Saturday 17 March 2018

جامعة وارويك استراتيجية


يتطلع.


حققت وارويك تقدما بارزا في وقت قصير جدا. لقد قمنا بتأمين سمعة فريدة من نوعها من خلال قدرتنا على الجمع بين التميز والإبداع والصرامة الفكرية مع خفة الحركة والكفاءة المهنية والاستدامة.


وبطبيعة الحال، فإن العقد المقبل سوف تقدم فرصا وتحديات مختلفة جدا لتلك التي واجهنا حتى الآن، ولكن التزامنا لتأمين موقف وارويك كمؤسسة التعليم العالي العالمية الرائدة لا تزال غير مسددة.


ونحن فخورون بالوفاء بالتزاماتنا الاجتماعية بالتثقيف والعمل على حدود المعرفة وغرس قيم التنوير. وتلتزم جامعتنا أيضا، بطريقة قليلة أخرى، بتوليد النمو الاقتصادي لمدينتنا والمنطقة والاقتصاد الوطني الأوسع بطرق من شأنها أن تخلق المزيد من فرص العمل والفرص التعليمية والموارد.


من الواضح، مع ذلك، أن نموذج الأعمال الجامعية الحالي في المملكة المتحدة تحت الضغط؛ فإنه لا يمكن أن يستمر في شكله الحالي.


ولم تعد الدولة مستعدة لتمويل التعليم العالي على النحو الذي كانت عليه من قبل، وهذا يعني أن معظم الأنشطة التقليدية التي تشارك فيها الجامعات تصل إلى حدودها المالية.


إنه ليس من السهل بأي حال من الأحوال أن نعمل، لا نطلق إطلاقا، استراتيجية طموحة، ولكن علينا مسؤولية أن نكون قدوة على سبيل المثال.


ولذلك، فإن هذه اإلستراتيجية تعتمد على نقاط القوة األساسية لدينا مع اإلقرار بالتحديات الكبيرة التي تواجه قطاعنا. ويحدد الخطوات التي سوف تتخذ والخيارات التي سوف نستكشف لضمان طموحات وتطلعات الطلاب والموظفين والخريجين وأنصار حملة وارويك وتوجيه أعمالنا في السنوات المقبلة.


الأستاذ السير نايجل ثريفت،


نائب المستشار والرئيس (2006 - يناير 2016)


رؤيتنا هي أن تكون جامعة ذات مستوى عالمي. واحد مع نهج ديناميكي، مغامر في حل التحديات العالمية؛ واحدة تمكن الطلاب من خلق مكانهم في العالم؛ واحد يعرف جامعة الغد.


خدمات تكنولوجيا المعلومات.


استراتيجيتنا هي تقديم خدمات أساسية ممتازة، مماثلة لتلك التي يتم تسليمها داخل المؤسسات الرائدة الأخرى، تكملها مع عدد قليل جدا من الخدمات التفاضلية حقا من شأنها أن فرحة المستخدمين وإقناع المراقبين.


الغرض: تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات المطلوبة من قبل جامعة عالمية المستوى.


تطوير الاتصالات الداخلية وقدرات القياس لضمان تلبية احتياجات المستخدمين مع الخدمات التي تناسب الغرض. تنفيذ عدد من المشاريع المصممة للحفاظ على أو جلب قدرات الخدمات الأساسية الحالية بما يتماشى مع تلك التي تقدمها مؤسسات قابلة للمقارنة. تنفيذ عدد قليل من الخدمات الجديدة التي ستعتبر مميزة - مبتكرة حقا، توفر فوائد واضحة للإبداع، التعاون، تقاسم المعرفة أو تحسين الكفاءة. استخدام تقنيات نوع سيكس / لين سيجما لضمان تخصيص الموارد للمبادرات التي من شأنها تحقيق فوائد واضحة وقيمة؛ التأكيد على المستخدم، على نطاق صغير، ومشاريع التسليم السريع. لا تقم بمشاريع الموارد التي لا تتماشى بشكل مباشر مع هذه الاستراتيجية.


سيتم تطبيق المعايير المذكورة أعلاه لضمان المبادرات التي نعمل على تحقيق هدفنا المعلن وضمان تحقيق هدفنا. وهذا يعني: أي نقص في تحقيق هدفنا يؤدي إلى هدف، واستراتيجيتنا يحدد / يختار / يرفض الفرص التي عرضت علينا - حتى يتسنى لنا أن نعمل فقط على تلك التي تسهم في هدفنا.


الانتقال إلى مكتب مساعدة خدمات تكنولوجيا المعلومات في الطابق الأول من المكتبة يفتح مكتب دروب إن من الساعة 9:00 حتى الساعة 17:30، من الاثنين إلى الجمعة خدمات تكنولوجيا المعلومات، جامعة وارويك، كوفنتري، CV4 7AL، (شميت، البناية،)، إيتس، ويستوود.


ابحث في الأسئلة الشائعة:


إذا كنت بحاجة إلى شيء خارج الخدمات القياسية التي تقدمها خدمات تكنولوجيا المعلومات، قد يكون لدينا فريق تحليل الأعمال والخدمات للمساعدة.


024 765 73737 متاح من 8:30 إلى 17:30 من الاثنين إلى الجمعة.


استخدم مكتب المساعدة عبر الإنترنت في أي وقت لطرح سؤال أو تتبع طلباتك.


خدمات المعلومات.


خدمات المعلومات الرئيسية استراتيجية المعلومات أهداف خدمات المعلومات استراتيجية تكنولوجيا المعلومات أرشيف الوثائق استخدام وحماية المعلومات سياسات خدمات المعلومات التقرير السنوي الأداء والتعليقات إدارة خدمات المعلومات 50 عاما من المعلومات مدونة قصص نيويورك الاتصال بنا.


عرض استراتيجية تكنولوجيا المعلومات.


وتوفر استراتيجية تكنولوجيا المعلومات إطارا عاما ورؤية لتكنولوجيا المعلومات في يورك للفترة 2014-2016.


وهي تشكل جزءا من الاستراتيجية الإعلامية للجامعة، وهي تتماشى مع سياسات الجامعة وأهدافها وأهدافها.


وقد تم تطوير هذه الاستراتيجية من خلال مراجعة الخطط الاستراتيجية الجامعة الرئيسية في التعليم والتعلم والبحث والخبرة الطلابية والاستدامة وكذلك من التشاور مع المستخدمين من خلال الدراسات الاستقصائية ومجموعات التركيز ومجموعة متنوعة من آليات ردود الفعل الأخرى.


مبادئ.


واستنادا إلى التغذية المرتدة من العملاء ومراعاة التغيرات التكنولوجية، ينبغي أن تهدف خدمات أو مشاريع تكنولوجيا المعلومات الجديدة إلى الوفاء بها وتقييمها وفقا للمبادئ التالية:


ونحن ندرك أن بعض هذه المبادئ يمكن أن تتعارض - على سبيل المثال، سهولة الاستخدام والأمن - ولذا فإننا سوف نستخدم نهجا عمليا لتحقيق التوازن بين المخاطر وتجربة المستخدم.


مصممة لدعم احتياجات الطلاب والمحاضرين والباحثين سهلة الاستخدام، وسهلة الوصول وسهلة التعلم مرونة آمنة / متوافقة الطاقة كفاءة رشيقة وسهلة للحفاظ على فعالية من حيث التكلفة.


ملخص المشاريع.


موجز المشاريع المقترحة لتنفيذ الاستراتيجية:


وتصنف المشاريع تحت أربعة عناوين:


دعم التعليم والتعلم دعم البحوث تعظيم الكفاءة والفعالية توفير بيئة تكنولوجيا المعلومات ممتازة.


جامعة يورك، هيسلينغتون، يورك، YO10 5DD، المملكة المتحدة.


ماجستير إدارة.


ركلة بدء حياتك المهنية إدارة في كلية إدارة الأعمال الرائدة.


لدينا دورة واحدة ماجستير ماجستير إدارة تحويل لكم من خريج طموح إلى مدير ناجح.


مستوحاة من برامج ماجستير في إدارة الأعمال لدينا في المرتبة العالية، وإدارة ماجستير هو دورة مكثفة وغامرة، مثالية إذا كان لديك طموحات لأدوار القيادة العليا في الإدارة. سوف تتعلم لتطبيق المهارات التي اكتسابها في مجموعة من البيئات بما في ذلك التسويق، والشراء، وإدارة العملاء الاستراتيجية، والاستشارات التجارية والتطوير التنظيمي.


ونحن نعتقد أن دراسة النظرية هي عنصر واحد فقط التي تمكنك من أن تصبح رائدة عالميا. ونحن نركز على تطوير لكم كفرد، وتعزيز المهارات الخاصة بك لينة والأثر الذي يمكن أن يكون في وقت مبكر من حياتك المهنية، في حين تزويد لكم مع المعرفة المفاهيمية واسعة من إدارة دعم لكم كما تقدم حياتك المهنية.


وقد تم اعتماد هذه الدورة من قبل جمعية ماجستير إدارة الأعمال (أمبا).


الدردشة المباشرة: يرجى ملاحظة أن الدردشة المباشرة لن تكون متاحة حتى يوم الاثنين 18 ديسمبر.


يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك تغييرات على بنية الوحدة لدخول 2018. يرجى مراجعة الموقع بانتظام للحصول على أحدث التفاصيل.

No comments:

Post a Comment