Wednesday 21 March 2018

توماس نظم التداول ستريدسمان التي تعمل


كتب التداول:


вЂ~Trading الأنظمة التي workЂЂ ™


توماس ستريدسمان.


كتب التداول: "أنظمة التداول هذا العمل"


الناشر: مغراو هيل.


تقييم الكتاب تصنيف:


أنظمة التداول نظام التداول الربحية أداء نظام التداول استراتيجيات التداول إشارات الدخول إشارات الخروج مرشحات.


استنتاج:


أوصي "نظم التداول هذا العمل" للأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفة المزيد عن تطوير نظام التداول. توماس ستريدسمان هو خبير معترف به في أنظمة التداول وكتب التداول له تستحق القراءة إذا كنت مهتما في التداول المنهجي.


النسخ من استعراض الفيديو:


مرحبا، انها أدريان مرة أخرى من الحياة نظام التداول وكتاب اليوم مراجعة حول "نظم التداول هذا العمل" من قبل توماس ستريدسمان. الآن ما هو عظيم حقا حول هذا الكتاب هو أنه يأخذ القارئ من خلال الرحلة بأكملها من مفهوم إلى التحسين والانتهاء من نظام التداول. هذا الكتاب التجاري يقوم بعمل عظيم حقا من شرح كيفية قياس أداء نظام التداول. ثم بمجرد فهم كيفية قياس أداء نظام التداول فإنه يعطيك بعض اللبنات الرئيسية التي يمكنك استخدامها لقطع معا نظام من شأنها أن تلبي أهدافك.


من هناك يذهب الكتاب للحديث عن كيفية تحسين نظام التداول الخاص بك عن طريق تصفية للقضاء على بعض الصفقات السيئة أو القضاء على ظروف السوق التي النظام الخاص بك ليست مناسبة ل، لأن ليس كل أنظمة التداول تعمل في جميع ظروف السوق. تحتاج إلى بعض القواعد، وبعض المعايير في نظام التداول الخاص بك للتأكد من أن نظام التداول الخاص بك هو فقط نشطة عندما انها حقا سوف تكون مربحة. الكتاب يقوم بعمل جيد لتظهر لك كيفية القيام بذلك.


ثم أخيرا يأخذك من خلال كيفية اتخاذ نظام التداول الذي قمت ببناء وتراكب موقف التحجيم وإدارة المحافظ واختيار محفظة. وهو يفسر كيفية اختيار بالضبط الصكوك للتجارة أو أي مجموعة من الأدوات للتجارة. فإنه يأخذ كل هذه الأشياء ويضعهم معا لتظهر لك كيفية بناء نظام التداول مع محفظة ومراقبة المخاطر ووضع التحجيم.


الآن هذا لا يعني الفذ، فإنه لا يستغرق سوى القليل من الجهد من خلال الحصول على، ولكن بمجرد قراءة هذا الكتاب سوف تفهم أساسيات الذهاب من بداية مفهوم نظام التداول من خلال تصميم القواعد، من خلال اختبار وتحسينها، ومن ثم تحسينها مع أشياء مثل المرشحات والحجم الصحيح الموقف وإدارة المخاطر الصحيحة على رأس النظام.


واحدة من الأشياء التي كنت ناضل مع في الكتاب على الرغم من أن كل من الأمثلة الواردة في قانون ترادستاتيون. ترادستاتيون هو منصة للقيام اختبار الظهر وتصميم أنظمة التداول. ولكن أنا لا تستخدم هذا النظام - يمكنني استخدام عدد من أنظمة مختلفة لاختبار استراتيجيات التداول ونظم التداول. لذلك كان علي أن أفعل قليلا من الترجمة في كل مرة أردت استخدام واحدة من الأفكار أو مفاهيم ستريدسمان ومحاولة على النظم الخاصة بي.


الآن انها ليست نهاية العالم، كود ترادستاتيون من السهل جدا أن تقرأ إذا كنت في أي طريقة رياضية أو منطقية في الطريقة التي فك رموز الأشياء، ولكن انها مجرد القليل قليلا من الجهد الذي ربما كنت قد فعلت دون . كنت قد يفضل كثيرا أن نرى بعض البيانات المنطق العام لشرح التعليمات البرمجية ومن ثم ربما رمز ترادستاتيون في الظهر، في ملحق. وقد قلت أنه لا يزال هناك كمية كبيرة من القيمة في الكتاب حتى لا تدع هذا ينتقص من النظر في ذلك.


واحدة من الأفكار الرئيسية التي حصلت عليها من الكتاب هو أن كنت حقا بحاجة إلى حجم الصفقات الخاصة بك متحفظا لأن أحداث نزوة لا يحدث. يتحدث ستريدسمان عن ما يحدث عندما تحصل على تجارة يفقد أكثر بكثير مما كنت تتوقع أن يخسر وكيف يمكن أن تؤثر على محفظتك. الآن بالنسبة لي كان البصيرة الحرجة وانقاذ حقا لي على مجموعة من المناسبات حيث حدث شيء سيء مع الصك الذي كنت التداول. إذا كنت قد تم التحجيم بقوة جدا فإنه قد أضر حقا الحساب.


ولكن عندما تحصل على موقفك التحجيم الحق وعندما مستويات المخاطر الخاصة بك منخفضة واردة ثم كنت حقا يمكن البقاء على قيد الحياة تلك الأشياء. هذا ما هو نجاح التداول هو كل شيء، والبقاء على قيد الحياة من خلال الجانب السلبي بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الصعودي أن النظام الخاص بك سوف تولد على المدى الطويل.


أعطيت الكتاب أربعة من أصل خمسة. انها واحدة من بلدي الكتب التجارية المفضلة وأنه بالتأكيد مهد الطريق لكثير من النجاح التجاري بالنسبة لي. ساعدني أن أكون واضحا حول تصميم نظام التداول. المفاهيم التي استخدمتها منذ ذلك الحين جعلتني الكثير من المال.


أوصي به - إذا لم تكن قد قرأت أي من كتب ستريدسمان حاول هذا واحد من اسمحوا لي أن أعرف كيف تذهب.


إذا لم يكن لديك بالفعل الرجاء انقر أدناه وتحميل بلدي تقرير خاص الحرة التي هي الدروس Ђњ 10 الدروس التي تعلمتها من قبل القراءة 150 كتب التداول. فقط 10 دروس في هذا التقرير وحده يمكن أن يوفر لك سنوات من منحنى التعلم الخاص بك والآلاف والآلاف من الدولارات. إذا كنت على الإطلاق مثلي، إذا كنت كل شيء مثل معظم التجار الجدد هناك العديد من الأخطاء الكلاسيكية التي تقوم بها والتي يمكن تجنبها في أقرب وقت كما كنت على علم بها.


تحميل التقرير - انها تحميل مجاني وسيتم تسليمها إلى صندوق الوارد على الفور واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في ذلك.


كما يرجى الكتابة لي تعليق حول هذا الفيديو إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى القيام بذلك وأنا سوف نعود اليكم شخصيا.


شكرا جزيلا - وداعا الآن.


مقالات ذات صلة:


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


ث قد يحدث كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


إذا كنت تعتقد أن حظر تم عن طريق الخطأ، الاتصال ثريفتوبوك مسؤول الموقع في ويبادمينثريفتبوكس.


الرقم المرجعي: # 9c3317c0-e4e4-11e7-a724-5bdf02bf64c2.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


برامج التداول الحاسوبية اليوم يمكن أن تكون هبة من السماء للتجار يبحثون عن ميزة إضافية. ويمكن أيضا أن تكون مليئة الخطرة ومكلفة المزالق ل أونينياتد. نظم التداول يقوم هذا العمل بمراجعة وتحليل البرامج الرئيسية اليوم، ويساعد التجار على تحديد ما سيعمل بشكل أفضل على أسلوبهم التجاري وعاداتهم الشخصية، والتي يمكن أن تعمل في الواقع ضدهم. التأكيد على تراديستاتيون و إكسيل (البرامج الأكثر شعبية برامج التداول)، وهذا الدليل القيم يغطي جميع جوانب بناء وفهم وتقييم النظام. التجار سوف تبقي أنظمة التداول هذا العمل مفيد ل: * واضحة، خطوة بخطوة المساعدة مع أنظمة معقدة * تقنيات لتقييم الأداء الحقيقي لأي نظام.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


كتب التداول: أنظمة التداول التي عمل توماس ستريدسمان.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


تقرير مجاني: "أفضل 10 دروس تعلمت من قبل القراءة 150 كتب التداول" - تنزيل الآن في bit. ly/Top10TradingLessons.


نظم التداول أن العمل من قبل توماس ستريدسمان هو كتاب التداول ممتازة أن أوصي لمن يريد معرفة المزيد عن بناء نظام التداول. أنا قيمت هذا الكتاب 4 من أصل 5 لأنه ولدت كمية كبيرة من القيمة بالنسبة لي في بلدي التداول الخاصة.


واحدة من الأشياء التي كنت ناضل مع في الكتاب على الرغم من أن كل من الأمثلة الواردة في قانون ترادستاتيون. أنا لا استخدم التقليد، لذلك كان علي أن أفعل قليلا من الترجمة في كل مرة أردت أن تستخدم واحدة من الأفكار ستريدسمان أو المفاهيم. وقد قلت أنه لا يزال هناك كمية كبيرة من القيمة في الكتاب حتى لا تدع هذا ينتقص من النظر في ذلك.


واحدة من الأفكار الرئيسية التي حصلت عليها من الكتاب هو أن كنت حقا بحاجة إلى حجم الصفقات الخاصة بك متحفظا لأن أحداث نزوة لا يحدث. يتحدث ستريدسمان عن ما يحدث عندما تحصل على تجارة يفقد أكثر بكثير مما كنت تتوقع أن يخسر وكيف يمكن أن تؤثر على محفظتك.


عندما تحصل على موقفك التحجيم الحق وعندما مستويات المخاطر الخاصة بك منخفضة ثم يمكن البقاء على قيد الحياة تلك الأحداث. هذا هو ما هو النجاح التجاري هو كل شيء، والبقاء على قيد الحياة من خلال الجانب السلبي بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الصعودي أن النظام الخاص بك سوف تولد على المدى الطويل.


أعطيت الكتاب أربعة من أصل خمسة. انها واحدة من بلدي الكتب التجارية المفضلة وأنه بالتأكيد مهد الطريق لكثير من النجاح التجاري بالنسبة لي. ساعدني أن أكون واضحا حول تصميم نظام التداول. المفاهيم التي استخدمتها منذ ذلك الحين جعلتني الكثير من المال.


أوصي به - إذا لم تكن قد قرأت أي من كتب ستريدسمان حاول هذا واحد من اسمحوا لي أن أعرف كيف تذهب.

No comments:

Post a Comment