Thursday 8 March 2018

تأرجح شراء وبيع إشارات البيع


مؤشرات التداول سوينغ: بالنسبة لأولئك الصبر جدا للشراء وعقد.
ويعتقد كل مستثمر في استراتيجية شراء وعقد. الموضوع الوحيد للخلاف هو المدة التي يجب أن تستمر فيها فترة الحجز. فبالنسبة لكل مراهق يشتري حقوق ملكية أقل من قيمتها ويحافظ عليها لمدة 8 عقود، يجمع الأرباح على طول الطريق، هناك العشرات من المضاربين الذين يرغبون في الخروج من مواقعهم في أقل من أسبوع. الأمر الذي لا يتطلب فقط الأسهم أن نقدر بسرعة، ولكن أيضا لنقدر عالية بما فيه الكفاية لتعويض أي تكاليف المعاملات. تداول سوينغ هو للمستثمر الذي حرفيا لا يمكن أن تنتظر عطلة نهاية الأسبوع.
هناك ميزة لكونها صغيرة وذكيا هنا. لا يمكن لمدير الاستثمار الرئيسي في نظام تقاعد المعلمين في ولاية كاليفورنيا (188 مليار دولار في الأصول) أن يتبع المؤشرات الفنية ويحرك أمواله إلى مخزون قرش يظن أنه سوف يقفز 20٪ على المدى القصير. على الأقل ليس إذا كان يريد وظيفة على المدى الطويل. ولكن المتداول اليوم مع الجانب الهبوطي أقل وزيادة الاتجاه الصعودي يمكن.
هذه المؤشرات الفنية هي الأدوات الرياضية التي يمكن الإلهية معلومات قابلة للتنفيذ من مخطط الأسهم التي يمكن أن تبدو تعسفية في بعض الأحيان. في يد المضارب محظوظا بما فيه الكفاية، يمكن للمؤشرات الفنية المناسبة تهجئة فرصة للربح. هنا ليست سوى عدد قليل من تلك الأكثر استخداما من قبل التجار البديل، في ترتيب تصاعدي من التعقيد.
من المفترض أن يكشف حجم الموازنة عن العلاقة بين السعر وعدد الأسهم المتداولة. نظرية بسيطة، ويجعل الحس السطحي. إذا تم تداول وحدات أكثر من الأسهم من قبل، ولكن الثمن هو البقاء على حاله، وهذا موقف لا يمكن الدفاع عنه. هناك الكثير من الاهتمام في الأسهم أن سعره يجب أن يرتفع، أو حتى يذهب التفكير. (هذا المؤشر يتجاهل أن الجميع شراء قطعة من الأسهم المذكورة، شخص آخر يبيع.) لحساب على حجم الرصيد، تبدأ في نقطة التعسفي. قل في يوم 1، الأسهم منو يتداول في 19 $ على حجم 100،000. في اليوم التالي، وارتفاع الأسعار، لا يهم كم. ولكن 150،000 سهم تتغير اليدين. حجم الميزانيات هو الآن 250،000. في اليوم التالي ينخفض ​​السعر حيث يتم تداول 160،000 سهم. الآن حجم على التوازن هو 90،000. ليس هناك أكثر من ذلك بكثير إلى حجم في الميزان من ذلك. فهو يقيس فقط أيام من صافي التقدم والانخفاض، ويزن كل يوم بعدد الأسهم المتداولة. حساب على حجم الرصيد لفترة من السنوات، وأنها سوف تنجذب في نهاية المطاف نحو المتوسط، وهذا هو السبب في حجم على الرصيد يستخدم حصرا على المدى القصير.
وعندما يتم استخدامه على المدى القصير، التوصيات بسيطة. إذا ارتفعت الأسعار في حين انخفض حجم في الميزان، وشراء. إذا انخفضت الأسعار في حين ارتفاع حجم في الميزان، بيع. عندما تتحرك الكميات جنبا إلى جنب، لا تفعل شيئا. في هذا الصدد، في ما يلي بيانات الحجم المتوازن ل أت & T (T) على مدى فترة 10 أيام الأخيرة:
ويتفاوت حجم السعر وحجمه، على الأقل في نهاية المطاف. وتقول البيانات لتفريغ الأسهم أت & أمبير؛ T للاستفادة من إمكانات الربح على المدى القصير.
وينظر سعر التغير في أسعار الإغلاق الأخيرة فيما يتعلق بالأسعار الأقدم. خذ سعر الإغلاق اليوم، وندعوه $ 20. اطرح سعر الإغلاق قبل بضعة أيام. 3 أيام؟ طبعا، لم لا. لنفترض أن ذلك كان 16 دولارا أمريكيا ثم قم بتقسيم الفرق حسب سعر الإغلاق القديم. مما سيجعل سعر سعر التغيير .25. من خلال النظر في الحركات النسبية، بدلا من أرقام الدولار الخام، ومعدل سعر التغيير ينبغي أن تعطي مستوى من القوة. أبعد كمية من 0، أقوى الاتجاه. إيجابي يعني الضغط لشراء، يعني سلبيا الضغط للبيع.
ومع أت & أمب؛ T خلال الأيام القليلة الماضية في الرسم البياني، انخفض سعر سعر التغيير، ولكن الحد الأدنى. لذلك، يجب أن تبيع. (نضع في اعتبارنا أن الرسم البياني يعبر عن الكميات كنسب مئوية. وقد فازت وفقدت من قبل الناس يضعون العشرية 2 أماكن بعيدا عن حيث ينتمي):
مؤشر تقني أكثر تفصيلا، مؤشر قناة السلع، ويقيس الانحراف الزائد عن القاعدة. يتضمن المؤشر بعض التلاعب الحسابي السهل. ابدأ بالسعر النموذجي للسهم، والذي هو مجرد متوسط ​​ارتفاعه، منخفضه، وإغلاقه خلال بعض الفترة. يفتح منو في 18 $، ويرتفع إلى 30 $، ينخفض ​​إلى 18 $ مرة أخرى (أو على الأقل، أي أقل من 18 $) ويغلق عند 27 $؟ هذا هو سعر نموذجي من 25 $.
ثم طرح المتوسط ​​المتحرك البسيط منو خلال نفس الفترة. وهو مجرد متوسط ​​أسعار الإغلاق اليومية. لنفترض أننا نقيس هذا أكثر من أسبوع. أغلقت منو في 19 $، 24 $، 29 $، 21 $ و 27 $ على كل من الأيام الخمسة المعنية. وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو 24 دولارا.
الفرق هو $ 1.
الآن حساب متوسط ​​الانحراف المطلق. وللقيام بذلك، ابدأ بالسعر النموذجي لكل فترة. مقارنة كل من متوسط ​​السعر النموذجي، وفي كل حالة طرح أصغر من أكبر. التقسيم حسب عدد الفترات - في هذه الحالة، 5 أيام - وهذا يعني الانحراف المطلق. تقسيم ذلك إلى 1 $، ضرب من قبل ثابت من 66 2/3، والانتهاء من ذلك. والنتيجة هي الكمية التي يجب أن تخبرك ليس فقط عندما تتغير الأسعار الاتجاه، ولكن عندما تصل إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى، ومدى قوة. إذا كان مؤشر قناة السلع هو & غ؛ 100، وتقول البيانات لشراء. إذا & لوت؛ -100، بيع. الغالبية العظمى من الوقت، فإن مؤشر قناة السلع يوصي لا شراء ولا بيع.
في ما يلي مؤشر قناة السلع في أت & أمب؛ T خلال الفترة نفسها:
لاحظ أن البيانات توصي يجب عليك شراء، على الرغم من ذلك قبل يومين قدموا توصية عكسية. من خلال تجاهل القيم المطلقة & لوت؛ 100، يشير مؤشر قناة السلع فقط إلى البيع أو الشراء في ظروف نادرة. خصوصا مع الأسهم رقاقة مثل أت & أمبير؛ T.
والمؤشر الفني المثالي لجميع الأغراض الذي يعطي دون شك الحق في شراء أو بيع توصية لم يتم بعد وضعها، وقد تكون خارج قدرة الإنسان. لكن المحللين سيواصلون السعي للعثور عليه. وفي الوقت نفسه، يمثل الحجم المتوازن، ومعدل التغير في الأسعار، ومؤشر قناة السلع ثلاثة طرق مفهومة لتحليل تحركات الأسعار لاتخاذ القرارات.

أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.
برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.
واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.
أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.
سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.
فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).
* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.
اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.
30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.
التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.
أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.
وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.
ماذا تحصل؟
30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.
سوينغ التداول.
التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.
أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.
ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟
متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.
للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

إشارات بيع وشراء التداول البديل
مشاهدة الفيديو المحوري التجارة محلل.
انها كل شيء عن إشارات التداول الدقة.
محلل الأسهم المحورية الجديد يعطي لك إشارات شراء الدقيق، وقف الخسارة وضع وبيع تنبيهات على الأسهم من اختيارك. البرنامج هو تماما الوقوف وحدها، يحصل على بيانات مجانية - لا إضافية "تغذية البيانات" المطلوبة، و 100٪ الميكانيكية والتلقائية. انها السوبر بسيطة للاستخدام ودقيقة، مما يجعل المحول الأسهم المحلل التجارة هو برنامج التداول البديل الوحيد الذي سوف تحتاج أي وقت مضى للحصول على أفضل تداول سوينغ شراء وبيع إشارات!
يتضمن الترخيص السنوي لبرامج التجارة المحورية.
"لقد فعلت جيفري ذلك مرة أخرى، أولا مع الأسهم سيغنال برو والآن مع الأسهم المحورية التجارة محلل جديد العثور على صفقات سوينغ كبيرة لا يمكن أن يكون أسهل. شكرا لبناء مثل هذا المنتج الكبير!"
"أنا حقا أقدر قيمة هذا البرنامج الجديد، فهو يوفر لي الكثير من الوقت، وكنت أنظر إلى مئات من الرسوم البيانية في اليوم في محاولة للعثور على الحرف لائق. برنامجك الآن كل العمل بالنسبة لي وأنا معجب حقا مع ونوعية البرامج التجارية، وأنا أحب ندوات التدريب المجموعة الحرة، وأنا أتعلم الكثير. شكرا على قطعة باردة حقا من البرمجيات. أفضل سوينغ برامج التداول في السوق. "
"بار لا شيء، وأفضل إشارات التداول البديل لقد مضى من أي وقت مضى عبر!"

ما هي منطقة عمل التجار؟
منطقة ترادرس أكتيون زون (تاز) هي منطقة شراء وبيع على مخطط أسهم يمكن للمتداولين البديلين استخدامها لتحديد انعكاسات محتملة في السهم.
أولا وقبل كل شيء، دعونا نلقي نظرة على جميع أنواع مختلفة من التجار المشاركين في سوق الأسهم عند النظر إلى الرسم البياني اليومي.
بعد ذلك، سوف ننظر إلى حيث يشترون الأسهم. سنركز على الجانب الطويل فقط.
وضع تاجر.
هذا النوع من التاجر يتطلع إلى الاحتفاظ بالأسهم لفترات طويلة من الزمن. وهم يشترون الأسهم التي تخرج أولا من أنماط الاستناد إلى مرحلة صاعدة في اتجاهين. هذا هو المرجح حيث سترى المؤسسات شراء الأسهم. هذا الضغط للشراء هو ما يبدأ الاتجاه الصعودي. انهم يأملون أن المجموعتين القادمتين من المشترين سيدفع السهم أعلى.
الزخم التاجر.
هذا النوع من التاجر يشتري الأسهم التي هي، بشكل جيد، والتي تبين الزخم! وهم يشترون الأسهم بعد تحرك كبير في الأسهم ويمسك لفترة قصيرة من الزمن. انهم يقفزون على متن سهم تتحرك بسرعة تبحث لالتقاط مكاسب قصيرة الأجل بسرعة.
سوينغ التاجر.
هذا هو المكان الذي تأتي فيه! كنت تتداول يتأرجح داخل هذا الاتجاه. هنا هو المخطط الذي قد تساعدك على رؤية أفضل كيف تتكشف كل شيء.
الآن يمكنك أن ترى أين كنت تناسب في الصورة الكبيرة لهذا الحيوان ندعو سوق الأسهم! طيب، نسيت أن أذكر التجار اليوم التي تشكل كل من الشموع الفردية ولكن أعتقد أنك تحصل على هذه النقطة.
منطقة عمل المتداولين.
على الرسم البياني أعلاه يمكنك أيضا رؤية منطقة عمل المتداولين وهي المنطقة الواقعة بين 10 سما و 30 إما. هذا هو المكان الذي، حيث يتطلع تاجر سوينغ للانتكاسات مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي عندما تذهب طويلة وانتكاسات إلى الجانب السلبي عند تقصير الأسهم. لقد رسمت الأسهم على الرسم البياني لإظهار أين تحصل على شراء (الأخضر) إشارات وإشارات قصيرة (الحمراء) لدخول الأسهم. رائع جدا، هاه؟
لا يهم ما إذا كنت تستخدم سما أو إما. هناك فرق بسيط بين الاثنين حتى لا ننشغل في الاختلافات. نحن مجرد استخدام هذه المتوسطات المتحركة لإنشاء منطقة أننا سوف تجد إدخالاتنا لمراكز طويلة وقصيرة. سنقوم بتغطية الإدخالات (والمخارج) في قسم منفصل من هذا الموقع.
ما هو خاص جدا حول هذه المنطقة؟
لقد وجدت أن للتداول سوينغ، والكثير من الانتكاسات يحدث في هذا المجال. لذلك من أجل خلق التركيز في استراتيجية التداول الخاصة بك، فمن المفيد لتضييق إعدادات المخزون المحتملة الخاصة بك إلى منطقة واحدة على الرسم البياني. توفر هذه المنطقة مجموعة كبيرة من الاجهزة على أساس يومي.
نحن لسنا قلقين حقا مع المتوسطات المتحركة أنفسهم. عندما يسحب السهم مرة أخرى إلى هذه المنطقة، انظر إلى اليسار لتحديد الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه، وأنماط شمعدان، وما إلى ذلك كنت تبحث عن إشارات متعددة كل مشيرا في نفس الاتجاه.
هل هذه الاستراتيجية تجعلني تاجر مربح؟
قد يفاجأ جوابي.
الجواب هو لا. لا توجد أي استراتيجية تداول من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة باستمرار. اسف لأنى خذلتك. الشيء الوحيد الذي سوف تمكنك من سحب الأموال باستمرار من الأسواق هو أنت.
يجب أن يكون لديك الانضباط.
يجب أن تكون قادرا على اتخاذ الخسائر.
يجب أن تكون قادرا على اتخاذ الأرباح الخاصة بك.
يجب القضاء على الخوف.
ببساطة، يجب أن تكون قادرة على السيطرة على المشاكل العاطفية والنفسية التي تمنع النجاح.
سيكون هذا التحدي الأكبر في تعلم كيفية تداول الأسهم مع أي استراتيجية.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment