Sunday 25 March 2018

ما هو زخم النقد الاجنبى


قوة الدفع.
ويحسب مؤشر الزخم قيمة التحولات في أسعار السلع خلال فترة زمنية محددة.
وتتمثل الطرق الرئيسية لاستخدام هذا المؤشر فيما يلي:
يستخدم الزخم كمؤشر رائد. هذه الأداة تستخدم فكرة أن كقاعدة عامة المرحلة الأخيرة من الاتجاه التصاعدي تليها الزيادة المطلقة في الأسعار لأن الجميع على يقين من أنها سوف تستمر. بدوره، فإن إغلاق سوق الدببة عادة ما يتبعه انخفاض مطلق في الأسعار لأن الجميع يسعى بعد مغادرة السوق. هذا هو الوضع المعتاد في السوق ولكن من المهم أن نفهم أنه لا يزال هو تماما استنتاج عام.
مثل ماسد، يستخدم الزخم كمذبذب بعد الميل. في هذه الحالة من الاستخدام، إذا كان المؤشر يجعل الحوض الصغير ويبدأ في النمو، يتم إرسال إشارة لشراء؛ إذا كان يأتي إلى ارتفاعها ويتحول إلى أسفل، يتم إرسال إشارة للبيع. ومن المفيد استخدام المتوسط ​​المتحرك القصير لتحديد نقاط تحول المؤشر.
الزخم يحسب معدل التغير في العملة، كونه مؤشرا رائدا. المؤامرة الحالية تشكل مذبذب يتحول فوق وتحت 100. يتم العثور على التفسيرات الهابطة والصعودية من خلال السعي التناقضات والقراءات المتطرفة، وعمليات الانتقال المركزية.
ويمكن أن يكون الزخم إما قيم إيجابية أو سلبية. وتنخفض الأسعار إذا كان السعر الحالي للإغلاق أقل من سعر إغلاق الأيام مرة أخرى. القيم السلبية للزخم تعني أن السعر الحالي للإغلاق أعلى من سعر الإغلاق أو الأيام السابقة، وهذا هو السبب في أن الأسعار تنمو إذا كان الزخم هو القيمة الإيجابية.
القيمة المطلقة للزخم يميز سرعة حركة الأسعار. فإن القيمة المطلقة الكبيرة للزخم تعني حركة سريعة للأسعار.
حول نقطة الصفر، يتحول مخطط الزخم. إذا كان المخطط يعبر خط الصفر، فهذا يعني تغيير اتجاه التحول، مما يعني أن السوق قد فقد لحظة الحركة. السعر لا يزال يمكن أن تنمو، عندما لحظة بالفعل سوف تصل إلى نقطة الصفر. وبعد عبور خط صفري، فإن الحركة تحت الصفر هي إشارة للبيع؛ فوق الصفر يعني إشارة لشراء.
ويتميز أسلوب الاستثمار أو التداول المحدد أيضا من قبل الزخم. العقلاني هو أن الساخن الحصول على سخونة والبرد الحصول على برودة. زخم الزخم الصاعد شراء أزواج العملات أو السلع التي تحظى بشعبية أو أنها تعتقد أنها ستكون شعبية. في الماضي، شعبية ينمو، فإن تقدم تسريع. تسارع الأسعار يشبه زيادة في الزخم.

تعلم الفوركس: يوم تداول الفوركس الزخم.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: تقدم اليورو مقابل الدولار الامريكي 276 نقطة لبدء تداول 2013. لمعرفة ما إذا كانت فرص التداول اليوم لا تزال موجودة، والتجار تتحول إلى تحديد الزخم على المدى القصير على الرسم البياني 30 دقيقة.
عند النظر في التداول اليومي لاستراتيجية الفوركس، يجب أن يكون لدى التجار أولا القدرة على تحديد الاتجاه والزخم في السوق. ويمكن تطوير هذه المهارات من خلال فهم العمل السعر والتحليل الفني على الرسوم البيانية الوقت أقصر. اليوم سوف نستعرض الاتجاه الحالي ورغبب ونرى ما إذا كان هناك فرصة ل سلخ فروة الرأس من خلال تحديد كل من الزخم السوق والاتجاه.
أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني 4Hour لل ورغبب، مع تقدم الزوج ما يصل الى 276 نقطة للعام التجاري 2013. حاليا لا يزال السعر تحت ارتفاعه الشهري في .8324، ولكن شهد السعر سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة التي تم إنشاؤها للجزء الأفضل من أسبوعين. هذه الارتفاعات المرتفعة تدل على اتجاه صعودي، مما يتيح للمتداولين فرصة شراء اليورو مقابل اليورو، لكننا ما زلنا بحاجة لتحديد ما إذا كان من المتوقع أن يستمر الزخم على المدى القصير. لمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه هو صالح لفرص التداول اليوم يمكننا الآن الانتقال إلى الرسم البياني 30minute لتحديد أفضل الزخم في السوق على المدى القصير.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 4Hour تريند.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
وروغب لبنات البناء.
في الصورة أدناه يمكننا أن نرى لدينا الاتجاه الهبوطي الحالي في غبنزد مقسمة إلى كتل بناء على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. يتم إنشاء أول بناية 1 من خلال تحديد الأربعاء الماضي 9. تقدم الزوج بسرعة من هذه النقطة، متحركا بقدر 192 نقطة أعلى. منذ إنشاء أعلى ارتفاع وانخفاض أعلى تم إنشاء، بلوك 1 تم وضع علامة باللون الأزرق للإشارة إلى التحيز الصعودي القوي. وبمجرد العثور على اتجاه كتلة 1، والتحليل لدينا يتحول إلى كتلة 2 لمعرفة ما إذا كان الزخم مستمر في نفس الاتجاه.
يبدأ تحليل الكتلة 2 حيث اختتمت المجموعة 1 يوم الأحد 13. وبإلقاء نظرة أخرى على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى أن المجموعة 2 تصور استمرارا للاتجاه الصعودي القوي. بلوك 2 المطبوعة على حد سواء أعلى ارتفاع وانخفاض أعلى بالمقارنة مع حركة السعر السابقة. مع الزخم الاستمرار في الاتجاه الصعودي بلوك 2 وقد رسمت الأزرق كذلك.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي كتل بناء.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مع ارتفاع السعر في كل من كتل البناء، و ورغب تقف باعتبارها واحدة من أسواق الفوركس أقوى الاتجاهات. وسيسمح ذلك للمتداولين اليوميين والسماسرة على حد سواء بمواصلة البحث عن فرص تداول قصيرة الأمد مع استمرار الزخم الصعودي. ولن يتم إبطال هذا التحليل إلا عند إنشاء أدنى مستوى منخفض، مما قد يمثل انتكاسا مؤقتا في الاتجاه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.
لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندفكسم.
تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر الزخم شرح & # 8211؛ ما هو مؤشر الزخم؟
ذي & # 8220؛ مومنتوم & # 8221؛ مؤشر هو عضو آخر في & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ عائلة من المؤشرات الفنية. المبدع لمؤشر الزخم غير معروف، ولكن مارتن برينغ كتب الكثير عن المؤشر. وهو يحاول قياس الزخم وراء تحركات الأسعار لزوج العملات الأساسي على مدى فترة من الزمن. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع وقوة الاتجاهات السائدة.
يتم تصنيف مؤشر الزخم على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ نظرا لأن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم حول & # 8220؛ 100 & # 8221؛ خط الوسط، والتي قد تكون أو لا يمكن رسمها على الرسم البياني للمؤشر. ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع وشيكة عندما يصل المنحنى إلى القيم القصوى أو الدنيا. إن إضافة المتوسط ​​المتحرك السلس مع المؤشر يحسن تفسير التغيرات الوشيكة في الاتجاه.
صيغة الزخم.
مؤشر الزخم شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:
اختر فترة محددة سلفا & # 8220؛ X & # 8221؛ (القيمة القياسية هي & # 8220؛ 14 & # 8221؛، على الرغم من أن قيمة & # 8220؛ 8 & # 8221؛ أو & # 8220؛ 9 & # 8221؛ تميل إلى أن تكون أكثر حساسية)؛ حساب & # 8220؛ Close1 & # 8221؛ كما سعر إغلاق الشريط الحالي؛ حساب & # 8220؛ كلوزكس & # 8221؛ سعر الإغلاق & # 8220؛ X & # 8221؛ قبل الحانات؛ مومنتوم = 100 X (& # 8220؛ Close1 & # 8243؛ / & # 8221؛ كلوزكس & # 8221؛)
برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر الزخم كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:
ويتكون مؤشر الزخم من منحنى متقلب واحد. سيضيف المتداولون أحيانا متوسط ​​متحرك سلس، كما هو موضح أعلاه في & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو الزخم، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ يمثل خط & # 8220؛ سما & # 8221؛ ل & # 8220؛ 14 & # 8221؛ الفترات. ينظر إلى الزخم على أنه & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ ، حيث تشير إشاراتها إلى أن التغيير في الاتجاه بات وشيكا. الضعف في المؤشر هو أن التوقيت ليس بالضرورة نتاج الزخم، والسبب في إرفاق & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك لتأكيد إشارة الزخم.
ويعتبر مؤشر الزخم بمثابة مقياس ممتاز لقوة السوق. وسيؤدي إعداد فترة أقصر إلى إنشاء مؤشر أكثر حساسية، ولكنه سيزيد أيضا من حدوث الثغرات وإمكانية زيادة الإشارات الخاطئة.
ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر الزخم كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

ما هو زخم النقد الأجنبي
مؤشرات الزخم في الفوركس تسجل سرعة الأسعار تتحرك خلال فترة زمنية معينة. وفي الوقت نفسه، تتبع مؤشرات الزخم قوة وضعف االتجاه عند تقدمه على مدى فترة زمنية معينة: حيث يسجل أعلى زخم دائما عند بداية االتجاه، وهو أدنى مستوى له عند نقطة النهاية.
مؤشرات الزخم في الفوركس.
مؤشر آرون التراكمي مؤشر آرون مؤشر أرون مؤشر مذبذب شاند مومنتوم مؤشر مذبذب مؤشر السلع اليومي مؤشر الزخم اللحظي خطورة الانحدار الخطي المنحدر زاوية الكتلة مؤشر الزخم السعر مؤشر التذبذب مؤشر السير العشوائي مؤشر المدى معدل التغير (روك) مؤشر القوة النسبية النسبية مؤشر القوة النسبية (سيروك) مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي مؤشر ستوكاستيك مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر التأرجح مؤشر التذبذب النهائي ويليامز٪ R توزيع تراكم ويليامز.
كيفية التداول مع مؤشرات الزخم.
مع مؤشرات الزخم يبحث متداولو الفوركس عن الجدل بين أسعار الرسم البياني ومقترحات المؤشر:
الاختلاف الاتجاهي بين إشارات السعر والزخم من ضعف وضع الاتجاه.
B. ارتفاع الأسعار التي تحدث خلال الزخم الضعيف، هي آخر إشارات التحذير من تغيير الاتجاه.
(ج) ينبغي أيضا توقع تغيير الاتجاه خلال الأسعار المتحركة الجانبية والزخم القوي المثير للجدل.
مؤشرات الزخم، مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك، هي مؤشرات مفضلة للأسواق غير المتجهة. تقيس مؤشرات الزخم بشكل مثالي ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع في حالته غير المتجهة، وتسليط الضوء على نقاط الانعكاس المحتملة قبل حدوثها بالفعل.
تاجر.
ويبدو أن أفضل مؤشرين للزخم هما مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. أود أن أعرف المزيد عن رسي التداول من فضلك. كيفية الجمع بين تلك المؤشرات. أيضا لماذا التداول الزخم شعبية جدا، ما هي أهميتها بالضبط في. شكرا لك.
FxIndicators.
تداول الزخم في الفوركس أو أي سوق أخرى هو كل شيء عن القدرة على الحصول على والخروج من التجارة في اللحظة المناسبة - في الوقت الذي يكتسب السوق القوة الأولية / الزخم، ويمتد على بعد أميال قليلة بثقة كبيرة ودون النظر إلى الوراء. فعندما يتباطأ الزخم أو يفقده، يثير عدم اليقين بين المستثمرين عندما يحاولون إعادة تقييم فرصهم لمطاردة أسعار مربحة أخرى، وتتباطأ التجمعات أو الصفقات البيعية الكبيرة التي لا تحقق المزيد من الأرباح حتى الزخم التالي.
مؤشرات الزخم تساعد للقبض على أن "هنا والآن" الوقت لوضع أوامر وقفل في الأرباح.
صحيح أن اثنين من المؤشرات الأكثر شعبية في الفوركس لا يزالان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن واحدة فقط منها سوف تكون كافية لتحديد فترات تشكيل الزخم في سوق الفوركس، يمكنك الجمع بين مؤشرين من أجل الإشارة إلى واحد أو كليهما عندما التوقعات لفرص تجارية جديدة مرتفعة.
إن أفضل تفسير للجمع بين مؤشرين زخم يمكن أن يكون ممكنا فقط بمساعدة استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحددة، لذلك وجدنا مثالا لك عبر الإنترنت من موقع جيد السمعة.
ونأمل أن تستمتع به!
ماذا يكون الاستخدام الحصري لمؤشر الزخم، إذا كان كل ما أحتاج إلى أن نرى في حين أن الاستثمار هو الاتجاه ومؤشر الاتجاه القيام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية. اشرح سلبيات الاستثمار بدون مؤشرات الزخم.
FxIndicators.
هذا من السهل جدا أن أشرح.
مؤشرات الاتجاه معرفة أي من الاتجاهات (صعودا أو هبوطا) في المكان. وتحدد مؤشرات الاتجاه أيضا عندما يتغير الاتجاه أو على وشك التغيير. ولكن، هناك مؤشرات اتجاه شيء واحد لا يمكن أن تظهر - وهذه هي اللحظة نفسها التي جمعت فيها جميع "قوى الاتجاه" الزخم لإنتاج خطوة.
في كلمات بسيطة، انها حالة عندما، على سبيل المثال، كنت أعلم أن الاتجاه هو ما يصل، ولكن كنت لا تعرف ما إذا كان يجب عليك شرائه الآن أو الانتظار حتى تحصل على سعر أفضل. حيث تأتي مؤشرات الزخم في متناول اليدين. مؤشرات الزخم تظهر أفضل لحظة عندما يمكنك شرائه وجود أعلى احتمالات أن السوق سوف تتحرك لصالحك على الفور دون النظر إلى الوراء.
كما يمكنك الاعتماد على مؤشرات الزخم لاقتراح متى تضعف "قوة الاتجاه" (أو ببساطة الزخم). باستخدام هذه المعلومات يمكنك اتخاذ قرارات بشأن إما اتخاذ أرباح سريعة ويكون الخروج من التجارة أو مراجعة وإعادة ضبط توقف التداول الخاص بك.
وبدون مؤشرات الزخم سيكون من الصعب على الصفقات الزمنية (على وجه التحديد الإدخالات) على وجه التحديد، إلى جانب وجود فرصة لدخول التجارة عندما حققت السوق تقدما كبيرا، ونتيجة لذلك استخدمت كل قوتها (الزخم المفقود) وتستعد لتتبع لاستعادته، وترك الوافدين الجدد في وقت متأخر على طرف من انعكاس.
كيف تعرف ما إذا كان السوق يتجه أم لا.
FxIndicators.
عندما يحافظ السوق على تحقيق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة - فإنه يتجه صعودا والاتجاه السليم.
عندما يحافظ السوق على تحقيق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته - يتجه نحو الانخفاض والاتجاه سليما.
أي تغييرات في هذا التسلسل تدعو رد فعل السوق.
وقد تم تناول هذا الموضوع أيضا في التعليقات على:
بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسطات المتحركة.
مثال كلاسيكي، مؤشر التمساح: Alligator. mq4.
عندما يكون هناك تشكيلة المحافظ: الأزرق والأحمر والأخضر - هناك اتجاه.
عندما تختلط خطوط، لا يوجد أي اتجاه.
يتم وضع علامة الاتجاه الصعودي الأول مع دائرة خضراء - يظهر بداية الاتجاه، عندما تصطف جميع المتوسطات المتحركة 3 حتى.
الدائرة الحمراء هي نهاية الترند الهابط - عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك الأخضر فوق المتوسط ​​المتحرك الأحمر، وكسر تسلسل المحافظ.
ما هو خط المتوسط ​​المتحرك 3؟ كم عدد الايام؟
FxIndicators.
3 خط متوسط ​​التحرك يتكون من 3 درجات مئوية مع الإعدادات التالية: 13 و 8 و 5.
ما هي أفضل فترات المتوسط ​​المتحرك للتداول 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني؟
FxIndicators.
إذا كنت تريد مشاهدة الاتجاهات في 1 & أمب؛ 5 دقائق، استخدم 20 سما. أيضا السعر سوف يحترم 200 إما.
المتوسطات المتحركة الأصغر سوف "الرقص" ذهابا وإيابا مع قضبان الأسعار دون توفير أي استخدام كبير.
هذه هي النصيحة التي أحصل عليها من أي وقت مضى فوركس حتى الآن.
لول في تعليق أعلاه.
جئت للتو عبر هذا الموقع اليوم، وكان مندهش لما رأيت. هم. شكرا جزيلا لاهتمامكم.
ما هو أفضل تركيبة ماس لمدة 15M الإطار الزمني أو 30mns؟
FxIndicators.
يعتمد على أهدافك. لا تفاجأ إذا أخبرك شخص ما بأنه لا يوجد متوسط ​​متحرك مثالي أو مجموعة من المتوسطات. كل واحد منهم إلى نقطة ما يضرب التجارة الكمال مرة واحدة ويفتقد من جهة أخرى.
اطلع على هذه الصفحة حول المتوسطات المتحركة، ولا سيما الفقرة المتعلقة بالمتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا. يمكنك بالتأكيد استخدام تلك على 15 دقيقة أو 30 دقيقة الإطار الزمني.
أنا بحاجة إلى بعض التنوير على استخدام نقاط الدعم والمقاومة عند التداول. يرجى أيضا توضيح لي حول كيفية وضع وقف الخسارة في الواقع. على سبيل المثال يمكنك وضعه في 10 نقطة بعيدا عن وضعك بما يتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك ولكن في بعض الأحيان سوف يتأرجح السعر إلى 12 نقطة وبالتالي وقف لكم فقط من أجل تأرجح احتياطية وتحقيق الكثير من الأرباح. كيف يمكنك تحقيق التوازن بين الحد إدارة الأموال الخاصة بك وإمكانية السعر عبور الحد الخاص بك ويتأرجح مرة أخرى في الاتجاه المعاكس؟
هل يمكن أن يرجى إرسال / الكتابة لي المؤشر:
مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس).
لقد تمكنت من العثور على صيغته ل ميتاستوك.
100 *) موف (موف) C - (.5 *) هف (H، 13) + لف (L، 13)))، 25، E)، 2، E) /
(.5) موف (هف (H، 13) - لف (L، 13)، 25، E)، 2، E)))
ولكن أنا في حاجة إليها ل.
نقطة صافي سوتشاستيك الزخم كالكولاتيو ن.
أي مساعدة موضع تقدير. شكرا لكم.
هل من فضلك قل لي عن مؤشرات الزخم التي لديها أعلى دقة في الإطار الزمني 5 أو 15، وأيضا أفضل إعداد المعلمة من ذلك - أبسولوتيلي شكرا من قبل.

No comments:

Post a Comment