Thursday 1 March 2018

ما هو تداول الخيارات في سوق الأسهم سبيل المثال


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ما هي الخيارات.


ما هو الخيار "وضع"؟


ضع أمثلة الخيار.


وضع تعريف الخيار:


خيار الشراء هو الأمان الذي تشتريه عندما تعتقد أن سعر السهم أو المؤشر سوف ينخفض. وبشكل أكثر تحديدا، خيار الخيار هو الحق في بيع 100 سهم من أسهم أو مؤشر بسعر معين بحلول تاريخ معين. أن "سعر معين" يعرف باسم سعر الإضراب، وأن "تاريخ معين" يعرف بانتهاء الصلاحية أو تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تحديد خيار وضع، مثل خيار الاتصال، من خلال الخصائص التالية 4:


هناك مخزون أو مؤشر أساسي يرتبط به الخيار هناك تاريخ انتهاء لخيار وضع هناك سعر إضراب للخيار وضع الخيار الخيار هو الحق في بيع الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب. هذا يتناقض مع خيار الاتصال الذي هو الحق في شراء الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب.


ويطلق عليه "وضع" لأنه يعطي لك الحق في "وضع"، أو بيع، الأسهم أو مؤشر لشخص آخر. خيار الخيار يختلف عن خيار الاتصال في أن المكالمة هي الحق في شراء الأسهم ووضع هو الحق في بيع الأسهم.


لذلك، مرة أخرى، ما هو وضع؟ بما أن الخيارات المعروضة هي حق البيع، فإن امتلاك خيار الشراء يسمح لك بإقفال أدنى سعر لبيع الأسهم. هو "الحد الأدنى لسعر البيع" لأنه إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخاص بك، ثم كنت مجرد بيع الأسهم بسعر السوق أعلى وعدم ممارسة ذلك.


نصيحة التداول: انظر إلى الرسم البياني في أسفل اليسار ولاحظ شكل منحنى العائد لامتلاك خيار وضع. العيب الرئيسي الذي يضع بالمقارنة مع المكالمات هو أن الأرباح المحتملة محدودة مع يضع! بالنسبة للتداول، فإن أكثر ما يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم هو $ 0 (أعتقد الإفلاس). وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


هذا يتناقض مع المكالمات، حيث سعر السهم نظريا يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية وبالتالي فإن احتمال الربح من خيار الدعوة غير محدود. هذا هو أحد الأسباب التي تضع أقل جاذبية وأقل حجم من المكالمات. والسبب الآخر الذي يضع عادة أقل حجم من المكالمات هو أن الاتجاه الطبيعي للسوق هو ما يصل حتى معظم الناس يتوقعون الأسهم لترتفع بحيث يشترون المكالمات.


وضع الخيار الرسم البياني مردود.


متى لشراء وضع:


إذا كنت تعتقد أن السهم أو مؤشر السعر سوف تنخفض، ثم هناك 3 طرق يمكنك الاستفادة من انخفاض سعر السهم:


وضع مثال الخيار:


هناك ثلاثة أمثلة مختلفة يمكن أن يشتريها معظم الناس.


ضع الخيار مثال # 1 - المضاربة.


المثال الأول هو إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يسقط في المستقبل القريب. ربما ارتفع السهم كثيرا جدا بسرعة كبيرة. أو لنفترض أنك تعرف أن الأسهم على وشك إطلاق أرباح سيئة أو الإبلاغ عن بعض الأخبار السيئة الأخرى. إذا كان هذا هو الحال، فإنك أفضل طريقة لكسب المال على المدى القصير هو مجرد شراء خيار وضع على الأسهم.


لنفترض أنك تعتقد أبل الكمبيوتر (رمز شريط هو آبل) مبالغ فيها في 700 $ حصة وكنت تعتقد أن الأسهم سوف تنخفض في المستقبل القريب، يمكنك شراء خيارات وضع على آبل. سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره يعتمد على مدى كنت تعتقد آبل سوف تنخفض وعندما كنت تعتقد أنها سوف تنخفض.


لنفترض أنه 1 فبراير، آبل هو في 700 $، وأنت تعرف أن الأرباح آبل سيصدر غدا. افترض أيضا أنك اكتشفت من صديق أن يعرف على وجه اليقين أن المبيعات إلى أسفل والأرباح أسفل. يمكنك شراء آبل فبراير 690 $ الخيار الخيار ربما $ 2 أو 200 $ لكل عقد (تذكر كل عقد الخيار يغطي 100 سهم حتى عندما ترى السعر في $ 2 وهذا هو سعر السهم الواحد وسوف يكلف عقد الخيار 200 $). يمكنك شراء أقرب شهر انتهاء لان ذلك سيكون أرخص، وكنت شراء أقرب سعر الإضراب تحت سعر السوق الحالي لأن هذا هو المكان الذي تميل إلى الحصول على أكبر نسبة مئوية العودة.


عندما تصدر الأخبار غدا أن مبيعات آبل كانت فظيعة و سعر آبل ينخفض ​​إلى 675 $ للسهم الواحد، ثم الخاص بك آبل $ 690 وضع الخيار سيتم بسعر 15 $ أو أكثر، ويمكنك بيعه ل 1500 $ لكل عقد وجعل لطيفة $ 1،300 الربح ! لماذا يستحق الأمر 15 دولار على الأقل؟ يستحق 15 دولارا لأن لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم آبل في 690 $ حتى يعتقد أن سعر السوق الحالي هو فقط 675 $. الخيار الخاص بك هو وضع في المال. 15 $، وسوف يكون العقد بقيمة 1500 دولار على الأقل.


بوت أوبتيون إكسامبل # 2 - أنت تملك الأسهم وتتوقع انخفاض مؤقت في سعر السهم، ولكنك لا تريد بيع الأسهم.


وهنا مثال آخر لماذا الكثير من الناس التجارة وضع الخيارات. إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 50 $ منذ سنوات عديدة وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​مؤقتا، ولكن كنت ترغب في التمسك آبل على المدى الطويل، يجب عليك شراء خيار وضع.


كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكنك شراء آبل $ 690 وضعت ل 200 $ وعندما آبل في وقت لاحق في 665 $ يمكنك بيع الخاص بك 35 $ أو 3500 $ لكل عقد. في هذه الحالة كنت لا تزال تملك الأسهم وقد اتخذت خسارة مماثلة على امتلاك الأسهم، ولكن الخسارة على السهم هو تعويض 1: 1 عن الربح الذي أجريته على خيار وضع.


بوت أوبتيون نصيحة التداول: لماذا تشتري خيار الشراء إذا كنت تملك الأسهم وكنت تعتقد أن السعر سينخفض؟ كثير من الناس في هذه الحالة سوف مجرد بيع الأسهم، والسماح لها قطرة، ومن ثم شراء الأسهم مرة أخرى بسعر أقل. المشكلة في هذه الاستراتيجية هي أنك ستحصل على مكاسب رأسمالية ضخمة على بيع الأسهم، وعليك أن تدفع الضرائب على هذا المكسب. إذا كنت مجرد شراء وضع، وهذا هو معاملة مختلفة تماما بقدر ما يتعلق مصلحة الضرائب لذلك سيكون لديك فقط للتعامل مع العواقب الضريبية من أن خيار التجارة الخيار.


حتى إذا كنت تملك الأسهم في أساس تكلفة رخيصة جدا وكنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض على المدى القصير، ولكن كنت لا تزال ترغب في التمسك بها على المدى الطويل، ثم شراء خيار وضع!


الضرائب على التجارة وضع سيكون أقل من الضرائب على الأسهم إذا كنت قد اشتريت الأسهم بسعر منخفض جدا.


وضع الخيار مثال # 3 - استخدام يضع التأمين.


لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من آبل بسعر 500 دولار ولكنك تريد التأكد من أنك لا تخسر أكثر من 10٪ على هذا الاستثمار. هل يمكن شراء خيار وضع آبل مع ضربة قدرها 450 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى أقل من 450 $ سهم سوف تكون قادرة على ممارسة خيار وضع الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك لمدة 450 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 450 $! إذا كان السعر في السوق هو 475 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 475 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.


بالطبع في هذا المثال إذا ارتفع سعر آبل إلى 750 $ ثم وضعك سوف تصبح لا قيمة لها، ولكن على الأقل كان لديك حماية (تسمى أحيانا التأمين) في حال انخفض سعر السهم.


بوت أوبتيون نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي معظم خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكننا الآن نرى أن الأسهم الأكثر تداولا تتيح خيارات تنتهي كل أسبوع. وعادة ما تصبح هذه الخيارات الأسبوعية متاحة في نهاية الأسبوع السابق. إذا كنت بدأت للتو خيارات التداول، ثم البقاء بعيدا عن الأسبوعية لأنها متقلبة جدا.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب المطور العقاري في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكن يريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين معينة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أن البائع قد يكون مطلوبا من الوفاء بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment