Monday 19 March 2018

منتدى أنظمة تداول الأسهم


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.
2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.
2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو، واستقرت، العدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

نظم التداول الأسهم.
هل لاحظت جميع الإعلانات حول البرامج التي تعد لشراء وبيع كل شيء بالنسبة لك، من الأسهم إلى بالوعة المطبخ أمك؟ و معظم ضمان الأرباح مع التجارة. هل من الأفضل السماح للآلة بمعالجة هذه الأشياء، أم أنك أكثر من نوع "يد" على الشخص؟ إلقاء نظرة فاحصة على أنظمة تداول الأسهم قد تساعدك على اتخاذ قرار.
ما هو نظام التداول؟
ببساطة، نظام التداول هو مجموعة من قواعد محددة، ودعا المعلمات، والتي تحدد أفضل نقطة الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه هي الإشارات التي يتم تحديدها بشكل عام على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، وسوف يسبب التنفيذ الفوري للتجارة من قبل نظام التداول. مثال على أحد هذه المعلمات قد يكون: "عندما يتحرك على المدى القصير فوق المدى الطويل، شراء؛ عندما يعبر على المدى الطويل فوق المدى القصير، بيع ".
ويعتمد نجاح النظام العام على كيفية كتابة القواعد وتنفيذها. النجاح هو مزيج من القواعد المختلفة المستخدمة.
لماذا استخدام نظام تداول الأسهم؟
كما هو الحال مع أي شيء آخر، هناك مزايا لتبني نظام التداول الآلي، وهناك أسباب ضده. لقد أدرجنا عددا قليلا هنا:
نظم التجارة دون العاطفة.
العاطفة يمكن الحصول على أفضل حتى تاجر الأكثر محنك الفردية. مرة واحدة يتم تطوير النظام الخاص بك وتأسيسها، يصبح التداول عملية تلقائية، ولا تخضع للمزاجية البشرية أو أوجه القصور. الآلات لا الثانية تخمين قراراتهم، مثل البشر قد تفعل.
المزيد من الوقت مجانا.
بمجرد أن يكون لديك نظام فعال في مكان والأمثل، وكنت كالتاجر ليست مطلوبة لاخماد الكثير من الجهد. أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تؤدي ليس فقط توليد إشارة، ولكن التداول الفعلي بالنسبة لك. لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت الذهاب على البيانات للتحليل، واتخاذ القرارات والشروع في الصفقات.
أنظمة التداول الأسهم هي معقدة.
وكلما زاد عددهم، ازدادت تعقيدهم. عندما يتم تطويرها، تتطلب أنظمة التداول فهم لا تشوبه شائبة للتحليل الفني. يجب أن يكون لديك قدرة قوية على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة شاملة لكيفية عمل المعلمات. إذا كنت لا تجعل نظام تداول الأسهم الخاصة بك، فإنه لا يزال من الضروري أن تكون على دراية المعلمات المستخدمة في النظام الذي تقوم بتطويره.
قد تكبد "الانزلاق"
سوف يكون لديك "انزلاق". كما تاجر النظام، سيكون لديك لجعل بعض الافتراضات واقعية لتوظيف فعال نظام تداول الأسهم. عليك أن تضع افتراضات معقولة حول تكاليف المعاملات. وهذا يتجاوز مجرد تحديد تكاليف العمولة. أيضا، نضع في اعتبارنا أن الأنظمة لا اختبار بدقة، لذلك سيكون هناك هامش من الخطأ عند جلب النظام على الانترنت. المشاكل التي ترتفع، عندما تختلف النتائج المحاكاة عن النتائج الفعلية، والمعروفة باسم "الانزلاق". إذا كنت لا تتعامل بفعالية مع الانزلاق، قد لا يكون نظام سوق الأسهم فعالة أو ناجحة.
فإنه يأخذ الوقت لتطوير.
يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت لتطوير نظام التداول الذي يعمل في الواقع، والحصول عليه وتشغيله بشكل صحيح. لا بد من اختباره في كثير من الأحيان، الأمر الذي يستغرق وقتا. فالتقييم التاريخي لا يستغرق وقتا طويلا، ولكنه لا يكفي وحده وحده. النظام الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون الورق المتداولة في الوقت الحقيقي للتأكد من أنها يمكن الاعتماد عليها. قد يتطلب الانزلاق عدة تنقيحات للنظام، حتى بعد أن يذهب على الهواء مباشرة.
إن وضع نظام فعال لتداول الأسهم ليس بالمهمة السهلة. وهو يستلزم فهما ملموسا للعديد من المعايير المتنوعة المستخدمة، ويتطلب القدرة على وضع افتراضات واقعية والتزام بالوقت الذي يستغرقه تطوير النظام. إذا وضعت بشكل صحيح، من قبل أشخاص مختصين، يمكن أن يكون نظام التداول ميزة لطيفة. يمكن أن تساعد على زيادة الكفاءة، يمكن أن تعطيك وقت فراغ إضافي، ويمكن أن تزيد حتى الأرباح الخاصة بك.
تقدم الأكاديمية المالية الصرفة برامج التداول.
نحن جعل لدينا مخزون واسع من العرض والطلب تجارة البرمجيات المتاحة لأعضائنا. سواء كنت مبتدئا أو المهنية، لدينا مجموعة من البرامج يمكن استخدامها في جوانب لا تعد ولا تحصى من التداول الخاص بك.
برنامجنا يحتوي على مجموعة من خيارات التحليل الفني المتقدمة لتناسب كل نمط من التاجر. وتشمل خيارات البرمجيات لدينا:
واجهة سهلة الاستخدام.
ترتيب تدفق تحليل الملف.
شراء | بيع حجم نسبة.
تحليل مستوى الصوت الذي يحدده المستخدم.
عرض السعر | أسأل البارومتر.
المنبثقة التجارة التفاصيل مربع.
شبكة القيمة المتصورة.
وقف زائدة التلقائي.
هيكل السوق التلقائي.
مناطق فيبوناتشي المحسنة.
نينجاترادر ​​8 متوافق.
الخيارات المتاحة في برامج بفا هناك لمساعدتك على تلبية احتياجات التداول الخاصة بك، وتساعدك على الحصول على المسار الخاص بك إلى النجاح. وتغطي جميع برامجنا في غرفة التدريب الحية لدينا. هذا يوفر لك تجربة التعلم الأمثل على الأسهم، الفوركس ونظم التداول الآجلة. كل هذا ينسجم مع هدفنا النهائي: توفير لكم أفضل استراتيجيات التعليم والتجارة الممكنة.
الموارد الحرة.
أدوات التداول.
لنا.
كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع البرامج المقدمة أو شراؤها هي لأغراض تعليمية فقط. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

المواضيع.
قواعد المنتدى والتحديثات.
تحليل مؤشر داو، S & أمب؛ P500، ناسداك، جميع الأصول والمتوسطات الأخرى.
تحليل العملات واستثمارات الدخل الثابت.
تحليل الذهب والفضة والمعادن الثمينة.
تحليل النفط الخام والمعادن وغيرها من السلع والعقود الآجلة.
قارن وشارك شاشات الأسهم الخاصة بك مع مستخدمين آخرين.
المؤشرات المفضلة لديك - استخدامات مثيرة للاهتمام أو مشاكل الترجمة الفورية؟
أنماط الرسم البياني واستخداماتها.
كيفية التعامل مع حالات الضغط.
تبادل وجهات نظركم على أنظمة التداول الفعالة.
يمكن التحليل الفني & # 40؛ & # 34؛ تا & # 34؛ & # 41؛ تستخدم لجعل التنبؤات حول تحركات الأسعار في المستقبل؟ مع ما معدل النجاح؟ هل نظرية داو تعمل حقا؟ ما هي أنماط الرسم البياني التي يمكن الاعتماد عليها؟ هل تعمل تا أفضل من التحليل الأساسي & # 40؛ & # 34؛ فا & # 34؛ & # 41 ؛؟ هل يمكن الجمع بين تا و فا في نظام تداول واحد؟
مراجعة الكتب والمواقع الإلكترونية والوسطاء عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات.
اسم أسهم الولايات المتحدة التي تشعر بأن لديك إمكانات، وإعطاء أسباب لرأيك. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
اسم الأسهم في المملكة المتحدة التي تشعر بأن لديك إمكانات، وإعطاء أسباب لرأيك. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
اسم الأسهم الكندية التي تشعر أن لديها إمكانات، وإعطاء أسباب لرأيك. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
اسم اسهم سنغافورة التي تشعر بأن لديك إمكانات، وإعطاء أسباب لرأيك. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
اسم أسهم نيوزيلندا التي تشعر بأن لديها إمكانات، وإعطاء أسباب لرأيك. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
اسم الأسهم الاسترالية التي تشعر أن لديها القدرة على المدى القصير، وإعطاء أسباب لآرائكم. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
انضمام لدينا الأسبوعية مسابقة اختيار الأسهم.
اسم الأسهم الاسترالية التي تشعر أن لديها القدرة على المدى الطويل، وإعطاء أسباب لآرائكم. إنشاء محادثة جديدة لكل سهم.
مسابقة طويلة الأجل لاقتناء الأسهم.
لقد كانت آن عضوا في هذا المنتدى وعضوا فيه منذ سنوات عديدة. آراءها دائما مثيرة للاهتمام، في وقت ما مثيرة للجدل. استمتع.
تحليل الخيارات المتداولة في البورصة، العقود الآجلة، العقود الآجلة للمؤشرات وغيرها من المشتقات.
ناقش أداء القطاع.
يجتمع أعضاء المجموعة على أساس شهري لمناقشة األسهم واستراتيجيات التداول، والتعرف على بعضهم البعض.
إذا كان هناك مجموعة التي تجتمع في منطقتك، اتصل بأعضاء على هذا الموضوع. وإلا، ابدأ سلسلة محادثات جديدة لإنشاء مجموعة جديدة في منطقتك.
سوف لا يصدق الرسوم البيانية تطبيقات الهاتف المتحرك تشكل في نهاية المطاف العمود الفقري لخدمتنا، متكاملة عبر سطح المكتب، والهاتف الذكي وأقراص. التنمية لا تزال في المراحل الأولى، ويمكن للمستخدمين نتوقع تحديثات منتظمة كما يتم إضافة ميزات جديدة.
أخبرنا ما هو رأيك في إنكرديبلشارتس.
وقد تم استبدال هذا الموضوع من قبل نظام تتبع دعم لا يصدق الجديد. إذا كنت بحاجة إلى دعم يرجى تقديم طلب الدعم.
ماذا تريد أن ترى في برنامج الرسوم البيانية؟
إذا وجدت اختصار على المخططات لا تصدق أو اكتشاف ميزة جديدة، التي سوف تكون ذات فائدة للمستخدمين الآخرين، بعد ذلك هنا.
أي شيء لا يتناسب مع أحد المواضيع الأخرى.
زاوية طيبة لأولئك الذين يتمتعون قليلا من الفكاهة. يرجى تجنب أي شيء يمكن أن يسيء إلى القراء الآخرين.
المواضيع: آخر مشاركة:
نشط أو رد الفعل؟
يتبع العديد من المستثمرين استراتيجيات نشطة ولكن في نهاية المطاف يجري رد الفعل، وتناوب داخل وخارج المخزونات في الوقت الخطأ.
إدارة المخاطر وتحسين توقيت السوق مع الاستعراض الأسبوعي كولن تويغز للاقتصاد العالمي.
الانضمام إلى القائمة البريدية الحرة مذكرات التداول مع & غ؛ 140،000 مشترك.
الروابط الأكثر شعبية.
المنتجات الرسوم البيانية لا تصدق برو لسطح المكتب بريميوم البيانات التسعير التعليم التحليل الفني المؤشرات داو نظرية الرسم البياني أنماط شمعدان أنماط نقطة & أمبير؛ الشكل البياني الرسوم البيانية مؤشرات الاستثمار الاقتصاد المؤشرات ألف.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2001 - 2017 الرسوم البيانية لا يصدق شركة بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

منتدى أنظمة تداول الأسهم
الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والأخبار، واجهة ددي.
أخبار السوق.
2018 التوقعات: الأسهم العالمية. ما هي توقعاتكم الاستثمارية للأسهم العالمية في 2018؟ الأسهم العالمية يهتف مع خفض الضرائب الأمريكية بقوة في مشاهدهم. ارتفعت الأسهم العالمية اليوم الاثنين حيث اقتربت خطة خفض الضرائب الأمريكية الضخمة من المرور النهائي، مما رفع وول ستريت إلى سجلات جديدة وتعزيز البورصات الدولية. ثقة المستهلك في عطلة عالية. وارتفعت ثقة المستهلكين بنسبة 1.2٪ لتصل إلى 116.5 نقطة في الأسبوع إلى 17 ديسمبر، وذلك بفضل تحسن وجهات النظر تجاه الظروف الاقتصادية. لا حاجة لتغيير السياسة: استعراض المناخ. وقد انتهى استعراض حكومة تيرنبول للسياسة المناخية الذي استمر عاما كاملا، إلى أن السياسات الحالية تقوم بما يكفي للوفاء بالتزاماتنا الدولية. فيرفاكس فشل في قلب الحظر على نز الاندماج. وقد فشلت شركة فيرفاكس فى محاولة لالغاء قرار اتخذته هيئة مراقبة المنافسة فى نيوزيلندا لحظر الاندماج بين اصولها المحلية ومنافستها. إيغ البحث - طويلة وقصيرة منه. هذا هو الوقت من السنة حيث الثيران تقليديا لديها ميزة واضحة وهذه القوة الموسمية يلعب مرة أخرى داو، S & أمب؛ P 500، ناسداك على مقربة من السجلات كما خفض الضرائب الولايات المتحدة يغذي الرالي. ارتفعت اسهم وول ستريت الى سجلات جديدة يوم الاثنين، وانتهكت بورصة ناسداك 7000 نقطة للمرة الاولى، حيث اقتربت اقتراحا خفض الضرائب الامريكى الذى طال انتظاره من المرور النهائى. ايس نيوز جدول اعمال الثلاثاء. آسيا يسلط الضوء على يوم الثلاثاء الأسهم لمشاهدة. الأسهم المثيرة للاهتمام في سوق الأسهم الأسترالية ترامب تنتقد الصين، روسيا في & أمبير؛ أمريكا أولا & # 039؛ استراتيجية الأمن. استراتيجية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأولى للأمن القومي الصين وروسيا كما & كوت؛ القوى المراجعة & كوت؛ عازمة على التراجع عن المصالح الأمريكية، وفقا للنص الصعب ضرب صدر. أمين الصندوق في مهمة التخفيضات الضريبية الشخصية. ويتولى أمين الصندوق سكوت موريسون مهمة إيجاد مجال للتخفيضات الضريبية على الدخل الشخصي في عام 2018 بعد تقديم تحديث ميزانيته في منتصف العام. $ زحف أعلى قليلا مقابل دولار أمريكي. ارتفع الدولار الاسترالي قليلا مقابل الدولار الأمريكي الضعيف، على الرغم من ارتفاع معنويات رفع الأسهم الأمريكية على احتمال التخفيضات الضريبية.
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment