء. وبالتالي، فإن استلام المخزون (أو الممتلكات الأخرى) للخدمات غير خاضع للضريبة إذا كانت هناك قيود كبيرة على النقل أو أن الممتلكات عرضة لخطر كبير من المصادرة.
متى يتم فرض ضرائب على خيارات "هل"؟
يتم فرض ضرائب على الخيارات عند استيفاء حقوق الملكية غير المقيدة أو عند انقضاء القيود المفروضة على التمتع بالعقار. ضع في اعتبارك أن الخيار (بدلا من المخزون الذي قد يسمح في نهاية المطاف لشراء واحدة) له قيمة مستقلة عن الأسهم. الفرق بين سعر الخيار زيد و فمف من الأزرق، وشركة، يمكن أن تخضع للضريبة الأسهم (في إطار الانتخابات التي نوقشت أدناه) قبل انقضاء القيود.
لنفترض أنه في عام 1997، تعطى زيد خيار لشراء الأسهم في شركة بلو، Inc.، عندما يكون السهم لديه فمف من 100 $ للسهم الواحد في حين أن سعر ممارسة الخيار هو 45 $. إذا كان الخيار نفسه ليس لديه رافمف، فإن منح الخيار لن تكون خاضعة للضريبة. إذا كان الخيار لديه فمف يمكن التحقق منها بسهولة (على سبيل المثال، انها تداولها علنا)، فإن الفرق 55 $ يمكن أن يكون الدخل الخاضع للضريبة ل زيد وتخضع للضرائب المقتطعة في عام 1997.
لنفترض أن الخيار ليس له قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وأن زيد يمارسها في عام 1998، عندما يبلغ السهم 200 دولار. إذا لم يخضع السهم لمزيد من القيود (أو إذا كان قد انقضى)، زيد لديه دخل عادي 155 $ في عام 2000 (200 $ - 45 $، والمبلغ المدفوع للخيار). إذا كان السهم يخضع لقيود كبيرة، ثم لن يكون هناك أي ضرائب حتى انقضاء القيود.
إذا زيد يحمل له بلو قيود، وشركة، الأسهم حتى عام 2002 (عندما انقضاء القيود) والسهم يستحق 250 $، لديه دخل عادي من 205 $. هل هناك طريقة ل زيد للحد من ضريبة الدخل العادية؟ نعم فعلا!
زيد يمكن انتخاب، تحت رمز إرس ثانية. 83 (ب)، أن يكون جزء الدخل العادي من الخيار الخاضع للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار، 1998، وفي ذلك الوقت كان الفرق بين سعر الخيار و فمف للسهم 155 دولارا. هذا $ 155 سيكون الدخل العادي يخضع لحجب ل زيد و بلو، وشركة
وتتمثل ميزة الانتخاب في أنه إذا باع زيد شركة بلو، إنك، في عام 2002 مقابل 250 دولار أمريكي، فإنه يحصل على ربح رأسمالي قدره 50 دولارا (250 دولار - 200 دولار)، وسيتم فرض ضريبة عليه بسعر أقل. وهكذا، من خلال اختيار ضريبة مبكرة على جزء الدخل العادي، يمكن ل زيد تحويل جزء من ما يمكن أن يكون خلاف ذلك الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال.
هذا يعمل بشكل جيد عندما تزيد قيمة الأسهم. إذا كانت قيمة الأزرق، وشركة، تراجع الأسهم، فإن الانتخابات سيكون خيارا مؤسفا. تذكر أن هذا العلاج يتعلق ب نسو. إيسوس مختلفة وسيتم تغطيتها في العدد التالي.
إذا كنت من المهنيين الضريبيين وترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوعات المشمولة في هذه النشرة أو أي مسألة أخرى تتعلق بالضرائب والأعمال، يرجى الاتصال بالضريبة & أمب؛ المهنيين في الأعمال التجارية، وشركة في (800) -553-6613، والبريد الإلكتروني لنا في، أو زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت في الضرائب التجارية.
للحصول على مجموعة كاملة من قانون الأعمال والخدمات المتعلقة بالضرائب، اتصل بمكتب محاماة نيولاند & أمب؛ أسوسياتس أت (703) 330-0000.
إذا كنت تقرأ هذه النشرة ولكن ليست على قائمتنا البريدية، وترغب في أن تكون، يرجى الاتصال بنا على (800) 553-6613.
وفي حين أن هذا المنشور مصمم بحيث يكون دقيقا، فإنه لا يقصد به أن يشكل تقديم الخدمات القانونية أو المحاسبية أو غيرها من الخدمات المهنية أو أن يكون بديلا عن هذه الخدمات.
إعادة توزيع أو استخدام تجاري آخر للمواد الواردة في الضرائب & أمب؛ تحظر رؤى النشاط التجاري صراحة بدون الحصول على إذن مكتوب من شركة تاكس أند بوسينيس بروفيسيونالس، Inc.
يمكنك البحث عن معلومات في قسم "كتاب الكتاب" بأكمله، أو في الموقع بأكمله. للبحث أكثر تركيزا، وضع كلمة البحث (ق) في يقتبس.

No comments:

Post a Comment