خدمات البحوث والابتكار.
تبادل المعارف.
تبادل المعرفة (كي) هو قناة حيوية لبحوثنا لتحقيق فوائد حقيقية للمجتمع والاقتصاد على نطاق أوسع. و زونج؛ فريق تبادل المعرفة يحدد ويسهل ويطور مبادرات تبادل المعرفة على مستوى المؤسسة. هدفنا هو خلق ثقافة التي الابتكار وريادة الأعمال جزءا لا يتجزأ من البيئة الأكاديمية.
ويركز الفريق أيضا على رفع مستوى الجامعة في مجال تبادل المعرفة، وإقامة شراكات استراتيجية طويلة الأجل مع المنظمات الوطنية والدولية، لتحقيق تأثير المحتملة من نتائج البحوث الجامعة.
تدير رسيو عددا من مشاريع تبادل المعرفة الاستراتيجية ومبادرات التمويل، بما في ذلك حسابات تسارع الأثر لمختلف مجالس التمويل، وصندوق غلاسكو كي، و إيسي أسيس إب.
ويشير تبادل المعارف إلى تدفق المعرفة والخبرات والمهارات والأشخاص بين الجامعة والمجتمعات الخارجية والشركاء في اتجاهين. ويستند نهج كي لدينا حول الأهداف التالية:
بناء علاقات طويلة الأجل ومفيدة للطرفين مع شركاء خارجيين لإبلاغ التشريعات والسياسات والمبادئ التوجيهية الحكومية للأجندات المحلية والوطنية والدولية لتعزيز التبادل الثقافي داخل المجتمعات وفيما بينها على المستويات المحلية والوطنية والدولية لتحسين صحة ورفاهية المجتمعات والبيئة لخلق فرص التطوير الوظيفي لطلابنا والأكاديميين.
تعرف عن.
جامعة غلاسكو هي جمعية خيرية اسكتلندية مسجلة: رقم التسجيل SC004401.
استراتيجيات لتبادل المعارف الجامعية.
آخر الملاحة.
يساهم بها جيمس فيسك، الأعمال المشاركة، بيركبيك.
تبادل المعرفة، الذي يعرف أحيانا باسم مهمة الجامعات الثالثة، هو العملية التي تبادل الأفكار، نتائج البحوث والتكنولوجيا والمهارات بين مؤسسات التعليم العالي (هيس) وغيرها من المنظمات البحثية والشركات والقطاع العام وعلى نطاق أوسع المجتمع. وينظر إليها على نطاق واسع باعتبارها المكون الثالث في ثلاثي أولويات أولويات التعليم العالي، ويتكون أيضا من التدريس والبحث، بهدف هو التوفيق بين القوى المنتجة للتعليم العالي مع العالم خارجها. وفي حين أن التعريف الواسع لتبادل المعارف واضح إلى حد ما، فإن فهم كيفية عمله في الممارسة العملية وكيفية تنفيذه، يمثل تحديا أكثر تعقيدا وتعقيدا بكثير.
والواقع أن المجموعة الواسعة من أعضاء حلقة النقاش والحاضرين في حلقة العمل قدمت مؤشرا على اتساع نطاق المناقشة. استغرقت هذه اللقاءات، التي تضم زملاؤه في جامعة كيلوغ أوكسفورد الزائر جيريمي هاول، وأستاذ ستانفورد هنري إتزكوفيتز (أستاذ بيركبيك الزائر أيضا)، ومستشار السياسة العليا في أدريان، ودير بيير ناديو بيركبيك، ومحلل السياسات في جامعة بيركبيك مارتينا تورتيس، تنوع هذا القطاع باعتباره واحدا من الاعتبارات الرئيسية. وفي قطاع يتألف من مؤسسات مختلفة اختلافا كبيرا، فإن مسألة الاستراتيجية والتعاون هي مسألة تلوح في الأفق.
وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية الأنسب ستكون مرتبطة بخصائص المؤسسة، التي تعترف بنقاط القوة والضعف والعوامل الخاصة في تكوينها. ومع ذلك، إذا كان هناك بلا شك جوانب تبادل المعرفة التي تقاوم المقارنة، والتي لا يمكن ترجمتها بسهولة، كيف يمكننا بناء استراتيجية لنقل هذا القطاع إلى الأمام؟
قدم الدكتور فيديريكا روسي في بيركبيك، جنبا إلى جنب مع مارتي ساغارا من جامعة جيرونا وإيفا دي لا توري من جامعة أوتونوما دي مدريد، بعض الأفكار الرئيسية حول كيف يمكننا البدء في رسم خريطة لهذه المشاركة المتنوعة والمتنوعة عبر المؤسسات. وقد سمح لهم تطبيق تقنية غير بارامترية، قياس الأبعاد المتعددة الأبعاد، بإعطاء صورة شاملة لاستراتيجيات وأنشطة مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة، ولكن من الأهمية بمكان النظر في كيفية ربط البنية التحتية لتبادل المعارف بأهداف واستراتيجيات وخصائص المؤسسات .
وأتاحت محادثات روزا فرنانديز (المركز الوطني للجامعات والأعمال) وعيد أدريان (هيفس) مزيدا من المنظور بشأن مسألة تبادل المعارف، حيث نظروا في كيفية جعلها عادلة وقابلة للتطوير في هذا القطاع المتنوع. واستکشف عملھم کیف أن النمو في تبادل المعرفة مرتبط ارتباطا وثیقا بالاستراتیجیة الاستراتیجیة لأنشطة التبادل والالتزام بالموارد، بدلا من الحجم المؤسسي فقط. لذلك، يمكن لمؤسسة صغيرة مع التزام بتبادل المعرفة أن ترى نموا مستمرا في تأثيرها، في حين أن المؤسسات الأكبر من دون اعتبار محدد ل كي يمكن أن تواجه ركودا أو تراجعا في أدائها.
مع العديد من وجهات النظر القادمة من مجموعة من الأكاديميين وصانعي السياسات، من مناقشة "المثلث البحوث الطبية الحيوية" في لندن وجنوب شرق، لدراسة النماذج التنظيمية في الجامعات البريطانية، فمن الواضح أن تبادل المعرفة دورا هاما ل تلعب ليس فقط في التنمية المستقبلية للجامعات، ولكن في بناء مستقبل للعالم خارج ذلك.
يمكنك معرفة الأحداث المستقبلية على موقع سيمر. أولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تبادل المعرفة قد تجد دليل هيفس بالمعلومات.
جامعة سانت اندروز.
الصفحة غير موجودة.
عذرا، لا يمكننا العثور على st-andrews. ac. uk:443/media/principals-office/planning/strategicplanning/universityoperationalstrategies/KE٪2520Strategy٪25202012-17_public. pdf المرتبطة ب st-andrews. ac. uk/.
هل تبحث عن دورة تدريبية؟ إذا كنت تبحث عن معلومات عن الدورات المتاحة للدراسة في سانت اندروز، قد تكون مهتمة في صفحات الموضوع الجديد للطلاب المحتملين.
أو ربما لم تكن هذه الصفحة موجودة مطلقا، أو ربما تم نقلها أو حذفها.
أو ربما تطفو إلى البحر. اسف بشأن ذلك.
الإبلاغ عن مشكلة.
يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل ل.
&نسخ؛ 2017 جامعة سانت اندروز هي جمعية خيرية مسجلة في اسكتلندا، لا SC013532.
استراتيجية تبادل المعرفة.
ومنذ تأسيسه في عام 2009، أنشأت مبادرة الشراكات التعاونية منصة جديدة عبر لانكشاير وكومبريا لدعم تبادل المعرفة بين جامعة لانكستر و نهس.
وقد مكنت هذه املبادرة، للمرة األوىل، من تطوير وتبادل املعرفة بني اجلامعة والهيئة الوطنية للصحة اإلجتامعية وتسهيله ضمن إطار اسرتاتيجي وداعم. وتتيح هذه المبادرة للشركاء العمل معا لبناء القدرات والبنية التحتية، وتعزيز نجاحهم الجماعي في اجتذاب المهارات والموارد في المنطقة، وزيادة نطاق وأثر النواتج والنواتج من المشاريع والبرامج التعاونية.
ومنذ البداية، تم تكييف نهجنا مع الاحتياجات المحلية والقدرة، مع الاعتراف بخط الأساس التاريخي المتواضع نسبيا لنشاط تبادل المعارف الموجود مسبقا والإمكانات القوية للنمو عبر لانكشاير وكومبريا، بالتوازي مع تطوير كلية لانكستر الطبية و كلية الصحة والطب.
وكان الهدف الأول هو تحقيق مشاركة فعالة ومنتجة بين الكلية ومجموعة واسعة من المنظمات الخارجية في سياق البحوث التعاونية عالية الجودة والابتكار والتدريب المهني والتطوير في الطب والعلوم الطبية الحيوية والصحة & أمب؛ والرعاية الاجتماعية، والمجالات ذات الصلة.
وكان الهدف الإضافي هو وضع إطار قوي لمزيد من التطوير والاستدامة، استنادا إلى شراكات استراتيجية مع منظمات خارجية وتشترك في التخطيط والتطوير والاستفادة من الهياكل الأساسية المادية والموظفين المهرة والخبرة الجماعية.
ومراعاة للاستراتيجية الأولية، واستنادا إلى التقدم الكبير الذي أحرز خلال السنوات الثلاث الأولى، تحدد هذه الوثيقة استراتيجية لمواصلة تطوير المبادرة اعتبارا من عام 2014 وما بعده. وهو يتألف من الاستراتيجية الأساسية الشاملة، جنبا إلى جنب مع & لدكو؛ الاستراتيجيات الفرعية & رديقو؛ من كل منظمة شريكة تعرب عن أولوياتها الخاصة فيما يتعلق بهذه المبادرة.
وبحلول عام 2017، سيتم الاعتراف بالشراكة على الصعيد العالمي كمنصة رئيسية لقيادة ودعم تبادل المعرفة بين جامعة لانكستر، و نهس، وجامعة كمبريا وغيرها من منظمات القطاعين العام والخاص. وسيكون لها دور رئيسي ليس فقط في التخطيط والتمويل وتقديم البرامج التعاونية للبحوث والابتكار والتطوير المهني، ولكن أيضا في تشكيل وقيادة الاستراتيجية التنظيمية المحلية والسياسة في هذه المجالات.
ويولي جميع الشركاء أهمية كبيرة لما يلي:
قيمة البحوث الممتازة والابتكار و كبد كشرط أساسي للنهوض الرعاية الصحية من خلال ذات جودة عالية، تقييمية، الممارسة القائمة على الأدلة. الفوائد المتبادلة للعمل ضمن شراكات قوية، وذلك لضمان تحقيق الأهداف والنواتج وتمكين المنظمات من المشاركة بنجاح في الشبكات الكبيرة. الضرورات السريرية والعلمية والاقتصادية والأخلاقية للنهوض بمكانة ومكانة لانكشاير وكومبريا في هذا المجال، وتمكين السكان من الاستفادة وفقا لذلك من حيث تحسين الصحة والنمو الاقتصادي.
وستستند الشراكة إلى الأنشطة الرئيسية والنواتج التي تم تحقيقها خلال السنوات الثلاث الأولى، وهي:
المشاريع التعاونية الممولة من مصادر خارجية، والتي تقودها محليا لأغراض البحث والابتكار. نظم وعمليات لدعم الحوكمة القوية للمشاريع والمبادرات التعاونية ضمن الشراكة. برامج لبناء القدرات والبنية التحتية المحلية للبحوث والابتكار والممارسة المهنية. تطوير وتدريب قادة المستقبل في مجال البحوث الصحية والابتكار. المشاركة والدعم والشراكة مع الصناعة، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمجالس المحلية. العمل المشترك، والاتصال والتعاون مع شبكات أكبر، وخاصة داخل الساحل الشمالي الغربي وعبر شمال إنجلترا.
وكانت الشراكة ناجحة للغاية في دعم مشاركة مجموعة واسعة بشكل ملحوظ من التخصصات الأكاديمية في جميع الكليات الأربع في جامعة لانكستر، ومجموعة واسعة من التخصصات السريرية داخل المنظمات الشريكة نهس. وقد اكتسبت سمعة قوية من أجل إنجاز شامل وناجح للأنشطة المختلفة داخل هذه المجالات.
على مدى السنوات الثلاث المقبلة ونحن نهدف إلى ضمان أن الشراكة تدرك إمكاناتها باعتبارها وسيلة ممتازة ليس فقط لتوليد المعرفة والتنمية الشخصية والتنظيمية، ولكن أيضا لتمكين تطبيق المعرفة والمهارات لتعزيز رعاية المرضى والممارسة المبتكرة والتنظيمية تطوير.
No comments:
Post a Comment