Sunday 25 March 2018

تويت خيارات التجارة


بوت أوبتيون ترادينغ & # 8211؛ بيع يضع للمبتدئين.


بيع وضع الخيارات للحصول على أموال مقابل وعد.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


العالم من الخيارات الأسهم يثير للمستثمرين واحد وجميع في المستقبل والحصول على أموال للوعود. انها رائعة، حقا. الملايين من عشاق الأسهم بالفعل بالفعل شراء وبيع أسهم الأسهم في مستويات الأسعار المطلوبة مجانا. وهنا تكمن فرصة ضائعة هائلة.


النظر في هاتين الحالتين الشائعتين.


تمتلك 100 سهم من شركة أبل (نسداق: آبل) وترغب في بيعها إذا ارتفعت آبل إلى 120 دولارا.


كنت ترغب في شراء 100 سهم من شركة إكسون موبيل (رمزها في بورصة نيويورك: شوم) إذا كنت يمكن الاستيلاء عليها في 80 $.


والنهج النموذجي ينطوي ببساطة وضع أمر الحد بيع في 120 $ لتفريغ أسهم آبل الخاص بك أو وضع أمر حد الشراء في 80 $ لانتزاع أسهم شوم. ماذا لو قلت لك شخص ما على استعداد لدفع لك بعض الباردة، من الصعب النقدية لمجرد وعود لبيع أسهمك من أبل إذا كانت ترتفع إلى 120 $؟ يبدو وكأنه الفوز، أليس كذلك؟


أو، على الجانب الآخر، ماذا لو كنت قد تحصل على أموال للوعود لشراء أسهم شوم بانخفاض في 80 $. مرة أخرى، الفوز الآخر. كنت ترغب في شراء أسهم إكسون موبيل على أي حال، فلماذا لا تحصل على رواتب لاستعدادكم؟ هذه الفرص تكمن في انتظار أولئك الراغبين في تبني قوة خيارات الأسهم. إن الإستراتيجية التي تتلقاها على الدفع مقابل الوعد ببيع أسهم الأسهم الخاصة بك تعرف باسم المكالمة المغطاة وتمت تغطيتها بشكل متعمق هنا.


اليوم، انتباهنا يتحول إلى العالم من الخيارات المتاحة، بيع يضع على وجه الخصوص.


تم شرح خيارات الخيارات.


وبادئ ذي بدء، يجري إجراء استعراض موجز لتعاريف الخيارات المعروضة:


يعطي خيار الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبما أن التأكيد اليوم التعليق هو بيع يضع، يمكننا إعادة صياغة التعريف على النحو التالي:


يعطي خيار الشراء البائع من العقد التزام بشراء 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


وقال ببساطة، وضع الباعة جعل الوعد لشراء أسهم الأسهم. إذا انخفض السهم أقل من وضع الخيار سعر الإضراب سيكون لديك لجعل جيدة على التزامكم وشراء 100 سهم من الأسهم. إذا كان السهم يجلس فوق وضع ضربة الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها مما يسمح لك جيب قسط قسط كنت تدفع مقدما.


للشخص الذي كان على استعداد لشراء أسهم الأسهم، انها بصدق على الفوز. أسوأ حالة، كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم كنت تريد أن تتراكم على أي حال. أفضل حالة، كنت يسجل بعض الدخل فقط على استعداد لشراء الأسهم.


سوف أشرح مع دراسة حالة موجزة.


ضع مثال الخيار.


لنفترض أن تويتر إنك (رمزها في بورصة نيويورك: توتر) يطفو عند 28.40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وكنت محايدا للصعود على الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، لا تراكم أسهم العقل بالقرب من السعر الحالي. يبدو وكأنه فرصة عظيمة لبيع يضع. مع 45 يوما المتبقية لانتهاء الصلاحية، هل يمكن بيع 25 $ ضربة وضعت لمدة 60 سنتا.


الآن، والنظر في النتائج المحتملة.


إذا ما تبقى الأسهم توتر فوق 25 $ قبل انتهاء الصلاحية، وخيار وضع تنتهي لا قيمة لها مما يتيح لك جيب 60 $ (60 سنتا × 100). ثم تقتصر المكافأة القصوى على المبلغ الأولي البالغ 60 دولارا الذي تم تلقيه عند دخول التجارة.


إذا، من ناحية أخرى، تويتر سوف تنخفض إلى أقل من 25 $، ووضع الخيار وضع في المال، سوف تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر 25 $ الإضراب. يمكنك الحفاظ على 60 سنتا الأولية المدفوعة مقدما حتى أساس التكلفة الخاصة بك على السهم سيكون في الواقع 24.40 $. ويمثل أساس التكلفة البالغ 24.40 دولارا الحد الأقصى للمخاطر في التجارة. إذا كانت الأسهم توتر لإسقاط إلى الصفر، هل سيكون على ربط لكامل $ 2،440 لأن هذا أساس التكلفة الخاصة بك للأسهم كان لديك لشراء.


الحد الأدنى.


نحن فقط فقط خدش سطح بيع خيارات وضع، لذلك أنها بالتأكيد تبرر بعض مزيد من الاستكشاف. في فراق، واسمحوا تسليط الضوء على أكبر مزايا هذه الاستراتيجية خيار الأسهم.


أولا، بيع يضع يوفر احتمال كبير للربح. يمكنك الفوز إذا ارتفع السهم، يسافر جانبية أو حتى ينخفض ​​قليلا.


ثانيا، يمكنك الاستفادة من مرور الوقت. عن طريق تقصير وضع الخيارات، يمكنك استغلال ثابت واحد في سوق الأسهم الخيارات و [مدش]؛ الوقت تسوس.


أخيرا، بيع يضع يسمح لك لاستغلال المبالغة في الخيارات. خيارات الأسهم تميل إلى أن يكون سعرها على الجانب عالية، وإعطاء الخيار البائعين حافة طفيفة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2016/12 / بوت-أوبتيون-ترادينغ-سلينغ-بوتس-بيجينرز /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


هذه التغريدة ربما جعلت أحد الخيارات المتداول 2.4 مليون $.


إنتل قد تكون على وشك أن تبدد 10 مليار $ على ألتيرا في ما يمكن أن يكون أكبر اكتساب من أي وقت مضى. وكسرت صحيفة وول ستريت جورنال الاخبار الاسبوع الماضى.


ولكن كما أشار ستيفن غاندل فورتشن، مراسل صحيفة دانا ماتيولي أثارت الأخبار على تويتر قبل أن يكون هناك مقال كامل على الانترنت.


وهذا سقسقة واحدة من ماتيولي قد تكون تستحق بعض المال الكبير لتاجر واحد.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ إنتل. مغرفة ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


†"دانا ماتيولي (داناماتيولي) مارش 27، 2015.


وفقا لجاندل، يظهر نشاط الخيارات في ألتيرا أن أحد المتداولين حقق 2.4 مليون دولار من تلك التغريدة.


وتفيد غاندل أنه في الساعة 3:33 مساء إت يوم الجمعة، اشترى أحد المتداولين عقود الخيارات التي تبلغ قيمتها نحو 300،000 سهم من ألتيرا مع سعر إضراب قدره 36 $ وانتهاء منتصف أبريل. غاندل يلاحظ أن تكلفة التجارة كلها حوالي 110،000 $.


وهذا يعني أنه عند انتهاء هذه الخيارات، يمكن لمالك أحد العقود شراء 100 سهم من ألتيرا بسعر 36 دولارا بغض النظر عن سعر السوق. إذا تحركت الأسهم فوق هذا السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن قيمة الخيارات ترتفع. وإلا فإنها سوف تنتهي على الأرجح لا قيمة لها، وسوف يفقد المشتري له أو لها الاستثمار الأولي.


في ذلك الوقت، كانت أسهم ألتيرا تتداول بحوالي 34 $ للسهم الواحد، لذلك اعتبرت هذه الخيارات "من أصل المال" وتكلف حوالي 0.35 دولار لكل سهم.


ولكن بعد كسر قصة اليومية، ارتفعت أسهم ألتيرا بسرعة وأغلقت بالقرب من 44 $، وبذلك سعر كل خيار إلى 8.50 $ وأخذ قيمتها الجماعية إلى 2.4 مليون $.


ولكن نظرا لسرعة التجارة، يلاحظ غانديل أنه قد لا يكون تاجر سريع الأصابع ولكن برنامج حاسوبي يركز على M & أمب؛ A.


دانا ماتيولي هي واحدة من صحفيين M & أمب؛ A الرئيسي وول ستريت جورنال. لذلك إذا كنت تدرب جهاز كمبيوتر للقبض على M & أمب؛ A الأخبار أولا، وربما كنت تدريبه على التركيز عليها. و "في المحادثات" هو أيضا عبارة رئيسية محتملة جدا يمكن للمرء أن علم البرنامج للاعتراف. لذلك ربما ليس من المستغرب أن الكمبيوتر سوف تلتقط هذه الصفقة.


ويلاحظ غاندل أن هذه الممارسة ليست غير قانونية، ولكنها كانت مثيرة للجدل على نطاق واسع بسبب الادعاءات بأنها تعطي بعض التجار ميزة غير عادلة على أساس السرعة والوصول إلى البيانات.


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2015: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لتجار الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2،4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل والتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم تظهر اى صفقة فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لحوالي 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. مغرفة ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


تويتر، وشركة (توتر) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment