Friday 16 February 2018

أوغندا أسعار صرف العملات الأجنبية الشلن


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوغكس إلى أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوغكس - الشلن الأوغندي.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الشلن أوغندا الأكثر شعبية هو أوسد إلى أوغكس معدل. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو أوغكس، و رمز العملة هو أوغكس.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوغكس - الشلن الأوغندي.


الشلن الاوغندي هو عملة اوغندا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الشلن أوغندا الأكثر شعبية هو أوسد إلى أوغكس معدل. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو أوغكس، و رمز العملة هو أوغكس. ستجد أدناه أسعار الشلن الأوغندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار أوغكس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


إشعار: اعتبارا من 30 مارس 2013، سلسلة 1987 من أوغكس لم يعد العطاء القانوني. وستكون العملة قابلة للتحويل في أي بنك تجاري حتى 30 مايو 2013 وفي أي فرع من فروع بنك أوغندا حتى 30 ديسمبر 2013. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف أوغكس.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: UGX1، UGX2، 5، 10، 50، 100، 200، 500، 1000.


التكرار المستخدمة: UGX1000، UGX2000، UGX5000، UGX10، UGX20، UGX50.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الأوغندية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في أوغكس؟


تاريخ الشلن الأوغندي.


قبل 1900، واحدة من أقدم أشكال العملة المستخدمة في أوغندا كانت الروبية الهندية. في عام 1906، حلت روبية شرق أفريقيا محل الروبية الهندية واستخدمت في جميع أنحاء أوغندا وكينيا وتانجانيقا. حلت فلورين شرق أفريقيا محل الروبية على قدم المساواة في عام 1920، ولكن بعد عام واحد فقط، قدم مجلس العملة في شرق أفريقيا شلن شرق أفريقيا؛ كان مربوطا بشلن استرليني واحد وتم تقييمه بمعدل 2 شلن إلى 1 فلورين.


وفي عام 1966، أنشئ مصرف أوغندا وقدم أول شلن أوغندي. تغيرت الأوراق النقدية والعملة عدة مرات نتيجة للتغيرات في النظام. وبسبب التضخم المرتفع، تم إنشاء شيلينغ جديد في عام 1987 بمعدل 100 شلن قديم إلى واحد جديد. في آذار / مارس 2013، تم إزالة سلسلة عام 1987 من أوغكس وفي نيسان / أبريل 2013، تم تغيير وحدة العملة الثانوية من 100 إلى 0.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار الأمريكي (أوسد) الى الشلن الأوغندي (أوغكس)


دولار أمريكي (أوسد) الى شلن أوغندي (أوغكس) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل الشلن الأوغندية (أوغكس)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الشلن الأوغندية (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: ديسمبر 22،2017 23:08 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / أوغكس التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الشلن الأوغندي (أوغكس) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


600 (أوغكس) الشلن الأوغندي (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد)


600 (أوغكس) الشلن الأوغندي (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار العملات اليوم.


هذه هي صفحة الشلن الأوغندي (أوغكس) لتحويل الدولار الأمريكي (أوسد)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى الشلن الأوغندية (أوغكس).


أسعار الصرف تحديث: ديسمبر 22،2017 23:08 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوغكس / أوسد التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الشلن الأوغندي (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment