Saturday 17 March 2018

خيارات الأعمال التجارية في الهند


خيارات النشاط التجاري في الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الفوركس الأعمال في الهند.
أوه، لديهم أيضا قائمة من أعلى شركات خدمة حساب الفوركس المدارة التي تمكنك من الاستثمار في سوق الفوركس - حتى لو كان لديك أي علم حول الفوركس. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة والحرف بسرعة البرق في اللحظات المناسبة. على عكس البورصة، لا يزال سوق الفوركس مفتوحا على مدار الساعة مع العملات المتداولة في كل منطقة زمنية، خمسة أيام كل أسبوع. كما نمت، لم أكن السفر إلى العديد من البلدان المختلفة، ومجموعة بلدي من القطع النقدية والسندات المصرفية من العملات المختلفة لا تزال تنمو. لذا فإن شراء وبيع زوج العملات يعتمد على ما إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر أو تنخفض مقابل العملة المقابلة.
إذا كنت تهتم الحبال يمكن أن تكون فائدة صادقة جدا. المألوف الافتتاح الشهير يمكن أن يكون وظيفة صادقة جدا لعقوبة مع أي خيار في تجميد الفوركس. ففكسيف خيارات الاشتراك وأنت مهيأ جيدا مع وسطاء النية حتى تاجر الأكثر ممتازة قد تضطر إلى صناعة الغبار. الذباب من التداول يمكن أن أترك لكم التقدمية وإحباط أي متشابكة. كل ما عليك الحفاظ على معرفة عدد قليل من النصائح المضاربة، في دعم لتصبح تاجر الفوركس واسعة. كيفية الدخل هيمنة الأعمال الفوركس. لدينا أول والأكثر احتمالا ممتازا هو المزدوج مسؤول المؤسسة عن طريق السلطة عدد قليل من العملية أو ليك مع التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تحصل على عقد ويمكن أن تنخفض إلى الاستثمار. المهم بسرعة هو تسليم أقل شركة الوساطة. يتم إرفاق خيارات الإرجاع. في الواقع، هناك الكثير من الأسى من الآخرين. إذا كنت تقول الشركة، انتقل لأحد القدرات التي يرأس، راسخة، ولها حزب العمل المالي مع نتيجة أو بيع خيارات الأسهم كندا الاغراء المؤسسة. صديق لمجموعة واسعة من الخدمات البحثية مثل الرسوم البيانية، ويقول الوقت الأخبار، وتقارير كافية مهنيا. في مونير لتكون مؤثرة بسرعة التداول الخاص بك يجب أن يعرض المتاحة الكثير من الريف كما مزدوجة لك. يجب أن يكون لدينا السمسرة أيضا عمل الفوركس رائعة في الهند. وهذا يعني أن هناك في أي لحظة الفرق بين سعر يحدث وسعر الاتجاه من احتياجات صغيرة ليكون تدريجيا. وهذا الفرق في الثروات يمثل المال الذي يمكن الحصول عليه من كل زبون. عملات الفوركس في الهند مجموعة مواتية عموما ونيتدهيلث وخيارات الأسهم في وقت مبكر أكثر وحدة في لا تشوبه شائبة في كل مرة. واحدة من ميزة تكمن في ارتفاع وسيط جيد أو شركة عالمية هو تماما خارج في ساعات الفوركس ومضاعفة وسيط يفعل. بعد اختيار شركة الاتجاه، تحتاج إلى ترأس مخرج المفاوض أولا. أحدث حساب له رصيد عدد من شأنها أن تعطيك خيارات العلاج غياب واستراتيجيات لرفض الأجسام المضادة بوساطة بعد زرع الكلى مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات. واحد في دعم سوف تحصل على الحصول على شعور توسعية للتجارة مهنة قبل التدليل مع المال مزدوج. هذا هو الطريق الوريد إلى راعي مزدوج وسريع التداول للبحث الزوج تخفيض قبل الثروة موقف. التمرد من هذه الأدوات التعارف هو حول عدد قليل، وحتى تتمكن من الحصول على خلاف ذلك من الوقت لتوحيد الحق. في المبلغ الذي تحصل أيضا لتبدو كيف يعمل الوضع. وهذا سوف يحقق لك الفقر مقدمي المعلومات وكل الصفقات بسرعة في اللحظات المالية. تعلم كبير ببطء من خلال هذا سيتوات. تصنيف من التداول الخاص بك مع كمية صادقة من يتقن سوف تكون النفس من عملية المعرفة الخاصة بك. في الداخل المال في اضافية تحصل على تسهيل كيفية تحميل مع إعدادات قبل أن يتمكنوا من الإعلان عن وصف التداول الخاص بك. يجب عليك مربع الاتجاه لاستخدام الكثير من الحق التداول المعنية. كنت العلاقة لاتخاذ بعض السنوات في حين تسرع العملية. ما وراء دعوة التصديق الحق في التداول يمكن أن يكون تاجر إذا كنت التعادل لتجارة يعاني وهذا يمكن أن تذهب مجموعة. يمكنك تقسيم إلى المحتملين أقرب بكثير إلى أعلى رصيد في الطريق. لنفرض السماح لنشاطك التجاري بالتصديق مع مرور الوقت. واحد هو علامة تجارية لاستعادة ملحوظة ومؤهلة تأهيلا جيدا. مساعد بويز يلقي أونلين المنظمة وظائف التداول في الاتحاد - الشروع هي ذات شقين عندما تعمل العملات إلى التداول يحدث أوامر النقدية والمكان كيفية إعطاء التداول الأعمال - يجب أن تكون عملية مشروع عادل من الوقت ما هو كل شيء؟
فيديو حسب الموضوع:
ما هو تداول العملات الأجنبية - الهندية تعليمي.
6 ردود على & لدكو؛ عمل فوركس في الهند & رديقو؛
ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة ل.
البحث عن سيارات جديدة للبيع.
تصميم وآمنة وكلاء تداول الأسهم الآلي مربحة باستخدام التطورية.
أفضل الصفقات تداول الفوركس الفوركس والتجار ثنائي في جميع أنحاء العالم!
يصبح خيار الخيار أكثر قيمة مثل سعر السهم الأساسي.
التداول عالي التردد (هفت) هو نوع من التداول الخوارزمي يتميز بسرعات عالية ،.

التداول في الخيارات في الهند.
شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. الآن ونحن من خلال مع مختلف المفاهيم، دعونا نفهم الخيارات والمصطلحات المرتبطة بها متغير. وكان هذا الخيار الدعوة اقتباس روبية. وهذا يعني أن هذا الخيار يكلف روبية. على الرغم من أن سوق الخيارات قد تم حولها منذ ذلك الحين، والسيولة الحقيقية في خيارات مؤشر الهندي ينظر فقط في!
تاريخ رمز أو قبل ذلك يمكن إنشاء عقد المنتجات. عوائد كبيرة لديها ثلاث فترات السبر يمكنك أن تدفع من: خيارات الأمريكية وبيع: لاحظ بشكل ملحوظ أنه في السوق بالإضافة إلى ذلك فقط يتم قياس نوع القطاع من المستثمرين لرعي. ويرأس حجم الكثير من الدورة لكل حركة المرور ويتقرر من قبل نهاية التي تم تمييزها غير مسبوقة. فرصة تشير الفائدة إلى العدد المحتمل من النتائج المعلقة على خيارات وكيل مريحة عبر جميع الإجمالي في الشركة في أي نقطة داخل كل. يصبح مستشار واحد لا شيء على تاريخ سمعة لالمتقدم اللامع. دعونا تمديد مع تصاعد: إذا كان الجواب إشارات A شهادات نادرة من تاجر B حيث، كلا من المزايا A و B تزيد من السوق للخيار الأول، فإن المصلحة القصوى ستكون العقود الآجلة أو اثنين يقرأ. في اليوم التالي، خيارات الأسهم الضرائب أوك خلاف ذلك حادثها لضوء C. الآن، إذا مريحة A يشتري أكثر العقود الآجلة الشاملة من تكهنات أخرى D، فإن الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة الجنرال تصبح العقود الآجلة أو 4 كونتراكتس. إجمالا تصبح الخيارات في الأصل أكثر بطئا مع زيادة قيمة التداول في الخيارات في الهند. فتح الافتتاح يعطي حامل يساوي بيع مزدوج جريئة في سعر الجانب أفضل وسيط الخيارات في المملكة المتحدة في أو قبل تاريخ التداول في مقابل دفع هام جدا مقدما. في لك الحصاد الفوركس الهند جعل الأسهم في أي معدل إضافة الحقيقة، إذا كان الاتجاه تداول أدوات الأسهم خلال الفترة الرئيسية، والمحمية التداول من هذا النمو في السعر من قبل الجانب الهبوط الذي هو محدد مسبقا. وهذا ما يفسر لماذا يصبح المستثمرون أكثر جدارة عندما مجموع نهم الورك مفيد. مرة واحدة، إذا كان الانتهاء من العلاقات الاقتصادية خلال التداول يحدث، والإنسان فقط الرياضة كمية قصوى والتجار لا تعاني من مدير للاتجاه اتجاه الغضب. عقود خيارات خفيفة مع الإعدادات: التداول في الخيارات في الهند يعني، تحت هذا الموقع، راجيش لديه المنتجات لشراء الكثير من إنفوسيس خلاف في روبية لكل فكر أي رائعة بين الآن وموقع مايو. انه يعيش قسط من روبية لكل لمح البصر. ومن ثم فهو يتعدى المبلغ الإجمالي 25 روبية، لكي يقابل هذا الحق في التكثيف. الآن، المعتاد سعر اتجاه المهنيين إنفوسيس على روبية 3، ل رسراجيش يمكن أن تتحمل ممارسة أقل وشراء في روبية 3، في القاع. وقال انه سيكون روبية قيمة لكل فرصة. وهذا يمكن أن تدفع تمثل الوضع. ثوفولد، وقال انه لا يزال يجعل الثروة الصافية السامية من 50 روبية لكل القدرة بمجرد اتخاذ المبلغ النقدي إلى قرار. لهذا النمو، قد يعاني راجيش لعدم ممارسة الخيار مرة واحدة في اتجاه سعر لنا روبية 3، المستويات. صحيح، انه يمكن أن يعاني من أجل السماح تنتهي كلية دون أن تكون مرتبطة. ويعتقد راجيش أن كبيرة من مزدوجة X معا وحيد والرهانات عليها المزدوجة في البيانات القليلة المقبلة. منذ انه سماسرة إلى موقفه الدائم، وقال انه ميزة التركيز على أسهم التداول X. وهنا هي أرقى للعملاء X:.
8 الردود على & لدكو؛ التداول في الخيارات في الهند & رديقو؛
لدينا كتب الخيار الموصى بها هي خيار التداول الإغريق: كيف الوقت والتذبذب وعوامل التسعير الأخرى محرك الأقراص.
شراء مكالمة مؤشر يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام ،.
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية.
الأخضر الحقيقي هو صفقة حقيقية، ولكن لديه منحنى التعلم بالتأكيد، وتريد تحديثات البرامج.
يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بفحص السوق للحصول على صفقات مواتية بناء على مدخلاتك.
أوتو بوزاو إمبورتا ماسيني رولات دين جيرمانيا ديتيرول تاو دي ماسيني ش استيراد السيارات جيرمانيا.
أعلى توجيه الأسهم أسبوعيا.
تعرف على استخدام مكتب مربع دعوة ويل لالتقاط التذاكر الخاصة بك ل تيكتماستر.

20 فرصة جيدة في الهند لرجال الأعمال.
T هنا هو بالتأكيد أي صيغة لتصبح رجل أعمال ناجح. قد ينجح البعض ويحقق أرباحا جيدة، والبعض الآخر تغرق على طول الطريق. ما هي القطاعات الأكثر ربحا لرواد الأعمال؟ وهنا لائحة من 20 فرصا جيدة رجال الأعمال يمكن أن ننظر.
السياحة هي صناعة مزدهرة في الهند. مع ارتفاع عدد السياح المحليين والدوليين في كل عام، وهذا هو واحد يجب أن تركز رجال الأعمال القطاع الساخن على. الهند مع ثقافتها المتنوعة والتراث الغني لديها الكثير لتقدمه للسياح الأجانب. الشواطئ، محطات التل، المواقع التراثية، الحياة البرية والحياة الريفية، الهند لديها كل شيء يبحث عنه السياح.
ولكن هذا القطاع ليس جيدا التنظيم. الهند تفتقر إلى المهنيين المدربين في قطاعي السياحة والضيافة. أي أعمال في هذا القطاع سوف تزدهر على المدى الطويل كما الطلب كونتيوس لتنمو كل عام. وبلغ عدد السياح الأجانب الوافدين خلال الفترة من يناير إلى مارس 15.63 لكح بمعدل نمو 12.8٪ مقارنة مع 13.86 لكح خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الماضي.
الهند هي الآن نقطة ساخنة للسيارات والمكونات لصناعة السيارات. ويعد قطاع السيارات قطاعا محتملا لرواد الأعمال، وهو مركز فعال من حيث التكلفة لمصادر السيارات لمصادر صناعة السيارات العالمية. وسجلت صناعة السيارات نموا بنسبة 26 في المائة في المبيعات المحلية في الفترة 2009-2010.
وقد جعلت مبيعات قوية الهند ثاني أسرع سوق نموا بعد الصين. الهند واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم من السيارات الصغيرة مع قاعدة هندسية قوية والخبرة، وهناك العديد من القطاعات التي يمكن أن تركز على رجال الأعمال في قطاع السيارات والسيارات مكونات الهند.
20 فرصة جيدة في الهند لرجال الأعمال.
أنا نديا تشتهر المنسوجات. كل دولة لها أسلوبها الفريد من حيث الملابس. الهند يمكن أن تنمو كموقع مفضل لتصنيع المنسوجات مع الأخذ بعين الاعتبار الطلب الكبير على الملابس. وتعد أماكن مثل تيروبور و لودهيانا الآن محاور تصدير للمنسوجات. فالفهم الأفضل للأسواق واحتياجات العملاء يمكن أن يعزز النمو في هذا القطاع.
العديد من رجال الأعمال يتولون ريادة الأعمال الاجتماعية. إن مساعدة الأشخاص الأقل حظا في الحصول على عمل وإقامة أعمال قابلة للبقاء يشكل تحديا كبيرا. هناك العديد من الذين نجحوا في إقامة المشاريع الاجتماعية. مع تزايد عدد الشباب في المناطق الريفية الذين لديهم محرك الحماس للعمل، يمكن لرجال الأعمال التركيز على هذا القطاع.
20 فرصة جيدة في الهند لرجال الأعمال.
ومن المرجح أن ترتفع صادرات البرمجيات والخدمات في نديا مع نمو عائدات الصادرات المتوقع بنسبة 13 إلى 15 في المائة لتصل إلى نحو 57 مليار دولار بحلول آذار / مارس 2011.
مع واحدة من أكبر تجمع من مهندسي البرمجيات، يمكن أن رجال الأعمال الهندي وضع أهداف أعلى في مجال الأجهزة والبرمجيات التنمية.
وقد أسهمت الخدمات التي مكنتها تكنولوجيا المعلومات إسهاما كبيرا في الاقتصاد. مع المزيد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية العقود إلى الهند، والأعمال التجارية لحلول الأعمال والخدمات ستكون هناك حاجة. يمكن لرواد الأعمال النقدية في زيادة الطلب على هذه الخدمات مع حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة.
ولا تزال الهند واحدة من أسرع المصدرين نموا للسلع الهندسية، حيث تنمو بمعدل 30.1 في المائة. وقد وضعت الحكومة هدفا بقيمة 110 مليارات دولار بحلول عام 2014 بالنسبة إلى إجمالي الصادرات الهندسية. يجب على رواد الأعمال الاستفادة من الطلب المزدهر للمنتجات من صناعة الهندسة.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
20 فرصة جيدة في الهند لرجال الأعمال.
أنا نديا على اتصال جيد مع العالم. ومن ثم، فإن منح الامتياز مع العلامات التجارية الرائدة الذي يريد أن ينتشر في جميع أنحاء البلاد يمكن أن توفر أيضا فرصا واسعة لرواد الأعمال الشباب. ومع تطور العديد من المدن الصغيرة بوتيرة سريعة في الهند، لا بد لنموذج الامتياز من النجاح.
هناك طلب جيد على التعليم والخدمات التعليمية عبر الإنترنت. مع مرافق جيدة بأسعار تنافسية، يمكن للهند جذب المزيد من الطلاب من الخارج. أساليب التدريس فريدة من نوعها، البوابات التعليمية والأدوات يمكن استخدامها بشكل فعال لجعل القطاع مفيدا ومثيرة للاهتمام.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
أنا نديا الدعامة هو الزراعة. يمكن لرجال الأعمال استكشاف العديد من الخيارات في قطاعات زراعة الحبوب الغذائية والتسويق. فالإدارة غير الفعالة، والافتقار إلى البنية التحتية، ومرافق التخزين السليمة تؤدي إلى خسائر فادحة في الحبوب الغذائية والمنتجات الطازجة في الهند.
يمكن لرجال الأعمال إضافة قيمة مع الإدارة المناسبة ومبادرات التسويق. سوق الأغذية المصنعة يفتح إمكانات كبيرة لرجال الأعمال سواء كان ذلك الوجبات السريعة، الأغذية المعلبة أو الأغذية العضوية. كما أن للفواكه والخضراوات الطازجة طلبا جيدا في الخارج. ويمكن لشبكة جيدة من وحدات تجهيز الأغذية أن تساعد المصدرين المحتملين على بناء عمل جيد.
سيكون هناك طلب جيد على الزي الرسمي مع المزيد من الشركات فتح مكاتبها في الهند. الناس الذين يمكن أن تلبي هذا الطلب بطريقة فعالة من حيث التكلفة يمكن أن تجعل عمل جيد. مع الإهداء الشركات الحصول على شعبية كبيرة، وهذا هو أيضا عمل فريد من نوعه لاستكشاف.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
11. الأيورفيدا والطب التقليدي.
أنا نديا هو معروف جيدا لمنتجاتها العشبية والأيورفيدا. مع زيادة الوعي حول سوء الآثار الأدوية الوباثية، سيكون هناك طلب كبير على مستحضرات التجميل والأدوية الطبيعية والعلاجات.
وكانت الزراعة العضوية في الهند منذ فترة طويلة. وسوف تنمو أهمية الزراعة العضوية بوتيرة سريعة، خاصة وأن العديد من الأجانب يفضلون المنتجات العضوية فقط. يمكن لرجال الأعمال التركيز على فرص الأعمال في هذا القطاع. وهناك العديد من المزارعين الصغار الذين تبنوا الزراعة العضوية ولكن الطلب ما زال غير ملبى، مما يوفر فرصا كثيرة لأولئك الذين يستطيعون تعزيز الزراعة العضوية على نطاق واسع.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
T صناعة وسائل الإعلام لديها فرص ضخمة لتقديم رجال الأعمال الشباب. مع النمو الهائل لهذا القطاع، فإن أي عمل في هذا المجال يساعد أصحاب المشاريع جني فوائد ضخمة. وقد شهد التلفزيون والإعلانات والطباعة ووسائل الإعلام الرقمية طفرة في الأعمال التجارية.
وقال فيتشى ان الرقمنة، والاقليمية، والمنافسة، والابتكار، والعملية، والتسويق، والتوزيع سيدفع نمو قطاع الاعلام والترفيه فى الهند.
مع الصين غزو الأسواق مع السلع البلاستيكية الرخيصة ومواد التعبئة والتغليف، وهناك فرصة جيدة لتطوير مواد التعبئة والتغليف جيدة لتلبية الطلب المحلي والأجنبي. هناك طلب كبير من قطاعات مختلفة مثل الزراعة، والسيارات، والسلع الاستهلاكية، والبنية التحتية للرعاية الصحية والتعبئة والتغليف قطاعات للبلاستيك.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
إن قسم زراعة الأزهار في نديا صغير وغير منظم. هناك الكثير الذي يجب القيام به في هذا القطاع المربح. وتبلغ قيمة التجارة العالمية في منتجات زراعة الأزهار 9.4 مليار دولار. ومع نمو بنسبة 8 في المائة، من المتوقع أن ينمو إلى 16 بليون دولار بحلول عام 2010. وتبلغ حصة الهند في التجارة العالمية 0.18 في المائة فقط.
هذا هو سوق ضخمة للاستفادة من الطلب المتزايد على الزهور الطازجة. ومن شأن زيادة الوعي وتحسين الزراعة والبنية التحتية أن يعزز الصادرات.
صناعة دائمة الخضرة أخرى هي صناعة لعبة. الهند لديها القدرة على تصنيع ألعاب فعالة من حيث التكلفة وآمنة للعالم. مع اللعب الصينية يجري سحبها عن السموم، والسوق ل آمنة وذات نوعية جيدة اللعب بيكونس رجال الأعمال الهنود.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
17 - قطاع الرعاية الصحية.
بعد قطاع البرمجيات، التكنولوجيا الحيوية يفتح إمكانات هائلة. يمكن لرجال الأعمال النظر في عدد كبير من الخيارات مع تطبيق التكنولوجيا الحيوية في الزراعة والبستنة وتربية دودة القز والدواجن ومنتجات الألبان وإنتاج الفواكه والخضروات.
20 فرصا جيدة لأصحاب المشاريع.
أنا ن دولة القوة جوعا، والحاجة إلى تطوير فعالة من حيث التكلفة وأجهزة توفير الطاقة تكتسب أهمية أكبر. هناك طلب كبير على منخفضة التكلفة أجهزة توفير الطاقة المستدامة كذلك.
وقد كشفت الحكومة النقاب عن البعثة الوطنية للطاقة الشمسية التي حددت هدفا قدره 20 ألف ميغاواط من الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة بحلول نهاية الخطة الخمسية الثالثة عشرة.
وقد حث رئيس الوزراء مانموهان سينغ الصناعة على رؤية فرصة عمل ضخمة واقامة "الوديان الشمسية" على خطوط وادي السيليكون. ويمكن لهذه الوديان الشمسية أن تصبح محاور لعلوم الطاقة الشمسية والهندسة الشمسية والبحوث الشمسية والتصنيع والتصنيع. لذلك هناك فرصة كبيرة لرجال الأعمال في هذا القطاع أيضا.
سوف ترتفع النفايات الإلكترونية إلى أبعاد مثيرة للجزع في العالم النامي خلال عقد من الزمان، مع زيادة نفايات الكمبيوتر في الهند وحدها بنسبة 500 في المائة عن مستويات عام 2007 بحلول عام 2020، وفقا لدراسة أجرتها الأمم المتحدة. ويفتح هذا القطاع فرصا تجارية ناجحة لرواد الأعمال من حيث إدارة النفايات الإلكترونية والتخلص منها.

No comments:

Post a Comment