Saturday 24 March 2018

الذئب، عن، سور، حرية بعد السجن، نظام التداول


إن أوجه التشابه غير المريحة بين المكاتب القطرية و & # 8220؛ مخزون بيني & # 8221؛ السفلي.


كتب بواسطة.


شارك.


كتب بواسطة.


الأردن بلفور، من الذئب من وول ستريت الشهرة، جعل اسمه التعامل في & لدكو؛ الأسهم قرش، & رديقو؛ الآلاف من الأوراق المالية التي لا تتداول في البورصة الكبيرة. اليوم، هذا ينظم طفيفة، في كثير من الأحيان مرات مشكوك فيها، السوق ليس كذلك بارزة كما كان مرة أخرى في ذروة بلفور و [رسقوو]؛ ق. ومع ذلك، هناك دروس من العالم رودي من الأسهم قرش التي يتردد صداها للمستثمرين في عروض العملة الأولية (إيكوس)، الوافد الجديد مثير للعالم المالي.


وقد تم جمع أكثر من 3 مليارات دولار من خلال المكاتب القطرية حتى الآن هذا العام، وفقا ل سوينشدول. العروض عادة مزيج جوانب كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين و أثيريوم مع تمويل الجماعي. وما إذا كان ينبغي تنظيمها في شكل أوراق مالية لا تزال قيد المناقشة. في بعض الأحيان، تتوافق الرموز التي يتم إصدارها مع منتج & مداش؛ وقد تمنح وحدة رقمية واحدة الحق في إرسال بريد إلكتروني على نظام جديد، على سبيل المثال. إذا أثبتت الخدمة شعبية، يجب أن يزيد الرمز المميز في القيمة.


إيكو تبدو لامعة وجديدة و [مدش]؛ بلوكشينز تشارك، بعد كل شيء و [مدش]؛ لكنها عرضة لكثير من المشاكل القديمة نفسها التي تعاني من الأسهم بيني.


مضخات وتفريغ المخططات.


الممارسة التي جعلت بلفور سيئة السمعة في سوق الأوراق المالية خارج البورصة يستتبع مجموعة صغيرة من المستثمرين شراء بهدوء الأصول، ثم دفع الأسعار أعلى من خلال تعزيز لا هوادة فيها من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو غرف المرجل يدعو الباردة. بعد ضخ السعر واقناع الآخرين بالشراء، تقوم المجموعة بتفريغ الأصول وتترك المستثمرين المغتصبين الذين يحملون أوراق مالية لا قيمة لها.


إطلاق عملية احتيال إيكو من السهل بشكل خاص الآن لأن الإثارة وسائل الإعلام حول كريبتوكيرنسيز واضح. (أن يكون صحفيا هذه الأيام هو أن يغرق في بحر من الملعب إيكو). يجب أن يقاتل المورث الأسهم من أجل الاهتمام، ولكن مؤسسي إيكو حشد البث على وسائل الإعلام رفيعة المستوى بفضل قيمة الجدة، وفي بعض الحالات، المشاهير التأييد. تويتر وقنوات برقية حلت إلى حد كبير محل غرفة المرجل، ولكن الفكرة هي نفسها.


الإفصاحات رقيقة.


وثمة موازاة أخرى بين بعض المكاتب القطرية والمخزونات المقلدة هي الافتقار إلى المعلومات المالية التي ينشرها المصدرون. بدلا من نشرة المعلومات المنظمة، قد يكون ورقة بيضاء إيكو & لدكو؛ غير متوازنة، غير مكتملة أو مضللة، & رديقو؛ وفقا لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


وبعبارة أخرى، توحي أبحاث المجلس الأعلى للتعليم بأن الأسواق ذات المعايير القليلة للإفصاح قد تجتذب الأشخاص الذين لديهم نوايا احتيالية أو تلاعب. الأسهم التي يتم الترويج لها، & رديقو؛ أو المعلن عنها بشكل كبير، أيضا أداء سيئة.


أما بالنسبة للمكاتب القطرية، فإن بعض الجهات المصدرة تقدم الكثير من المعلومات، ولكن ليس بالضرورة ما يحتاجه المستثمرون لإجراء تحليل مالي تقليدي. يتم تدريس الطلاب ماجستير في إدارة الأعمال إلى الاعتماد على أشياء مثل مجموعة مدققة من البيانات المالية مع توقعات التدفقات النقدية في المستقبل، وفقا ل جوشوا وايت، أستاذ مساعد في المالية في جامعة فاندربيلت ومؤلف تحليل سيك بيني الأسهم.


إيكو أوراق بيضاء، من ناحية أخرى، لا ينبغي بالضرورة البيانات المالية. وبدلا من ذلك، تحتوي عادة على مواصفات تقنية لكيفية عمل منتج أو شبكة كمبيوتر بمجرد إنشائه. بدلا من إنشاء الأعمال التجارية التقليدية، كما بلومبرغ & [رسقوو]؛ مات ليفين يضعه، إيكوس يمكن استخدامها لجعل لدكو؛ نظام غير معروف للجميع لاستخدام. & رديقو؛


إذا كان المستثمرون يحاولون كسب المال من إيكو، فإنه من الصعب أن نقول كيف يجب أن تكون قيمة الرموز. ولكن كحد أدنى، يقول المجلس الأعلى للتعليم أنه يجب على المستثمرين معرفة الأشياء الأساسية مثل ما سيتم استخدام المال له، ويجب أن يكون لدى المصدر خطة عمل واضحة متاحة للمشترين. وينبغي للمستثمرين المحتملين أيضا أن يسألوا ما إذا كان بإمكانهم استرداد أموالهم، وإذا كانت هناك أي قيود على إعادة بيع الرموز.


في الوقت الراهن، العديد من الأوراق البيضاء إيكو خفيفة نسبيا على التفاصيل. على سبيل المثال، تم تقديم الإيداع S-1 من شيك شاك لالكتتاب العام الأولي إلى أكثر من 600 صفحة، مما يوفر سنوات من بيانات الإيرادات والنفقات. رفعت سلسلة برغر حوالي 100 مليون دولار في الاكتتاب العام في عام 2015. تيزوس، وهو مشروع دفتر الأستاذ المعدل الذاتي، نشرت أشياء مثل ورقة بيضاء من 17 صفحة (بدف) وصفت البروتوكولات الفنية وعرض 20 شريحة (قوات الدفاع الشعبي). وقد جمع أكثر من 230 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام.


المستثمرون الذين يتدفقون إلى زوايا وايلدر من العالم المالي أر & رسكو؛ ر دائما روبيس و [مدش]؛ الكثير من التجار الأسهم قرش يعرفون جيدا أن الشركات التي تستثمر في هي ديسي والأسعار قد التلاعب بها. انهم ينتظرون الطنانة لتركيب، والقيادة الأسعار أعلى، ثم حاول الحصول على والخروج قبل الهوس يموت أسفل (قوات الدفاع الشعبي).


وتشير الدراسات إلى أن هؤلاء التجار يعاملون الأسهم قرش كنوع من اليانصيب، خاطئة بشكل منهجي احتمالات العودة. بعض الناس الذين يشاركون في المكاتب القطرية ربما يفعلون نفس الشيء.


ديجا فو مرة أخرى.


مقارنة بيني الأسهم إلى المكاتب القطرية هو & لدكو؛ قليلا عدوانية، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته إيما تشانينج، المحامية العامة لمجموعة الأرجون. الشركة هي جزء من مشروع مشترك يسمى تزيرو مع تكدس. نظام التداول البديل متوافق مع أنظمة الأوراق المالية الأمريكية، على عكس أماكن أخرى مصممة ل كريبتواسيتس. يعمل المشروع على مجموعة من أسئلة الفرز للقبول في المنصة.


& لدكو؛ نحن بالتأكيد نتوقع الحصول على الناس حتى لعبة، & رديقو؛ وقال الرئيس التنفيذي تكدس باتريك بيرن. & لدكو؛ نحن لا نريد أنواع سكام. & رديقو؛


وفي الوقت نفسه، فإن المنظمين في جميع أنحاء العالم يأخذون نظرة فاحصة على سوق إيكو المزدهر. بعد كل شيء، وإيجاد سبل لجعل التمويل أسهل سيكون شيء جيد و [مدش]؛ المشاريع الخطرة تحتاج المال، والشركات الصغيرة في كثير من الأحيان تجد صعوبة في جمع الأموال. وتظل شركات التكنولوجيا في القطاع الخاص أكثر من ذي قبل، مما يرفع الأموال من بعض الصناديق المختارة والمستثمرين المميزين بدلا من أسواق الأوراق المالية، مما يوجه النقد بأن مكافآت الابتكار ستذهب إلى الناس الغنيين بالفعل.


ولكن إذا مخزونات الأسهم قد علمتنا أي شيء، فإنه من السوق مع القليل من الشفافية والكثير من الضجيج تميل إلى أن تكون سيئة للمستثمرين. والمتوازيات غير مريحة مع الغزل والخداع في العالم بيني الأسهم يلقي سحابة على سوق إيكو نيوفانغلد، حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم أفضل النوايا.


الذئب على وول ستريت هو الخيارات الثنائية مت.


اسم المنتج: الذئب في وول ستريت.


مالك المنتج: أندرو والترز.


السعر المعلن: مجانا.


السعر الحقيقي: 250 $ الودائع.


تصنيف: الغش.


ما هذا؟


تداول الخيارات الثنائية مع & # 8220؛ السحرية & # 8221؛ التطبيق الذي يختار الصفقات جيدة بالنسبة لك.


مراجعة قصيرة.


هذا هو آخر مجانا الخيارات الثنائية التطبيق في خط طويل من الخيارات الثنائية التطبيقات المجانية. في الأساس طريقة للمقامرة في سوق الأوراق المالية، وهذا النوع من التداول عالية المخاطر، وكان لديك فرصة أصغر للفوز من جاك الأسود أو الروليت.


وقد استفاد فناني الغش من هذه التجارة عالية المخاطر ويغذيون بك حول كيفية اكتشاف & # 8220؛ اكتشف & # 8221؛ مجموعة سرية أو & # 8220؛ تم إنشاؤها & # 8221؛ وهو واحد من نوعها التطبيق الذي يضمن الثروات.


البقاء بعيدا عن هذه الأنواع من الوعود، وليس من قبل وولف على والستريت.


قبل ان تشتري.


في الواقع، كان الصوت على الموقع عابث، لذلك كان لي لمشاهدة هذا & # 8220؛ مذهلة & # 8221؛ فيديو في صمت (هاللوجاه). من ما يمكنني جمع من الكلمات والصور، والقصة يذهب أن هذا الرجل عملت على والستريت، ثم أطلقت في الأزمة المالية 2008/2009.


هذا هو تكتيك شائع من قبل المحتالين، ولقد رأينا الموت والكاوم، والكراهية الأغنياء، قصص نظرية المؤامرة في منتجات أخرى مثل الحرية الفورمولا 8 وأزمة التداول.


هذا هو محاولة لربط لك. المبدعين المنتج تريد أن تشعر أنك يمكن أن تثق شخص مثل نفسك! ولكن هذا هو صوت الممثل، والقصة وهمية.


هناك مجموعة متنوعة من القصص التي ترتبط مع هذه الخيارات الثنائية الحيل. وعادة ما تنطوي على الحصول على النار من وظيفة والاضطرار إلى إنشاء برنامج لجعل الملايين، أو الحصول على دعوة إلى مجموعات مليونير سرية واكتشاف عالم الجريمة من الأغنياء الحاكم في العالم.


ما يجري حقا.


الخيارات الثنائية هي وسيلة لتداول الأسهم. انها تقنية للغاية، وحتى أكثر خطورة. وهو ينطوي على التخمين الطريقة التي الأسواق سوف تذهب كل يوم.


الخيارات الثنائية وسطاء تجعل من الممكن بالنسبة لك لمجرد الضغط على زر وتخمين لأعلى أو لأسفل.


هل أنت حقا التخمين جيدة حقا؟


عملية احتيال هو أن هناك قليلا من البرامج التي يمكن أن تفعل التخمين بالنسبة لك. ولكن عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم من $ 200- $ 300 دولار فقط لمحاولة بها.


هل أنت على استعداد لخطر مائتي دولار لمعرفة ما إذا كان أندرو والترز هو الذي يقول انه هو حقا يعطي بعيدا هو مليون دولار البرمجيات مجانا؟


وأنا أعلم أنني لست، ولا أعتقد أنه يجب عليك إما. كنت تعتقد وولف على والستريت كان عملية احتيال، وهذا هو السبب كنت هنا. أنا الآن أقول لك أن الخاص بك الأمعاء فيليغن هو الصحيح. هل ما زلت متشككا؟ نلقي نظرة على قائمتي من تطبيقات الخيارات الثنائية وسترى أن كل واحد يحكي قصة مماثلة، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم تعليقات، ستلاحظ أن لا شيء من المشترين سعداء.


مراجعة نهائية.


وبصرف النظر عن المشاكل مع هذا النوع من تداول الأسهم، لديك الآن للتعامل مع الدعم لا تستجيب (أو أي دعم)، ومسألة ما إذا كان أو لا يمكنك فعلا سحب المال من حسابك. هناك فرصة جيدة جدا سوف تفقد كل شيء.


إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت أقترح عليك أن تبدأ ببطء. أي شخص في وضع يائس سوف تتخذ قرارات متهورة ورمي المال بعيدا عن الاشياء مثل وولف على والستريت.


يمكنك معرفة المزيد عن كيفية جعل بلدي الدخل بدوام كامل بلدي الانضمام دراستي أو رؤية كيف يتم إجراء المال الصادق في التسويق التابعة لها من خلال رؤية بلدي مراجعة الشريك الرفيع. لقد تعلمت كيف أبدأ أول موقع إلكتروني لتوليد النقود، حيث أتقدم بدعم شخصي.


Nathaniell.


أحدث المشاركات من قبل ناثانيل (انظر جميع)


يمكنك حقا كسب المال مع صفقات N النقدية الموقع؟ - 16 ديسمبر 2017 هل يمكن حقا كسب المال مع فوكسيون؟ - 15 ديسمبر 2017 سيمروش مراجعة: هل لديك الأعمال التجارية عبر الإنترنت في حاجة إليها؟ - 15 ديسمبر 2017.


4 نوفمبر 2014 في 8:50 ص.


أنت فقط تقول رأيك، وليس تجربتك مع هذا الوضع بالذات. لذلك ليس لديك الحق في القول بأن هذا هو عملية احتيال، ل لي أو أي شيء آخر. هذه هي النقطة. وفيما يتعلق فون: إذا كنت قد دفعت فعلا 500 $ ثم لا دوسن & # 8217؛ ر العمل، ثم سيكون لديك فعلا شيء للشكوى. وحتى ذلك الحين ستكون تجربتك، وليس لي أو إلسس شخص ما. وأود أن أكون مهتما بقراءة مقال حيث أنت، المؤلف، كان في الواقع قد استخدمت 250 $ كما لعب المال لترسيخ التصريحات الجريئة & # 8230؛ الآراء نقرأ في كل وقت، والحقائق هي أصعب تأتي. في الواقع، هذه المادة الآن هو بيان مخاوفك مع منعك من كتابة مقال موضوعي. يمكنك التغلب على هذا الخوف، وفصله نوع من الكلام، من خلال القيام في الواقع أيدي على البحث، ومن ناحية، ومن ثم تقاسمها هنا. لا عن طريق الشكوى أو بيعه (عندما يكون ذلك عملية احتيال أو أفضل فكرة من أي وقت مضى (و هل تشاركها بعد ذلك؟) ولكن من كونها واقعية.


4 نوفمبر 2014 في 6:18 م.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية أعترف أن تشبيه بلدي ينهار في بعض نقطة، ولكن هذا & # 8217؛ لماذا هو & # 8217؛ ق القياس. انها ليست نفس الشيء. وأنا أدرك ذلك. النقطة I & # 8217؛ م تحاول أن تجعل من الناس الاشتراك في هذه الاشياء التفكير انها & # 8217؛ ق الذهاب إلى ضمان أنها كسب المال. إنه لا & # 8217؛ ر. ثم ينفقون أكثر. و لا يزال لا يعمل.


أنهم يدفعون المال لبرامج مثل هذا لتعمل بطريقة معينة، وأنها لا & # 8217؛ ر. ثم يمكنهم & # 8217؛ ر حتى الحصول على أموالهم.


أنا بالتأكيد أيد إنفاق 250 $ التعلم ومحاولة الخيارات الثنائية. الناس لا كسب المال مع بو. ولكن لدفع ثمن حماقة مثل وولف من والستريت؟ لا يمكن.


3 نوفمبر 2014 في 3:13 م.


كما تعلمون، فمن المنطقي أن يكون لديك شكوك. لماذا يجب أن يكون هذا صحيحا؟ ولكن بعد ذلك مرة أخرى، يمكنك أيضا أن تسأل نفسك: لماذا لا يكون هذا صحيحا؟ كيف يمكنك أن تكون حكما حتى إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر حاولت ذلك بنفسك & # 8230؛؟ يمكنك & # 8217؛ t هو الجواب. لذلك هناك طريقتان للتعامل مع هذا، في رأيي المتواضع: يمكنك إما تحويل ظهرك إليها والذهاب في العمل 6 أيام في الأسبوع ل 50 رديء (الذي راجع للشغل العالم كله يعتقد هو & # 8216؛ آمنة & # 8217 ؛ والحديث عن الأوهام) أو تحصل على الحصول على 250bucks من حسابك، واستخدامه لهذا النظام والمتعة معها & # 8230؛! أنا أعدكم شيء واحد. وسوف تكون مثيرة، سواء كنت فضفاضة أو أنها قد تعمل في الواقع & # 8230؛ في كلتا الحالتين: أطلب منك تحديث هذه الصحيفة قطعة من الفن مع النتائج التي توصلت إليها. أن يكون متعة لقراءة! أفضل، أليكس.


3 نوفمبر 2014 في 4:50 مساء.


المشكلة هي & # 8217؛ t $ 250. بعد أن تنفق 250 دولارا، ثم يدعون ويطلب أكثر. 500 دولار، ثم 1000 دولار، ثم 10000 دولار أمريكي. أيضا، هذه ليست الوحيدة & # 8220؛ فرصة & # 8221 ؛. لذلك حاولت هذا واحد وفشل. ثم حاول آخر ويفشل. وفي الوقت نفسه، الرجل الاحتفاظ ابتكار أسماء جديدة، والمنتجات الجديدة، وأخذ المال الخاص بك حتى تتمكن من محاولة للخروج من موقف 50K $ / السنة. أعتقد إذا باعت أبل لك 500 دولار فون أن & # 8220؛ حاول & # 8221؛ لإجراء المكالمات الهاتفية التي تكون & غ؛ غاضبة جدا. فلماذا يمكن لهؤلاء الرجال بيع نظام ثنائي وهمية حتى تتمكن من & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ لكسب المال.


إذا كان هذا هو الحال، انتقل إلى الكازينو! أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر متعة.


ترك الرد إلغاء الرد.


معلومات عني & # 038؛ موقع الويب الخاص بي! ☕


بدأت أول نشاط تجاري للإنترنت في عام 2010 لأنني أردت أن تبدأ كل يوم مع فنجان من القهوة بدلا من الذهاب إلى وظيفة 9-5 العادية.


الآن أعمل من المنزل & # 8230؛ ولكن أبدا قبل 8am! الضحك بصوت مرتفع.


مع كوب واحد من القهوة آمل أن تساعد الآخرين على تعلم كيفية كسب المال على الانترنت والتمتع بالحياة بطريقتها الخاصة. هذا هو صديقة للمبتدئين، منطقة خالية من المعلم! & # 8230؛ [اقرأ المزيد]


الذئب، عن، سور، الشارع.


الذئب على وول ستريت هو آخر الخيارات الثنائية البرمجيات الحرة لذا يرجى إيلاء اهتمام دقيق لما أنا & # 8217؛ م على وشك أن أقول اليوم. هذه النظم الخيارات الثنائية الحرة لا تعمل ولم تعمل مرة واحدة حتى لا نفسك صالح وتجنب هذا النوع من البرامج.


اليوم سأقدم مراجعة قصيرة وأقول لك أكثر قليلا عن هذه الأنظمة الثنائية الحرة وما لمشاهدة.


الذئب على مراجعة وول ستريت.


وقد أثبتت الأنظمة الثنائية الحرة مثل وولف في وول ستريت على مدى الأشهر القليلة الماضية أن تكون شيئا سوى الحيل أو برامج غير كافية فقط. من املهم معرفة ما يجب أن ننظر إليه أو نخرج منه عند التعامل مع هذه األنواع من األنظمة. تبدو الصفحة الأولى متشابهة دائما مع الفيديو ونموذج الاشتراك. بعد دخولك إلى موقعك، يتم نقلك تلقائيا إلى منطقة الأعضاء التي يدعي عدد قليل جدا من الأشخاص يمكنهم الدخول إليها.


بعد ذلك، التاجر لديه لإيداع الأموال مع وسيط معين أوصت بها وولف على وول ستريت من أجل الوصول إلى البرمجيات الحرة. بعد الحصول على الوصول سوف تجد أنه من الصعب في بعض الأحيان للحصول على البرنامج وفريق الدعم ليست مفيدة جدا.


إذا كنت لا تحصل على البرنامج لبدء العمل ثم نظام مثل ولف في وول ستريت سوف تبدأ ببطء ولكن بثبات إلى رقاقة بعيدا في إيداع تفقد لك المال. وسطاء سعداء جدا مع هذه الأنواع من المنتجات لأنها تجلب عملاء جدد. إذا كان أي من هذه الأنظمة يعمل في أي وقت على نحو بارز بحيث يفقد السماسرة الكثير من المال فإنهم ببساطة يتوقفون عن السماح لهذا الشريك يوصي وسيطهم، وهذا لم يحدث بعد.


يرجى بذل قصارى جهدكم لتجنب الذئب في وول ستريت أو أي برامج الخيارات الثنائية الحرة لأنها تعاني من السوق ويضر محافظ التجار المطمئنين. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في المساهمة في هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتكم أدناه المادة، كما هو الحال دائما أقدر أفكارك.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


جمعية المليونير و رار.


بروفيت بارتنرز ريفيو & رار؛


أوكاشبيناري & رار؛


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


ستيف على ثنائي اليوم اتبعت مراجعة المتداولين على استعراض الخبراء: استراتيجية الثنائية فينس على مؤشر مراجعة: المدمرة ثنائي ريتشارد في نوفمبر 2017 ثنائي خيارات تقرير الدخل بيتر على ثنائي اليوم استعراض المتداول.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | من قبل جون كين المنتدى استعراض: ثنائي خيارات حافة ديسمبر 9th | بي جون كين بروكر ريفيو: إكسوبتيونس 6 ديسمبر | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة ثنائية: إشارات فورتيكس ديسمبر 13th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


حول ولف على وول ستريت.


مرحبا بكم في الذئب في وول ستريت!


أود أن أطلعكم على وولف في وول ستريت من خلال إعطائك لمحة عامة عن ما كانت نوايانا وخبرتنا. أنا شخصيا قد شاركت في سوق الأسهم منذ ما يقرب من 2 عقود. في ذلك الوقت أنا & # 8217؛ لقد نشرت الاكتشافات والمفاهيم والأفكار على أساس منتظم لمدة 9 + سنوات الآن، مع كل نية من فهم أفضل للسوق التي لم يكن لها معنى تماما وفقا لعقيدة التحليل التقني أن وقد نشرت منذ ما يقرب من قرن ومساعدة الآخرين مع الاكتشافات التي تم إجراؤها. على مستوى الملعب إذا جاز التعبير.


في التداول بدوام كامل حصرا لقمة العيش، لقد تعلمت الكثير عن علم النفس الجماعي من الأسواق والكثير عن نفسي بما في ذلك لماذا من المهم جدا لتبادل بلدي النمو مع الآخرين. وأعتقد أن الاستثمار والتجارة هي تجربة روحية، أكثر من بعض الطرق الروحية أكثر تقليدية. أنا & # 8217؛ لقد وجدت فهم من أنت، كشف نقاط الضعف ونقاط القوة و النمو المستمر هو جزء أساسي من نجاح الاستثمار / التداول. انها إما تنمو أو تموت في الأسواق، ولكن إذا كنت لا تفهم ما تراه حقا في السوق أو ما كنت & # 8217؛ في عداد المفقودين، كنت لا تملك حافة اللازمة ليس فقط البقاء على قيد الحياة، ولكن لتزدهر.


لقد كان التركيز على حياتي لنرى ما غاب الحشد، وبذلك فزت 6 الجوائز للمؤشرات المخصصة / الملكية والمفاهيم وإدارة المخاطر. لقد صممت هذه المؤشرات لتعطيك منظورا جديدا لكيفية عمل السوق. كانت هذه الأفكار الجديدة صعبة بالنسبة لي أن أصدق في البداية، وأنا متأكد من أنك سوف تشعر نفسه. وقد استخدمت العديد من مفاهيم التحليل الفني التي تم تدريسها واستخدامها لسنوات ضد التجار التقنيين. لقد كشفنا المفاهيم التي تعمل في أي إطار زمني، أي فئة الأصول وعادل أي نوع من التداول سواء كنت تاجر الفوركس اليوم، على المدى الطويل المستثمر الأسهم أو أي شيء بينهما. قد يسميه البعض ما نقوم به، "توقيت السوق"، قد يكون وصفا عادلا بمعنى من المعاني، ولكن هذا هو السبب الوحيد لأن البيانات قد أدت إلينا. المال يحرك الأسواق! فإنه يبس ويتدفق بطرق مثيرة للدهشة أن تحليل التقليدية فقط هاسن & # 8217؛ تفهم. يركز العديد من مفاهيمنا ومؤشراتنا على اكتشاف ما يتحرك في السوق وفي أطر زمنية متعددة.


الذئب في وول ستريت ليس حول نظام تجاري معين، في الواقع لقد شعرت دائما هناك & # 8217؛ s لا أحد أفضل طريقة لمقاربة الأسواق. فمن الأهمية بمكان أن تجد ما يصلح لك! لسوء الحظ يميل الناس إلى الارتداد من نظام إلى آخر في محاولة لمتابعة "غوروس" فقط للعثور على أنها لا تعمل بالنسبة لهم، أن & # 8217؛ لأن كل واحد منا هي فريدة من نوعها كما يطبع إصبعنا. مفاهيمنا هي ما أسميه "كسورية"، بمعنى أنها تنطبق سواء كنت متداولا يوميا أو متداولا سوينغ أو مستثمرا طويل الأجل & # 8230؛ عبر إطارات زمنية متعددة وعبر فئات مواد متعددة.


في حين أن الكثير من وظائفنا والمقالات وتحديثات السوق الحية مستمدة من مؤشرنا 3C الملكية على مدار اليوم، لا توجد بدائل للعمل الشاق. جزء من ما نقوم به في وولف في وول ستريت هو النظر في السوق بأكمله من السندات إلى الائتمان والأسهم والمتوسطات والعملات والعقود الآجلة واتساع السوق وأكثر من ذلك بكثير للعثور على رسالة من السوق، والتي غاب عن الحشد. وقد جعل التحليل الفني قرارات بسيطة في كثير من الحالات، ولكن ليس بالضرورة أفضل علم حيث أن كل من هذه الأسواق له تأثير على الآخرين. فقط النظر في الأسهم مثل النظر فقط في قطعة من اللغز، وكنت لا تحصل على الصورة الأكثر شمولا ولا أفضل الاحتمالات.


عضويتنا متنوعة! من مديري الأموال إلى المبتدئين. من الأمريكتين إلى أوروبا وآسيا واستراليا وخارجها. نوايانا ليست محاولة بيع لك على أي شيء، لدينا اشتراك واحد وأن هذا & # 8217؛ s ذلك! نو حتى-- بيع، نو "رسوم الخدمة الإضافية"، نو دوافع خفية. لقد قمت بتدريس التحليل الفني لنظام المدارس في مقاطعة بالم بيتش & # 8217؛ برنامج تعليم الكبار لما يقرب من 4 سنوات، كما قد تتخيل، لم أفعل ذلك من أجل المال. قراءة ما يقوله أعضاؤنا، وأعتقد أنك & # 8217؛ سوف تجد موضوع متسقة جدا. نحن لا ندعي سخيفة أن لا أحد يستطيع أن يصل إلى؛ 10 تجار مختلفة يمكن أن يدخل نفس التجارة مع 10 نتائج مختلفة، أن & # 8217؛ ق الصدق. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تجد معلمين هنا، وسوف تجد من الصعب العمل مدى الحياة الطلاب من السوق، تحليل فريد من نوعه التي يمكنك تطبيقها على التداول الخاص بك أو نمط الاستثمار. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية التراجع يغطي على أجزاء من السوق قد لا يتصور أبدا إكسيزيتد! هذا هو المكان الذي وجد وولف على وول ستريت حواف عديدة؛ ونديربيلي من السوق الذي هو مبهمة للآخرين. إذا كنت تبحث عن معلمين، وهناك الكثير هناك، وكنت فاز & # 8217؛ ر العثور عليها هنا. ما سوف تجد في وولف على وول ستريت هو تحليل شفاف وشفاف الذي يقصد أن يأخذك من كونها واحدة من الأغنام من وول ستريت أدى ببراعة إلى ذبح وتحويلك إلى الذئب، حتى في الملعب. أنا مكرسة لرؤية أعضائي تكون ناجحة كما يمكن أن يكون. لا شيء يعطيني المزيد من الفرح من عندما أعضاء لي قصص نجاحهم وأنا أتطلع إلى الاستماع لك! لي إذا كان لديك أي أسئلة و أنا أتطلع في رؤيتكم الانضمام إلى الأسرة وولف باك!


انقر على الصورة أدناه لمعرفة ما أعضائنا قولنا!


لقراءة كامل إخلاء المسؤولية، يرجى النقر على الرابط.


الاشتراك في المشاركات الحرة من قبل.


تعليقات العضو.


& # 8220؛ نجاح باهر & # 8211؛ ممتاز. هذا هو الاشياء القوية. أنا أحب أن أرى عملك موضع تقدير على نطاق واسع! & # 8220؛


& # 8220؛ يا دعوة رائعة على سبي. & # 8230؛ بعد مراجعة ما كنت قد قلت وجدت أنها منطقية جدا. أنا وضعت الحديد كوندور 127/128 ورصدت طوال اليوم. جاء بالقرب من الحد الأدنى ولكن لا يزال بعيدا عن كسر حتى !! لقد جعلتني مجرد بارد $ 1000. لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة برانت. & # 8221؛


* مرحبا برانت بعد أمس & # 8217؛ s 3c إشارة على فومك أنا أيضا اشترى 5 يضع على الجاسوس ومجرد صرفت من أجل 90٪ الربح. & # 8221؛


& # 8220؛ مرحبا برانت، شكرا للإنذار المبكر على فاس التقطت لهم عمليا في يوم & # 8217؛ ق منخفضة وما مفاجأة لطيفة. & # 8221؛


& # 8220؛ أنت جيد جدا في ما تفعله وأنا & # 8217؛ م محظوظة جدا أن أعرفك. & # 8221؛


& # 8220؛ عمل جيد برانت !! شكرا لاهتمامك!! كنت حقا قد حققت فرقا كبيرا في حياتي & # 8230؛ ليس بالضرورة ل $$ (ولكن هذا الجزء هو أيضا لطيف، دون & # 8217؛ ر لي خاطئة) ولكن أكثر من ذلك لرعايتك المثالية والحكمة والقوة .. I & # 8217؛ م تكريم أن يكون في وجود مثل هذا اللطف والكرم من الوقت و [& هيليب؛]


شكرا على التشجيع. أنا أقدر وقتك في محاولة لمساعدتنا جميعا أن يكون أفضل التجار.


& # 8220؛ وأعتقد أن ما يجذبني إلى أسلوب التداول الخاص بك هو عملية التفكير توسيع الخاص بك. أنا أحسد الحسد. أعتقد أن الروح في الطابق العلوي تعطينا جميع القدرات المختلفة و انها & # 8217؛ s بالنسبة لنا لدمج مواهبنا الفردية مع الآخرين في الحساء التعاوني للعديد من إنغريدينتس وإمكانيات رائعة. & # 8221؛


& # 8220؛ برانت مرة أخرى لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على كل ما تبذلونه من المساعدة والصبر. لديك عطلة نهاية الأسبوع رائعة وآمل أن تتمكن من الاسترخاء قليلا. يمكنك القيام بهذه المهمة الرائعة من حفظ كل واحد منا حتى الآن كل يوم في السوق والحرف لدينا. وبحلول يوم الجمعة، كان من المفترض أن يكون عدد القتلى كبيرا [& هيليب؛]


المتأنق ينقط مذهلة. آخر أسبوعين لديك فقط على الكرة الرجل. أنا لا أعرف كيف يمكنك نشر بسرعة ولا تزال قادرة على القيام بنفسك والقيام البحوث، غير واقعي .. على أي حال شكرا للتحديثات الأسبوع العظيم. أحب التوقعات على المدى الطويل على المدى القصير.


& # 8220؛ شكرا لك شكرا لك شكرا لك. لقد تم التداول لأكثر من 20 عاما، وكنت قد عززت التداول بلدي أكثر بكثير من أي معلم آخر. & # 8220؛


& # 8220؛ تماما دعوة مذهلة على سعر الإغلاق. أحسنت ماتي & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنت لا تتوقف أبدا لإقناع لنا. توربو مجد. & # 8221؛


& # 8220؛ 3c يفعل ذلك مرة أخرى، بمجرد نشر 3C & # 8217؛ ق الذهاب إلى اللجنة الفيدرالية المفتوحة لقد خرجت من بلدي لونغز & & # 8220؛


& # 8220؛ مرحبا برانت & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م قراءة بلوق الخاص بك، وأنها & # 8217؛ ق مذهلة. أتمنى لك أن تنشر في بارونس. & # 8221؛


& # 8220؛ مرحبا برانت، أريد فقط أن أقول شكرا لك رجل. انت رائع . اليوم أنا قدمت 2K. كان ذلك عظيما. في المرة الأولى أشعر أنني يمكن أن تغلب على وول ستريت. & # 8221؛


& # 8220؛ أود فقط أن أقول شكرا لكم على كل شيء. الذئب على شارع الشارع هو مثل هذا الموقع الرائع. برنامج 3C مدهش، وأنا يوم تداول فاس الذهاب بضع مرات في كل يوم. وجود ثقة بأن السوق سوف تحصل على ترتد أبقى لي في تجارة فاس وجعلت قتل $$$ لأن [& هيليب؛]


& # 8221؛ كنت أسقط 40٪ على حسابي وكان دوائر كبيرة تحت عيني. أنا فخور أن أقول أنني قد حان على طول الطريق مرة أخرى حتى سلم حاد وأنا الآن بنسبة 10٪. & # 8221؛


& # 8220؛ شكرا جزيلا مرة أخرى على تعليمك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. & # 8221؛


& # 8220؛ للمرة الأولى منذ فترة طويلة، يمكنني أن أقول أخيرا أنا & # 8217؛ م حتى في حسابي، شكرا على كل من مساعدتكم & # 8221؛


& # 8220؛ شكرا لتحديثات السوق، أراد أن تتيح لك معرفة أن الحيل جدار ست. يلعب على التجزئة يعمل حقا كما أنا & # 8217؛ لقد كان على العديد من المواقع والجميع سقط عمليا لذلك وذهب قصيرة. & # 8221؛


& # 8220؛ وبفضل تحليل 3C الخاص بك، أنا البنكين 70٪ على المكالمات سبي اشترى من أدنى مستوياته يوم أمس & # 8217 إلى اليوم & # 8217 الصورة. ألقوا عليهم الحق في آخر تحرك لأعلى قبل الإغلاق. & # 8221؛


& # 8220؛ لقد اعتبرت نفسي دائما تاجر جيد مع بعض العيوب التي أحتاج إلى تصحيح. أرى تحسنا واضحا مع الوصي الخاص بك. & # 8220؛


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ m سعيدة جدا وجدت موقع الويب الخاص بك. موقع الويب الخاص بك هو عيني العين. أشعر بأن الجدد في المصفوفة بعد أخذ حبوب منع الحمل الحمراء ورؤية ما يحدث حقا تحت السطح. & # 8220؛


& # 8220؛ أشكر الله على السماح لي بمقابلتك، أشكر الله لمساعدتنا على الفوز، وأشكر الله على مساعدة الآخرين، وأشكر الله أشعر أنني بحالة جيدة & # 8230؛ الحمد لله & # 8221؛


& # 8220؛ مرحبا برانت & # 8230؛ عبقري اليوم صديقي. شكرا لك! & # 8230؛ كانت قصيرة وقصيرة S & أمب؛ P اليوم ومربحة في كل اتجاه. عادة أنا فقط التجارة من الجانب القصير كما بلدي التحيز الكلي تفضل هذه اللعبة. ومع ذلك، شكرا لك، أشعر بالثقة في إشراك الجانب الطويل. & # 8220؛


& # 8220؛ وأنا أعلم أنك الوعظ السيطرة على المخاطر، ولكن هذا المؤشر خلال الشهر الماضي جعلت بعض المكالمات مذهلة. في الماضي أنا & # 8217؛ د النقدية في انتظار التقلب؛ بدلا من ذلك أنا & # 8217؛ كنت قادرا على التجارة هذا السوق يو يو. نصيحة من القبعة والخدمة التي تقدمها. & # 8221؛


*انها. U. N.B. E.L. I.E. V.A. B.L. E & # 8230 ؛. شكرا لك لأنك جعلتني كسب المال الجيد هذا الأسبوع. & # 8221؛


* برانت، مدهش. مؤشر 3C والتحليل الخاص بك من الفخاخ الدب. تحتاج إلى إبقاء 3C كسلاح تفرز. انه رائع. شكرا & # 8221؛


* كان اليوم مثل مشاهدة رواية مشوقة جدا مع نهاية سعيدة & # 8230؛ لقد كان وقت ظفر الظفر في جميع أنحاء مجموعتك مثيرة جدا للاهتمام حول السوق & # 8230؛ تم لصق عيني على الشاشة، والانتظار ومشاهدة مع النفس المطعور & # 8230؛ الحق في براندت & # 8221؛


& # 8220؛ انتهى بي الأمر بالإبقاء على مكالماتي سبي بالقرب من نهاية اليوم اليوم تأمين في أقل من 50٪ الربح في 4 أيام لما مجموعه حوالي 25K $. هذه التجارة، جنبا إلى جنب مع دعوتك لساق أسفل الأسبوع الماضي الذي اعتدت يضع انتهى تصل المعاوضة شيء مثل 42K $ في [& هيليب؛]


& # 8220؛ أنت حقا على شيء خاص مع 3C برانت، أنا مندهشة جدا جدا ممتن لتحليلك من الدرجة الأولى والعمل الشاق لا يصدق كنت وضعت فيه. لقد تم التداول لمدة 15 عاما أو نحو ذلك، ولم يشعر أبدا أكثر ثقة ومعرفة ما هو & # 8217؛ ق الذهاب حقا في الأسواق. درجة الأكاذيب و [& هيليب؛]


* تحديث عظيم. ما أحب أكثر حتى الآن هو قدرتك على رؤية السوق مع عيون مفتوحة وليس الثور أو صبغة الدب. الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة بك هي ما هي (إما صعودية أو هبوطية) وأحب أن تبقي كلتا الاحتمالات مفتوحة عند النظر في ما قد يحدث بعد ذلك. & # 8221؛


& # 8220؛ 3C هو مدهش & # 8230؛. وأنت & # 8217؛ عبقرية! إيماني في 3C هو عزز كما لم يحدث من قبل. كان تحليل الخاص بك مرة أخرى رائعة ولكن خصوصا في هذا ختم لا يصدق! & # 8220؛


* قرأت الصورة الأكبر وتجد أنها تواجه. أخبرني أبي دائما أن السوق قد تم التلاعب به تماما، ولكنني لم أكن أعمل معه. لقد بدأت. لقد فقدت ثقتي في التداول، ولكن وعدت نفسي بأنني سوف تجد وسيلة لجعله يعمل. ويبدو مع مساعدتكم، وأنا سوف. & # 8221؛


* شكرا جزيلا في الأيام القليلة الماضية للحصول على مؤشرات ممتازة. نحن نسافر في اجازة حتى لا يكون لدي الكثير من الوقت لقضاء أمام الكمبيوتر ولكن مع المكالمات الخاصة بك لترتد، وكنت قادرا على الاسترخاء بلدي السراويل وإعادة وضع لبعض أنيق خلال اليوم الأرباح على المكالمات سبي. توقعاتك [& هيليب؛]


& # 8220؛ أنا كتبت فقط لأنني أردت أن تعرف أنني لا تستخدم التوقعات الخاصة بك وعلى الرغم من بلدي مشغول والمحمول العمل / الحياة، ق الخاص بك إبقاء إصبعي على نبض السوق. وظيفة كبيرة ويرجى مواكبة العمل العظيم! & # 8221؛


& # 8220؛ برانت، حتى ضخمة الآن !. بفضل & # 8221؛


مرحبا برانت & # 8230؛ الزحف من سريري المرضى لمراقبة الأحداث وقراءة ووس & # 8230؛ مكالمات رهيبة !! لديك هذا السوق على سلسلة !! & # 8221؛


* شكرا براندت للتحديث. العمل / التحليل الذي تقوم به هو من نوعية استثنائية. كما تعلمون، أنا التجارة من المنطقة الزمنية نيوزيلندا وأنا حقا نقدر لكم جعل التحديثات / السوق يلتف / توقعات السوق قبل التجارة ليلا في وقت لاحق. لذلك، كتاباتك التحديث، هو سو مفيدة بالنسبة لي الحصول على استعداد لفتح لندن & # 8230؛ شكرا لك [& هيليب؛]


& # 8220؛ أحترم لك كثيرا .. لدي 11 عاما من الخبرة التجارية و لم يجتمع شخص مثلك. شكرا على كل ما تفعله بالنسبة لي & # 8221؛


& # 8220؛ شكرا جزيلا على عملك الشاق !! & # 8221؛


* لقد استمتعت مشاركتك كثيرا & # 8230؛.extremely المنير ومثيرة للاهتمام!


& # 8220؛ برانت، تحليل رائع كنت وضعت معا صديقي! أنا & # 8217؛ لقد تم فحص بلدي أبحث عنه منذ كنت أثارت لنا يوم الجمعة أنها كانت قادمة وكان سعيدا أن تكون قادرة على أخذ من الوقت لقراءته على مساء يوم السبت هادئة. مرة أخرى، شكرا لك للحصول على تحليل أكثر بالمعلومات وممتازة. & # 8221؛


* لطيفة الذهاب هذا الاسبوع. وكان هذا الأسبوع أيضا عظيم بالنسبة لي أسويل. اليوم فقط 23٪ كسب محفظة. عمل عظيم .. لها عطلة نهاية الأسبوع السوبر. ثكس للمساعدة والتعاليم هذا الأسبوع. & # 8221؛


* مرحبا برانت، حسابي هو 8٪ في الأسبوعين الماضيين وذلك بفضل جزء جيد من العمل الخاص بك على ما يرام. P. S .: أنا أقدر مشاركاتك التفصيلية ولكن أخشى أنك تعمل بجد. وأود أن تبقى لكم صحية ونشطة على المدى الطويل. & # 8221؛


& # 8216؛ لا يوجد موقع ويب على الإنترنت يمنحك المزيد من الضجة للاكتتاب عنك. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment