Tuesday 20 March 2018

التحليل الفني ونظم التداول كاس


أنظمة التداول الفنية، الجزء الأول: نظرة عامة على نظام التداول.


من قبل واين A. ثورب، كفا.


وقد تحدث واين ثورب مؤخرا في مؤتمر المستثمرين لعام 2017. للحصول على معلومات حول كيفية الاشتراك في التسجيلات من العروض التقديمية، انتقل إلى إيي / كونفيرانسوديو لمزيد من التفاصيل.


القراء العادية للاستثمار المحوسبة هي بلا شك على بينة من 60 أو نحو ذلك شاشات الأسهم التي آي المسارات على موقعها على الانترنت. وتستند هذه الشاشات الأسهم على القواعد الكمية المطبقة على الكون من الأسهم في أسي و رسكو؛ ق الأسهم برو الأساسي فحص المخزون وبرنامج قاعدة بيانات البحوث. هناك العديد من الفوائد من استخدام نهج فحص الأسهم الأساسية متجانس لتحديد الأسهم. أولا، فإنه يساعد على إزالة العاطفة من عملية الاستثمار. ثانيا، فإنه يوفر الوقت، كما هو الحال مع النقر على زر يمكنك وينو على الفور أسفل الكون الأسهم القابلة للاستثمار من عدة آلاف إلى، ربما، سوى اثني عشر أو اثنين.


على الطرف الآخر من الطيف من التحليل الأساسي هو التحليل الفني. ويركز هذا النوع من التحليل على سلوك السعر والحجم من أجل أمن أساسي. على عكس التحليل الأساسي & مداش؛ الذي يفترض أن عوامل مثل الأرباح ونمو الأرباح وقوة الميزانية العمومية والعناصر الأساسية الأخرى تؤثر على سعر السهم & مداش؛ ويستند التحليل الفني على فرضية أن معظم المعلومات المتعلقة بالأصل الأساسي، إن لم يكن كلها يتم التقاطها في السعر.


من خلال تحليل الاتجاهات في السعر والحجم مع مرور الوقت، والمستثمرين قصيرة الأجل والتجار تحديد أنماط والاتجاهات التي يستخدمونها للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. تماما كما هو الحال مع شاشات الأسهم الأساسية، الفنيين تطوير & لدكو؛ نظم التداول & رديقو؛ لتحديد وقت شراء وبيع الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، أو غيرها من الأوراق المالية. ومع ذلك، حيث يركز الفحص الأساسي على عناصر مثل النسب ومضاعفات ومعدلات النمو، تعتمد النظم التقنية على & لدكو؛ المؤشرات & رديقو؛ التي هي التلاعب الرياضية من بيانات الأسعار والحجم.


إجراء بحث غوغل عن & لدكو؛ نظام التداول & رديقو؛ وكنت قصفت مع الآلاف من الخيارات، وكثير تقدم نتائج الأداء على ما يبدو مذهلة. ومع ذلك، إذا كان أداء نظام التداول يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. فمن السهل جدا لتحسين نظام التداول لتناسب البيانات من الأمن الكامن خلال فترة محددة. إن نجاح النظام أو عدم نجاحه خارج فترة الاختبار هذه هو قصة مختلفة جدا. يجب قراءة النص الدقيق للاطلاع على العوامل الكامنة وراء النتائج & مداش؛ بما في ذلك الفترة الزمنية والتكاليف المقدرة وطريقة التحسين وغيرها.


وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من السماسرة على الانترنت وتقدم منصات التداول لتطوير نظام التداول والاختبار، فضلا عن هياكل العمولات الخاصة للتجار النشطين.


في حين أن هناك العديد من أنظمة التداول التي يمكنك شراء، يمكنك بسهولة كما تطوير وتحسين وتحسين نظام التداول الخاص بك. هذه المقالة هي الأولى في سلسلة مناقشة الخطوات المطلوبة لبناء واختبار نظام التداول الفني الخاص بك.


ما هو نظام التداول؟


في حين أن البعض قد يكون تخويف من قبل فكرة تطوير & لدكو؛ نظام التداول، & رديقو؛ والمفهوم هو في الواقع واضحة نوعا ما. نظام التداول هو ببساطة مجموعة من قواعد التداول المحددة أو المعلمات التي تحدد نقاط الدخول والخروج عند تداول أمان معين و [مدش]؛ الأسهم، إتف، الخ هذه النقاط، أو إشارات، مطالبة بتنفيذ التجارة. اعتمادا على النظام الأساسي الذي تستخدمه، يمكن أن تكون عملية بأكملها الآلي، وصولا الى النظام تلقائيا وضع صفقات البيع والشراء مباشرة مع وسيط.


إن أي نظام تجاري تقني هو واحد أو أكثر من المؤشرات الفنية، والحركة أو التفاعل بين هذه المؤشرات هو ما يولد إشارات التداول. مرة أخرى، مؤشر هو التلاعب الرياضي من البيانات السعر أو حجم، وتآمر على الرسم البياني. ولعل المثال الأساسي للمؤشر الفني هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، وهو متوسط ​​(عادة) أسعار الإغلاق الأمني ​​على مدى عدد معين من الفترات. لذا فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما سيوضح متوسط ​​سعر الإغلاق خلال 50 يوم تداول.


في كثير من الأحيان، يتم الجمع بين اثنين أو أكثر من المؤشرات الفنية لتوليد قواعد أو إشارات التي تشكل نظام التداول. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك متوسطين متحركين و [مدش]؛ أحدهما قصير الأجل وواحد على المدى الطويل و [مدش]؛ ينشئ القواعد التي يقوم عليها نظام التداول. وستنشأ إشارة شراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل فوق المتوسط ​​الطويل الأجل، في حين ستظهر إشارة بيع في الحالة المقابلة (عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل إلى ما دون المتوسط ​​الطويل الأجل).


الشكل 1 هو مثال على أحد مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام. هنا، رسمنا متوسطات متحركة لمدة خمسة أيام (قصيرة الأجل) و 20 يوما (طويلة الأجل) لشركة غوغل Inc. (غوغ) لفترة الستة أشهر المنتهية في 22 نوفمبر / تشرين الثاني 2013. وتشير أسهم الشراء الخضراء عندما (خط أخضر متقطع) فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (الخط الأحمر الصلب) وتظهر الأسهم الحمراء عند انخفاض المتوسط ​​لمدة خمسة أيام دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما.


مزايا.


بعد نظام التداول الفني له مزايا وعيوب. في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل أنظمة التداول الفنية شائعة:


أنها تزيل العاطفة من التداول: على غرار فحص الأسهم الأساسية، وتهدف أنظمة التداول التقنية للسماح للقواعد الكمية تملي ما يفعله التاجر أو لا تفعل. ونتيجة لذلك، فإنها إزالة العاطفة من المعادلة. وقد أظهرت العديد من الدراسات المالية السلوكية أن المستثمرين والتجار على حد سواء في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات غير عقلانية على أساس عواطفهم. من خلال تنفيذ واتباع نظام تجاري ميكانيكي صارم، التجار، في الواقع، أخذ عملية صنع القرار من أيديهم. من خلال الاستفادة من نظام التداول إلى أقصى إمكاناتها وجعلها مؤتمتة بالكامل، ونحن إزالة أوجه القصور المحتملة البشرية وزيادة نظريا إمكانات الربح لدينا. يمكنهم توفير الوقت: بعد أن كنت قد وضعت في العمل الساق وتطويرها، وتحسين ونشر نظام التداول الخاص بك (أو شراؤها واحدة من طرف ثالث)، وهناك شيء آخر بالنسبة لك القيام به، وخاصة إذا كان النظام بالكامل الآلي وجميع الصفقات شراء وبيع يتم توجيهها تلقائيا من خلال وسيط. في هذه الأيام، أنظمة التداول عادة ما تكون مؤتمتة مع أجهزة الكمبيوتر لذلك كنت مجرد الجلوس وانتظر النظام لتوليد إشارات التداول. يمكن لمزودي الجهات الخارجية القيام بهذا العمل نيابة عنك: كما ذكرنا سابقا، هناك مئات الماداش و [مدش]؛ إن لم يكن الآلاف و [مدش]؛ من الشركات التجارية الفنية هناك، كل منها تقدم نظام التداول الخاص بها التي يمكنك شراء ونشر لتداول الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكنك دفع رسوم ثابتة لتلقي الإشارات الناتجة عن أنظمة التداول الخاصة بها. ومع ذلك، فإنه يدفع للقيام بواجبك المنزلي، كما أنه ليس من غير المألوف للشركات للإبلاغ عن بيانات الأداء الاحتيالية المضللة أو الصريح.


سلبيات.


الاحتيال ليس من غير المألوف: كما ذكرنا للتو، ربما واحدة من أكبر عيوب نظام التداول الفني هو أنه من الصعب جدا للتحقق من نتائج الأداء المتداولة. وفي حين أن نظام فحص المخزون الأساسي قد يولد عشرات الشركات المارة في وقت معين، فإن نظام التداول التقني قد يولد مئات، إن لم يكن آلاف، من الإشارات في وقت واحد. لذلك، تعتمد النتائج على & لدكو؛ سلة & رديقو؛ من الأوراق المالية التي يجري اختبارها، والافتراضات الأساسية (مثل العمولات، وفروق أسعار العطاءات، والتداول طويل الأجل أو طويل الأجل) وعوامل أخرى. إذا كان نظام التداول هو & لدكو؛ الصندوق الأسود، & رديقو؛ النظام، وهذا يعني أنها ملكية، فمن غير المرجح أن الشركة سوف تكشف عن طبيعة النظام بالضبط، مما يجعل التحقق من الأداء الماضي مستحيلا. ونتيجة لذلك، تم القبض على بعض الشركات لتعزيز أنظمة التداول باستخدام بيانات الأداء الاحتيالية. لذلك، فمن الجيد أن تفعل واجبك فيما يتعلق بالشركة ونظام التداول قبل وضع أي أموال. كن حذرا من الشركات التي لا تقدم نسخة تجريبية مجانية، مما يمنعك من اختبار النظام بنفسك قبل الشراء. أنظمة التداول التقنية الملكية يمكن أن تكون معقدة للغاية: بيتر لينش فلسفة الاستثمار قابلة للتطبيق على أنظمة التداول التقنية كذلك & مداش؛ & لدكو؛ الاستثمار في ما تعرفه. & رديقو؛ نظم التداول الفنية، وخاصة أنظمة الملكية، يمكن أن تكون تقنية للغاية (المقصود المقصود) والمعقدة. كما هو الحال مع الاستثمار الأساسي، فإن معرفة قوية بالتحليل الفني أمر حتمي، فضلا عن فهم المعايير الأساسية لنظام التداول. ويستغرق التعلم عن التحليل الفني وقتا، كما هو الحال في أي نوع آخر من تحليل الاستثمار. يعتمد مستوى معرفتك بنظام تداول معين على ما إذا كنت قد قمت بتطويره بنفسك أو مدى شفافية مطور النظام فيما يتعلق بالمعلمات والافتراضات الأساسية لنظامه. يجب أن تشكل الافتراضات الواقعية أساس أي نظام تجاري ناجح: إن الافتراضات التي تقوم بها سيكون لها تأثير كبير على أداء النظام على مدى فترة الاختبار الخلفي، فضلا عن نجاحه في ظروف العالم الحقيقي. ويمكن أن تشمل هذه الافتراضات تكاليف المعاملات التي تغطي أكثر من مجرد عمولات. وهناك أيضا الفرق بين السعر الذي يتم عنده توليد الإشارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ التجارة؛ وهذا ما يعرف باسم انزلاق الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، يشير الانزلاق الزمني إلى التأخير الزمني بين وقت إنشاء الإشارة وعند تنفيذ التجارة. وسواء كان نظام التداول يتعامل بفعالية مع الانزلاق خلال مرحلة الاختبار يمكن أن يكون له تأثير كبير على مدى دقة نتائجها المختبرة تعكس نتائج في العالم الحقيقي. تطوير واختبار وتحسين ونشر نظام تجاري تقني يستغرق وقتا طويلا: كما أن الصناديق المشتركة والنشرات الإخبارية الاستثمارية تحظى بشعبية كبيرة لأن عددا قليلا من المستثمرين الأفراد قادرون أو مستعدون لتخصيص الوقت اللازم لتحليل الأسهم الفردية، شعبية جدا لأن بعض التجار لديهم المعرفة أو الوقت لتطوير النظم الخاصة بهم. في حين أن هناك الكثير من حزم البرمجيات هناك لمساعدتك باكتست استراتيجية (الرجوع إلى المقارنة بين التحليل الفني والبرمجيات الرسوم البيانية في هذه المسألة)، كنت اختبار فقط على البيانات التاريخية. لا تزال تحتاج إلى تجارة الورق نظام المضي قدما للحكم على فعاليتها. وعلاوة على ذلك، كما ناقشنا من قبل، قد يؤدي الانزلاق إلى & لدكو؛ قرص & رديقو؛ نظام التداول الخاص بك حتى بعد نشره.


اختيار السوق.


من أجل هذه السلسلة من المقالات، سوف نركز اهتمامنا على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عند مناقشة الأنظمة التجارية التقنية. هذه هي الأوراق المالية غالبية القراء يشعرون أكثر راحة مع ومتابعة الاستثمار الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، فإن العدد الهائل من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة المتداولة في البورصات الأمريكية يجعلها خيارا تجاريا جذابا. ومع ذلك، هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها في سوق الأسهم. والأكثر أهمية هو السيولة. فبعض القضايا التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (أوتك) والورق الورقي تفتقر إلى السيولة الكافية، مما يجعلها شديدة التقلب عند محاولة شراءها أو بيعها. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من هذه القضايا التجارة مع ارتفاع العطاءات ينتشر، مما يضيف إلى حد كبير إلى تكلفة التداول فيها. يمكن أن يكون للهيئات أيضا تأثير كبير على أدائك عند التداول بنشاط للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. هذا هو السبب في العديد من السمسرة تقدم & لدكو؛ السلطة و رديقو؛ حسابات التجار ذات الحجم الكبير مع انخفاض العمولات في التجارة.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أيضا شعبية بين التجار التقنيين. النداء الأساسي هو حقيقة أنه هو أكبر، سوق التجارة الأكثر سيولة في العالم. أيضا، على عكس أسواق الأسهم، لا توجد عمولات في سوق الفوركس. بدلا من ذلك، الصفقة & لدكو؛ تكلفة & رديقو؛ من تداول العملات الأجنبية هو انتشار طلب الشراء. وهذا يجعل سوق الفوركس جذابة جدا للمتداولين ذوي الحجم الكبير.


وأخيرا، هناك تداول العقود الآجلة للأسهم، الفوركس والسلع. وكمية عالية من الرافعة المالية المستخدمة عادة في سوق العقود الآجلة هي نقطة جذب رئيسية للتجار، جنبا إلى جنب مع زيادة السيولة والتقلب. ونتيجة لذلك، يتم تداول التداول في سوق العقود الآجلة بشكل عام لتجار الخبراء.


أنواع أنظمة التداول.


يتناول الجزء الأخير من مناقشتنا لهذه المادة نوع الأنظمة التجارية التي يمكنك استخدامها لتداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس أو السلع. النوعان الأساسيان من الأنظمة التي سيتم تشغيلها عبرهما هما أنظمة الاتجاه أو الاتجاه المعاكس.


تريند-فولوينغ سيستمز.


ويعد نظام الاتجاه التالي أكثر طرق التداول شيوعا. هذا النوع من النظام يتفاعل مع حركة سعرية كبيرة ويشتري في هذا الاتجاه. والأساس المنطقي لهذا النوع من النظام هو الأمل في أن يستمر الاتجاه في نفس الاتجاه.


من المحتمل أن النوع الأكثر شيوعا من نظام الاتجاه يتبع المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة هي جوهر الاتجاه، وتقدم اتجاها سلسا في السعر خلال فترة زمنية محددة. يقدم الشكل 2 نظام كروس أوفر متوسط ​​مبسط بالمقارنة مع النظام المبين في الشكل 1. في هذا المثال، نقوم برسم سعر إغلاق شركة آبل (آبل) خلال الأشهر الستة الماضية مع متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما ( الخط الأزرق المنقط). هنا، نحن نبحث عن عمليات الانتقال بين سعر سهم أبل والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. ويتحقق اتجاه جديد عندما يتحرك السعر فوق متوسط ​​السعر التاريخي أو دونه.


وهناك نوع آخر من نظام الاتجاه التالي هو نظام الاختراق. ومثلما هو الحال في أنظمة المتوسط ​​المتحرك، تستند أنظمة الاختراق إلى فكرة أنه بمجرد إنشاء سعر مرتفع أو منخفض جديد، فإن السعر سوف يستمر أكثر من المتوقع في اتجاه الاختراق. ويحدد الشكل 3 سعر إغلاق آبل على مدى الأشهر الستة الماضية جنبا إلى جنب مع تراكب الفرقة بولينجر. وتظهر فرق البولنجر متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة، مع حدوث انكسارات عندما يصل السعر إلى حواف العصابات. الفرقة الزرقاء العليا هي متوسط ​​السعر المرتفع خلال ال 20 يوما الماضية، في حين أن النطاق السفلي هو متوسط ​​السعر المنخفض خلال ال 20 يوما الماضية. الخط الأزرق المنقط بين الفرقتين الخارجيين هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لسعر الإغلاق خلال العشرين يوما الأخيرة.


الأنظمة التي تتبع الاتجاه لها بعض السلبيات. ومن أهمها طابعها المتخلف. وبما أنها تتبع هذا الاتجاه، فهي دائما متخلفة. ولذلك، فإنها لن تتنبأ بالضبط أعلى أو أسفل بالضبط من الاتجاه. اعتمادا على مدى سرعة وشدة التغييرات السائدة، قد يؤدي ذلك إلى خسائر كبيرة في الأرباح. وعلاوة على ذلك، فإن الأنظمة التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانحرافات التي تحدث عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة. يمكن أن تسلب السرطانات بشدة ربحية النظام دون تقنيات فعالة لوقف الخسارة وإدارة المخاطر. وأخيرا، فإن النظم التي تتبع الاتجاه، كما يوحي اسمها، هي الأكثر نجاحا في الأسواق التي تتجه. إذا كان الأمن الأساسي لدخول فترة طويلة من التداول جانبية أو الاتجاهية، فإن هذه الأنظمة سوف تولد بلا شك العديد من الإشارات على المدى القصير أو حتى كاذبة (السياط).


أنظمة مكافحة الاتجاه.


تتجه أنظمة الاتجاه المعاكس للشراء عند أدنى مستوى منخفض وتبيع على أعلى مستوى. وعلى عكس الأنظمة التي تتبع الاتجاه، فإن أنظمة الاتجاه المعاكس لا تصحح ذاتيا. وعندما نعتقد أن المؤشر قد وصل إلى مستوى مرتفع أو منخفض للغاية، مما يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل، فإنه يمكن أن يستمر في الوصول إلى مستويات أعلى أو أدنى مستوياته.


مع نظام الاتجاه المعاكس، التجار تبدو شراء عندما الزخم في اتجاه واحد يبدأ في الانخفاض. في كثير من الأحيان يتم احتساب هذا مع مؤشرات التذبذب مثل ستوشاستيك أو القوة النسبية، مع إشارات ولدت عندما ينخفض ​​مذبذب أقل من نقطة معينة. بغض النظر عن نوع نظام الاتجاه المعاكس الذي تستخدمه، فإن الهدف لا يزال هو نفسه: شراء منخفضة وبيع عالية.


وكما هو الحال مع الأنظمة التي تتبع الاتجاه، فإن أنظمة الاتجاه المعاكس لها عيوبها. وتختلف النقطة التي يبدأ فيها الزخم في التلاشي تبعا للأمن الأساسي والتطرف التاريخي. ولعل الأهم من ذلك، كما ذكرنا سابقا، لأن أنظمة الاتجاه المعاكس لا تصحح ذاتيا، فهناك إمكانات هبوطية غير محدودة (ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز).


يتطلع.


مع هذه النظرة العامة الأساسية لأنظمة التداول الفنية، وأنواع الأسواق التي يمكن استخدامها، وأنواع مشتركة من أنظمة التداول، وضعنا الأساس للمشي لكم من خلال كيفية تطوير واختبار ونشر نظام التداول التقني الخاص بك . في العدد القادم من الاستثمار المحوسب، سوف نناقش القضايا والاعتبارات التي تدخل في تصميم وبناء نظام تجاري تقني.


نقاش.


جيري مماهان من أوك نشر منذ أكثر من 4 سنوات:


نظرة عامة جيدة جدا من مجمع - قد يقول البعض ملتوية الاستثمار المشهد! نصيحة بسيطة بعد الثاقبة.


كيرميت براثر من فل نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:


انها بداية معقولة، على الرغم من أنه يأتي عبر شخص يحاول إقناع الناس بأن نظام التداول الفني هو الخاسر. الحقيقة هي، لا يهم إذا كنت تاجر أساسي أو تقني لديك لديك خطة التداول وتداول النظم.


أنا حقا لا أفهم الفروق التعسفية التي أدخلت في مناقشة "نظم الاتجاه المضاد". يمكن للمرء أن يضع بنفسه بسهولة وقف الخسارة الزائدة عند مواجهة الاتجاه كما يمكن في نظام متابعة الاتجاه.


جيمس هايز من كو نشر منذ أكثر من 3 سنوات:


روجر شانتز من وا نشر منذ أكثر من 3 سنوات:


إذا لم أكن مخطئا، لا يتم حساب بولينجر باندز باستخدام متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال عدد مختار من الأيام (عادة 20 يوما). بدلا من ذلك يتم احتساب العصابات عادة باسم سما-20 أو - (20 يوما من الانحراف المعياري للسعر x 2).


فيرنون روبرتس من فل نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:


السيد كرميت براثر جعل وظيفة جيدة جدا مع الكثير من الحكمة في تعليقاته. أنا اتفق.


تستحق إعادة قراءة بضع مرات.


واين ثورب من إيل نشرت منذ أكثر من 3 سنوات:


وكان القصد من ذلك بالتأكيد عدم تصوير التقنية التقنية على أنها اقتراح خاسر. وكما يشير العنوان، فإن هذا هو الجزء الأول من السلسلة التي ستناقش المواضيع التي يذكرها. ترّقب.


محرر، الاستثمار المحوسب.


كليمنت مور من السلطة الفلسطينية نشرت منذ أكثر من 2 سنوات:


السيد ثورب، كالمعتاد، هو الرأي للغاية ومتحيزا تجاه تعويذة أأي: التحليل الأساسي هو التحليل الصحيح الوحيد المطلوب ".


لقد "استثمرت" لمدة 45 + سنوات وفقط مع إضافة مخارج فنية بسيطة وقد تمكنت من تحقيق الأرباح غائبة العاطفة. كم عدد المرات التي قلت لنفسك: هذا هو عقد طويل الأجل وعلى المدى القصير قد يكون فقدان ورقة ولكن على المدى الطويل، وسوف يعود لأن الأساسيات قوية.


لقد تداولت ينتشر مع تد أميريتريد لمدة 3-4 سنوات ووجدت أن انتشار التداول لا قيمة لها دون الرسوم البيانية. ومع ذلك، مع الرسوم البيانية وأي نظام من قبل الآخرين، مجرد قراءة بلدي من الرسوم البيانية أن أدائي قد قدمت لي مجموعة أكثر ربحية من النتائج. أساسيات لا يفسر اليومية أو الأسبوعية صعودا وهبوطا. لا تفعل التقنية ولكن الرسوم البيانية لا تصور ما حدث واختبار الظهر التحقق من احتمال النجاح. آي يجب أن تنفق بعض الوقت مع الخيارات لأنها وسيلة لاستخدام السوق لميزة واحد.


واين ثورب من إيل نشرت منذ أكثر من عامين:


محرر، الاستثمار المحوسب.


عذرا، لا يمكنك إضافة تعليقات أثناء وجودها على جهاز جوال أو أثناء الطباعة.


&نسخ؛ 2017 الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد.


هذا المحتوى ظهر أصلا في الاستثمار المحوسب.


شركة كاس لأنظمة المعلومات (كاس)


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


أفضل مؤشرات التداول الاتجاه.


التحليل الفني ونظم التداول كاس.


استنادا إلى التقنية التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. فإنه يتداول العالمي بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية تحليل أسواق الأسهم.


وقد وفرت أبليترند التجار مع محددة محددة شراء وبيع إشارات وكذلك أنظمة ديناميكية توقف السيطرة على المخاطر منذ التداول سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة النظم الخاصة بك الحق أو في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو التداول الخاص بك أداة النظم التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب.


الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي. المحاكمة اليوم هو الخاص بك وخطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في التقنية، وفتح المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، أنت تحليل أبدا رؤية الأسواق في نفس الطريق من قبل.


أبليترند كاس برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في أيام قليلة التقنية فقط.


هذا يوفر لك الخبرات الأولى للعب التداول الحقيقي النسخة الكاملة من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! الرسوم التي تحليل تدفع للأنظمة محاكمة سيكون كاس الائتمان ل والبرمجيات لدينا في غضون 30 يوما. انقر هنا أو مبيعات أبليسيس. للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك.


قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشارات التداول:. العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط للتداول والفنية الذين لديهم رأس المال المخاطر الكافية ينبغي النظر في التداول.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للمستقبل و. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع فائدة النظم من بعد.


وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي.


هناك تحليل لعوامل أخرى تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ برنامج تجاري محدد ولا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول. شهادات قد تظهر كاس هذا الموقع قد لا تكون ممثلة لتجربة العملاء الآخرين عملاء كاس وليس ضمانا للأداء في المستقبل أو النجاح.


الصفحة الرئيسية تحليل مجاني ندوات مجانية يوميا أسئلة وأجوبة حلول المنتجات أبليترند يوم المحاكمة أبليترند 7. الأسهم تداول الأسهم الآجلة الفوركس E - مصغرة. برنامج أبلترند للأسهم التقنية حول العالم كاس. حلول تداول الأسهم مع أبلترند لمعرفة إشارات التداول لأسواق محددة، يرجى الاشتراك تجريبية مجانية لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشارات لدينا: كيف يمكنك معرفة أبليسيس؟ أوروبا التلفزيون ياهو زاكس.


أعلى 3 مؤشرات التحليل الفني (الدليل النهائي)


2 الأفكار على & لدكو؛ التحليل الفني وأنظمة التداول كاس & رديقو؛


الرجال والنساء من حيوية كانت دائما على استعداد لمراهنة مستقبلهم، حتى حياتهم، على مشاريع غير معروفة النتيجة.


آمل أن تعرف عن ذلك لأن السياح يحبون زيارة هناك في عطلة.


SMM529 - التحليل الفني وأنظمة التداول - مودول.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للمحاسبة NN43.


SMM137 شكا من البداية - رحلة ميدانية دولية جامعة دورهام أكونتينغ NN43 - خريف 2017 مودول سبيسيفيكاتيون حقائق أساسية اسم الوحدة رمز الوحدة التعليمية إدارة المدرسة أو ما يعادلها.


SMM137 بدء التشغيل - رحلة ميدانية دولية.


SMM527 - مشروع بحث الأعمال جامعة دورهام أكونتينغ NN43 - خريف 2017 مودول سبيسيفيكاتيون بوستغرادوات بروغرامز حقائق أساسية اسم الوحدة رمز الوحدة المدرسة.


SMM527 - مشروع أبحاث الأعمال.


محاضرة 2 - ممارسة كولت شركة جامعة دورهام المحاسبة NN43 - خريف 2017 التقارير المالية محاضرة 2 ممارسة كولت & أمب؛ شركة المعاملات التجارية كولت & أمب؛ كو.


محاضرة 2 - ممارسة الرياضة كولت


محاضرة 2 - ممارسة غولدنوينغز جامعة دورهام المحاسبة NN43 - خريف 2017 التقارير المالية محاضرة 2 ممارسة غولدنوينغز الاستحقاقات والتأجيل غولدنوينغس.


محاضرة 2 - ممارسة غولدنوينغز.


سيركولاريتي جامعة دورهام أكونتينغ NN43 - خريف 2017 d4ea18dff916a7510d076563e32f7e0443c82aa4.xlsx امتحان نمذجة المالية في هذا الاختبار.


محاضرة 2 - ممارسة زينوكس جامعة دورهام المحاسبة NN43 - خريف 2017 التقارير المالية محاضرة 2 ممارسة زينوكس المصروفات المستحقة دقيقة من الماضي.


محاضرة 2 - ممارسة زينوكس.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


فوكولت-إفكت-ستوديز-إن-غوفرنمنتالي دورهام بوسينيس nn43 - ربيع 2016 دراسات تأثير فوكولت في وزارة الداخلية مع لي محاضرة من قبل مقابلة.


قد تكون هناك أفعال غير قانونية محتملة قد تكون قد جلبت هذه الأمور إلى جامعة دورهام الأعمال NN43 - ربيع 2016 حوكمة الشركات الدكتور ريبيكا سترتلينغ المحتوى 1. تقارير الشركات والشركات.


السيطرة على هذه المسابقة دمية تبادل متعددة هو سلبي بقوة وجامعة دورهام بوسينيس NN43 - خريف 2016 البيئة التنظيمية للنظام التكنولوجي المؤلفون: ويليام P. بارنيت So.


إيكولوجيا نظام تكنولوجي.


هناك طرق التي ألفا يمكن أن تتولد دون الحاجة إلى جامعة دورهام المحاسبة NN43 - خريف 2017 مودول سبيسيفيكاتيون كي فاكتس اسم الوحدة النمطية رمز وحدة إدارة المدرسة أو ما يعادلها.


SMM140 - استراتيجية الاستثمار.


أنت بطل محاذاة المصالح حل مشكلة الوكالة محاذاة جامعة دورهام بوسينيس NN43 - خريف 2015 وكالة نظرية نظرية الوكالة علاقة الوكالة أي علاقة وكالة ينطوي على اثنين.


15 من المقارنات الزوجية لمتوسط ​​فائض التغييرات بين تجار التجزئة دورهام بوسينيس nn43 - ربيع 2016 وزارة الزراعة & أمب؛ اقتصاد الموارد، أوب كودير أوراق العمل (ونيفرزيت.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment